أفضل العاب الاكشن بدون نت للاندرويد

‏العاب بدون انترنت هو مطلب الكثير من مستعملي هواتف اندرويد، ‏رغم انه متجر التطبيقات والألعاب Google Play ‏يعج بالألعاب في مختلف التصنيفات ‏إلا أن الكثير منا يبحث عن نوع خاص من الألعاب، ‏في عصر ‏أصبحت فيه الأنترنت شيء أساسي على الهواتف الذكية، ‏وهناك من يفضل الحصول على العاب اوفلاين ‏يمكن لعبها بدون إنترنت، ‏‏هناك الكثير من الأسباب التي تجعل هو في الألعاب يقومون بتحميل العاب أكشن بدون أنترنت على اندرويد، ‏لعل السبب الرئيسي هو ضعف الإنترنت في بعض البلدان العربية ‏وأيضا ارتفاع الأسعار ‏بشكل لا يسمح للمواطن العادي البقاء متصلا على الدوام.
العاب أكشن offline بدون نت للأندرويد

العاب أكشن offline بدون نت للأندرويد:

‏العاب الأكشن بدون نت لل اندرويد هو موضوعنا هذا اليوم، ‏في هذا المقال سنحاول أن نجمعها لكم افضل الألعاب من تصنيف ألعاب الأكشن والتي يمكن لعبها بدون نت عن الهواتف الذكية، ‏طبعا ستحتاج للإنترنت في المرة الأولى حتى تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها على الهاتف، ‏بعدها يمكنك الاستمرار في لعبة أي لعبة من هذه الألعاب أوفلاين دون الحاجة إلى الاتصال بالشبكة.

‏للإشارة في كل هذه الألعاب المعروضة أسفله تم تجربة ونؤكد انه يمكن لعبها دون إنترنت بسهولة، ‏فكما هو الحال مع الأصناف الأخرى من العاب اندرويد بدون نت التي تحدثنا عنها في ‏‏‏مقالات منفصلة مثل ألعاب الحرب بدون نت، والعاب سباق سيارات ، وايضا افضل ألعاب إستراتيجية بدون نت، ‏جاء الدور اليوم لن أتحدث عن أقوى العاب الأكشن أوف لاين.

1. لعبة Overkill 3:

لعبة Overkill 3 ‏‏هي واحدة من العاب الاكشن بدون نت الأكثر شهرة وتحميلها على متجر الألعاب Google Play، ‏هي لعبة رائعة خرافية لا يمكن الملل منها، ‏صدور قصة هذه اللعبة حول الرجل القوي ‏المسلح الذي يخوض حربا طاحنة ضد الآلات، ‏ما عليك في هذه اللعبة ‏هو المرور عبر العديد من المهمات الصعبة والتي تقتل فيها جيشا من الآلات.

 دون أن نكثر الحديث عن Overkill 3 فهي رائعة وجدا وتأتي بجرافيك عالي وصور عالية الوضوح و تحكم سهل، ‏رغم أن الكثيرين يلعبون هذه اللعبة عبر الاتصال بالأنترنت مع مجموعة من اللاعبين حول العالم، ‏هناك أيضا خيار خاص للعب بدون نت

تدعم اللعبة أنماط مختلفة من اللعب، بحيث يمكنك لعبها أونلاين مع مجموعة من اللاعبين، كما يمكن لعبها اوفلاين بدون نت، وهي الميزة التي نبحث عنها في العاب أندرويد في هذا المقال.

2. لعبة Critical Ops: Multiplayer FPS‏:

هذه اللعبة متوفرة مجانا على متجر Google play، وهي في الواقع لعبة إطلاق نار او قنص من Woodforest تعمل بمنظور الشخص الأول او ما يعرف بـ FPS لاختبار مهاراتك الفنية. لديك وضعين واحد هو وضع نزع فتيل بينما الآخر هو وضع الموت. في الوضع الأول ، يحاول الإرهابيون زرع قنبلة وتفجيرها بينما يتنافس اللاعبون في الحالة الأخرى على أكبر عدد ممكن من عمليات القتل ضمن إطار زمني. هذه واحدة من افضل العاب الأكشن على اندرويد ويمكن تنزيلها مجانا من الرابط التالي:
Download it from Google Play

3. لعبة Eternium بدون نت:

لعبة Eternium هي واحدة من الألعاب القليلة فقط من العاب RPGs التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت للعبها. هي لعبة اكشن آر بي جي حيث تقوم بالركض وقتل الأشرار، واستكشاف مختلف الآثار والأبراج المحصنة.

يمكنك أيضًا مع لعبة الاكشن بدون نت هذه الحصول على مجموعة قصصية وأطنان من النهب لجمعها والكثير من الأشياء للقيام بها، اللعبة يمكن لعبها مثل معظم العاب الأكشن آر بي جي. ومع ذلك، لا يلزمك الاتصال بالنت او الواي فاي لتشغيل أي شيء. يجب عليك التأكد من تنزيل أحدث اصدار من اللعبة على جوجل بلاي. وإلا قد لا تعمل اللعبة كما هو متوقع. إنها لعبة فريميوم وواحدة من أنجح ألعاب آر بي جي اوفلاين على الهاتف المحمول.
Download it from Google Play

4. لعبة الرعب Friday the 13th:

لعبة الجمعة ١٣ او Friday the 13th هي لعبة ألغاز مرعبة تقدم الكثير من المتعة والتسلية، تلعب دور جيسون فورهيس وتبدأ طريقك عبر أكثر من 100 مستوى. يجب عليك ذبح جميع الناس مع تجنب رجال الشرطة والفخاخ والألغام الأرضية، والغريب في الأمر الهواتف الدوارة.

لعبة رائعة ذات تجربة مرحة بأسلوب الحركة وواحدة من اقوى العاب الاكشن بدون نت مع بعض عناصر الرعب والهدوء. بالتأكيد لا نوصي بهذه اللعبة للأطفال، ولكن يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال وهي لعبة جيدة للكبار

Download it from Google Play

5. لعبة بناء المدينة Pocket City:

لعبة Pocket City تشبه إلى حد كبير لعبة سيم سيتي الشهيرة، وهي لعبة بناء المدن تعمل في الأساس بنفس الطريقة، مع لعبة Pocket City عليك ان تبني الطرق والمباني وأي شيء آخر تحتاجه المدينة الجديدة.

يمكنك في اللعبة ايضا التعامل مع الأشياء العاجلة منها الجيدة مثل الحفلات أو السيئة مثل الحرائق، عليك التأكد من تحقيق توازن جيد لكسب المال ورفع المستوى وتأسيس المزيد من المباني في المدينة.

النسخة المجانية من اللعبة تحتوي على بعض الاعلانات المزعجة، فيما يضيف الإصدار المتميز المزيد من الميزات ووضع الحماية، ويزيل الإعلانات. اللعبة يمكن اعتبارها أفضل العاب إنشاء المدن على Google Play  التي يمكن تشغيلها بدون انترنت.
Download it from Google Play

6. لعبة Street Fighter IV Champion Edition‏:

مباشرة بعد صدور هذه اللعبة لهواتف اندرويد، تلقت الشركة الكثر من التعليقات حولها وطلب الكثير من المستخدمين فتح اللعب بدون انترنت، منذ ذلك الحين تم إزالة هذا التقييد على لعبة  SFIV: CE ويمكنك الآن الاستمتاع بالمشاجر دون اتصال بالواي فاي وفي اي مكان ودون اية قيود.

بالطبع ، لا يمكنك لعب المباريات ضد لاعبين حقيقيين آخرين إلا إذا كنت متصلاً بالإنترنت، ولكن بالنسبة للعب الفردي على غرار الممرات مقابل AI، فهي أفضل لعبة قتال متاحة لأجهزة Android ويمكن تنزيلها مجانا.
Download it from Google Play

7. لعبة Implosion - Never Lose Hope‏ اوفلاين:

إن لعبة الأكشن الرائعة هذه من Rayark هي لعبة قادمة من الخيال العلمي أصدرت في 8 أبريل 2015 لنظامي التشغيل iOS و Android وفي 6 يوليو 2017 لـ Nintendo Switch. أنت المسؤول عن إنقاذ البشرية من طاعون من المسوخ الغريبة. تتوفر المستويات الستة الأولى مجانًا، ويفتح IAP لمرة واحدة اللعبة بأكملها - حملة ملحمية، ومهام جانبية، وتحديات ستجعلك مدمنا على اللعبة لساعات.

مع وجود ضوابط متجاوبة، وبدون جهد وبدون رسوم متحرك ، ومجموعة متنوعة من الأعداء الأشرار ومعارك التحدي الصعبة ، يجب أن أعترف أن Implosion جعلني مدمن على اللعب. تم تصميم المستويات في الغالب بشكل جيد لفترات قصيرة (من 5 إلى 10 دقائق) من اللعب، ولكن هناك مجموعة متنوعة من الشروط الخاصة التي يمكنك أن تهدف إلى إضافتها إلى إعادة التشغيل وفتح الأشياء الرائعة.
Download it from Google Play


طبعا كما نقول دائما، لا يمكننا أن نتحدث عن جميع الالعاب ولا يمكن ان يكون اختيارنا للالعاب صحيحا كليا، ففي الكثير من الأحيان تكون العاب اخرى ربما أفضل من هذه الألعاب لكم لم نجربها ولم نبدي رأينا فيها. في هذه الصفحة شاركت معكما افضل العاب اكشن بدون انترنت للاندرويد والتي يمكن لعبها مجانا، اذا كان لديك اية العاب اخرى تظن انها تستحق الإضافة الى القائمة، شاركها مع اصدقاء عرب فون في التعليقات أسفله.

التعليقات: