نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

أفضل العاب الاكشن والقتال بدون نت للاندرويد ( اوفلاين )

العاب اكشن بدون نت مهكرة مسلية للكبار بدون واي فاي اوفلاين، افضل العاب خفيفة المساحة بدون نت مغامرات للاندرويد للهواتف الضعيفة والقوية مع البيانات

‏العاب بدون انترنت هو مطلب الكثير من مستعملي هواتف اندرويد، ‏رغم انه متجر التطبيقات والألعاب Google Play ‏يعج بالألعاب في مختلف التصنيفات ‏إلا أن الكثير منا يبحث عن نوع خاص من الألعاب، ‏في عصر ‏أصبحت فيه الأنترنت شيء أساسي على الهواتف الذكية، ‏وهناك من يفضل الحصول على العاب اوفلاين ‏يمكن لعبها بدون إنترنت، ‏‏هناك الكثير من الأسباب التي تجعل هو في الألعاب يقومون بتحميل العاب اكشن بدون أنترنت على أندرويد، ‏لعل السبب الرئيسي هو ضعف الإنترنت في بعض البلدان العربية ‏وأيضا ارتفاع الأسعار ‏بشكل لا يسمح للمواطن العادي البقاء متصلا على الدوام.

العاب اكشن بدون نت مهكرة

هل انت متحمس للتعرف على افضل العاب الحرب والقتال والاكشن لهذا العام على أندرويد والتي يمكن لعبها والاستمتاع بها مجانا بدون الحاجة الى اتصال بالانترنت؟ هل تريد ان تعيش مغامرات الالعاب الافضل دون نت؟ انت الان في المكان المناسب على موقع عرب فون حيث نشارك معكم روابط تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت.

العاب بدون انترنت وبدون واي فاي للاندرويد مجانا

سواء كان بحثك يخض تنزيل العاب الكبار بدون نت او افضل الالعاب الاسطورية والعاب الهواتف الضعيفة الحماسية بدون نت، كل ما يجمعنا هنا هنا العاب الاكشن الاكثر طلبا والتي يمكن استعمالها على الهاتف بدون انترنت، يكفي ان تقوم بتحميل هذه الألعاب مرة واحدة على هاتفك ثم بعد ذلك يمكنك لعبها والاستمتاع بها حتى بدون واي فاي.

العاب الأكشن بدون نت لل اندرويد هو موضوعنا هذا اليوم، ‏في هذا المقال سنحاول أن نجمعها لكم افضل الالعاب من تصنيف ألعاب الأكشن والتي يمكن لعبها بدون نت عن الهواتف الذكية، ‏طبعا ستحتاج للإنترنت في المرة الأولى حتى تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها على الهاتف، ‏بعدها يمكنك الاستمرار في لعبة اي لعبة من هذه الألعاب أوف لاين دون الحاجة إلى الاتصال بالشبكة.

‏للإشارة في كل هذه الألعاب المعروضة أسفله تم تجربة ونؤكد أنه يمكن لعبها بدون إنترنت بسهولة، ‏فكما هو الحال مع الأصناف الأخرى من العاب اندرويد بدون نت التي تحدثنا عنها في ‏‏‏مقالات منفصلة مثل ألعاب الحرب بدون نت، والعاب سباق سيارات ، وايضا افضل ألعاب إستراتيجية بدون نت، ‏جاء الدور اليوم لن أتحدث عن أقوى العاب الأكشن أوف لاين.

1. لعبة Overkill 3

لعبة Overkill 3 ‏‏هي واحدة من العاب الاكشن بدون نت الأكثر شهرة وتحميلها على متجر الألعاب Google Play، ‏هي لعبة رائعة خرافية لا يمكن الملل منها، ‏صدور قصة هذه اللعبة حول الرجل القوي ‏المسلح الذي يخوض حربا طاحنة ضد الآلات، ‏ما عليك في هذه اللعبة ‏هو المرور عبر العديد من المهمات الصعبة والتي تقتل فيها جيشا من الآلات.

Overkill 3

دون أن نكثر الحديث عن Overkill 3 فهي رائعة وجدا وتأتي بجرافيك عالي وصور عالية الوضوح و تحكم سهل، ‏رغم أن الكثيرين يلعبون هذه اللعبة عبر الاتصال بالأنترنت مع مجموعة من اللاعبين حول العالم، ‏هناك أيضا خيار خاص للعب بدون نت

تدعم اللعبة أنماط مختلفة من اللعب، بحيث يمكنك لعبها أونلاين مع مجموعة من اللاعبين، كما يمكن لعبها اوفلاين بدون نت، وهي الميزة التي نبحث عنها في العاب أندرويد في هذا المقال.

2. لعبة Critical Ops: Multiplayer FPS‏

لعبة Critical Ops هي لعبة شهيرة ورائعة في قائمة ألعاب الرماية والأسلحة النارية من استوديو تطوير الألعاب Critical Force Ltd، وهي متاحة مجانًا على Google Play وتم لعبها أكثر من 50 مليون مرة بواسطة مستخدموا هواتف Android في جميع أنحاء العالم.

لعبة Critical Ops: Multiplayer FPS‏

بعد تثبيت Critical Ops على جهازك اللوحي أو الهاتف ستحضر لعبة مغامرة جادة للغاية بأسلوب الرماية ومن منظور الشخص الأول ، حيث يتعين عليك أن تتمتع بسرعة عالية في العمل واستخدام مهاراتك التكتيكية وتدمير الأعداء واحدًا تلو الآخر! تتمثل جاذبية العمليات الحرجة في أنه يمكنك محاربة الإرهابيين في عملية خطيرة كقوات مكافحة الإرهاب واللعب كإرهابيين وتدمير كل شيء! كوّن فريقًا مع أصدقائك وحارب سويًا ضد المتصيدون. ابذل قصارى جهدك للحصول على أكبر عدد من النقاط والوصول إلى قمة جدول أعلى الدرجات في اللعبة! إذا كنت من محبي ألعاب المسدسات ، فلا تفوت Critical Ops.

3. لعبة Oddmar

Oddmar هي‏ لعبة مغامرات بدون نت مميزة وذات رسومات مذهلة. تدور قصتها حول مقاتل الفايكنج الذي تم طرده من قبيلته وبعدها تم إعطائه فرصة أخيرة لإثبات جدارته وقوته من خلال خوض مغامرات صعبة في الغابات والبراري.

لعبة Oddmar

مهمتك هي إيصال مقاتل الفايكنج هذا إلى بر الأمان أو إلى خط النهاية، حيث ستواجه في لعبة المغامرات هذه الكثير الصعاب والعقبات أثناء طريقك إلى خط  النهاية، لذا كن حذراً قدر المستطاع. اللعبة تأتي بجرافيك متميز ومؤثرات مذهلة، وهي متاحة للايفون والاندرويد.

4. لعبة Eternium بدون نت

لعبة Eternium هي واحدة من الألعاب القليلة فقط من العاب RPGs التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت للعبها. هي لعبة اكشن آر بي جي حيث تقوم بالركض وقتل الأشرار، واستكشاف مختلف الآثار والأبراج المحصنة.

لعبة Eternium بدون نت

يمكنك أيضًا مع لعبة الاكشن بدون نت هذه الحصول على مجموعة قصصية وأطنان من النهب لجمعها والكثير من الأشياء للقيام بها، اللعبة يمكن لعبها مثل معظم العاب الأكشن آر بي جي. ومع ذلك، لا يلزمك الاتصال بالنت او الواي فاي لتشغيل أي شيء. يجب عليك التأكد من تنزيل أحدث اصدار من اللعبة على جوجل بلاي. وإلا قد لا تعمل اللعبة كما هو متوقع. إنها لعبة فريميوم وواحدة من أنجح ألعاب آر بي جي اوفلاين على الهاتف المحمول.

5. Sky Dancer Run بدون واي فاي

لعبة Sky Dancer Run بدون نت هي لعبة جديدة وجميلة للغاية وفريدة من نوعها في أسلوب ألعاب المغامرات من استوديو تطوير ألعاب TOPEBOX لنظام اندرويد! من خلال تثبيت Sky Dancer Run على جهازك اللوحي أو الهاتف، يمكنك تجربة لعبة جري مثيرة مع رسومات جميلة وبيئة فريدة وتحديات خاصة!

Sky Dancer Run بدون واي فاي

لعبة Sky Dancer Run مخصصة للأشخاص الذين يحبون الركض، وهي عبارة عن نص يمتد عشرات الكيلومترات فوق سطح الأرض! ستلفت انتباهك الرسومات البسيطة والجميلة للغاية و المزيج الفريد من الألوان في لعبة Sky Dancer Run في الأداء الأول ، وبعد ذلك ستفاجئك الموسيقى المثيرة والساحرة التي تتناسب مع البيئة المحيطة! هناك العشرات من العدائين الفريدين في لعبة Sky Dancer Run، وبجهودك، يمكنك فتحهم واحدًا تلو الآخر وتجربة الركض معهم!

6. لعبة Xenowerk بدون نت

لعبة Xenowerk هي لعبة جديدة وجميلة للغاية بتصميم فريد من نوعه في أسلوب العبا الاكشن بدون نت وألعاب إطلاق النار من Pixelbite game studio لأجهزة أندرويد، والتي أردنا تقديمها بعد الاختبار والتأكد من أنها خالية من المشاكل! لعبة بعنوان "أنت الأمل الأخير في هذا العالم!".

لعبة Xenowerk بدون نت

تلعب في لعبة Xenowerk دور الشخصية الرئيسية من خلال حمل مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية لمحاربة الأعداء ومحاولة إنقاذ العالم! تسلل إلى المختبر تحت الأرض بمصباح يدوي في يدك وادخل في معركة مع الأعداء ودمرهم واحدًا تلو الآخر بطلقات متتالية! تنتظرك 50 مهمة صعبة حقًا ، في المهام المذكورة أعلاه ، ستختبر أفضل لعبة إطلاق نار وأكثرها تحديًا! إذا كنت من محبي ألعاب الحركة وإطلاق النار ، فلا تفوت لعبة Xenowerk تحت أي ظرف من الظروف لأنها مصممة بشكل جيد للغاية بالنسبة لحجمها وستبقيك مشغولاً لساعات.

7. لعبة الرعب Friday the 13th

لعبة الجمعة ١٣ او Friday the 13th هي لعبة ألغاز مرعبة تقدم الكثير من المتعة والتسلية، تلعب دور جيسون فورهيس وتبدأ طريقك عبر أكثر من 100 مستوى. يجب عليك ذبح جميع الناس مع تجنب رجال الشرطة والفخاخ والألغام الأرضية، والغريب في الأمر الهواتف الدوارة.

. لعبة الرعب Friday the 13th

لعبة رائعة ذات تجربة مرحة بأسلوب الحركة وواحدة من اقوى العاب الاكشن بدون نت مع بعض عناصر الرعب والهدوء. بالتأكيد لا نوصي بهذه اللعبة للأطفال، ولكن يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال وهي لعبة جيدة للكبار

8. لعبة بناء المدينة Pocket City

لعبة Pocket City تشبه إلى حد كبير لعبة سيم سيتي الشهيرة، وهي لعبة بناء المدن تعمل في الأساس بنفس الطريقة، مع لعبة Pocket City عليك ان تبني الطرق والمباني وأي شيء آخر تحتاجه المدينة الجديدة.

لعبة بناء المدينة Pocket City

يمكنك في اللعبة ايضا التعامل مع الأشياء العاجلة منها الجيدة مثل الحفلات أو السيئة مثل الحرائق، عليك التأكد من تحقيق توازن جيد لكسب المال ورفع المستوى وتأسيس المزيد من المباني في المدينة.

النسخة المجانية من اللعبة تحتوي على بعض الاعلانات المزعجة، فيما يضيف الإصدار المتميز المزيد من الميزات ووضع الحماية، ويزيل الإعلانات. اللعبة يمكن اعتبارها أفضل العاب إنشاء المدن على Google Play التي يمكن تشغيلها بدون انترنت.

9. لعبة Street Fighter IV Champion Edition‏

مباشرة بعد صدور هذه اللعبة لهواتف اندرويد، تلقت الشركة الكثر من التعليقات حولها وطلب الكثير من المستخدمين فتح اللعب بدون انترنت، منذ ذلك الحين تم إزالة هذا التقييد على لعبة SFIV: CE ويمكنك الآن الاستمتاع بالمشاجر دون اتصال بالواي فاي وفي اي مكان ودون اية قيود.

9. لعبة Street Fighter IV Champion Edition‏

بالطبع ، لا يمكنك لعب المباريات ضد لاعبين حقيقيين آخرين إلا إذا كنت متصلاً بالإنترنت، ولكن بالنسبة للعب الفردي على غرار الممرات مقابل AI، فهي أفضل لعبة قتال متاحة لأجهزة Android ويمكن تنزيلها مجانا.

10. لعبة Implosion - Never Lose Hope‏ اوفلاين

إن لعبة الأكشن الرائعة هذه من Rayark هي لعبة قادمة من الخيال العلمي أصدرت في 8 أبريل 2015 لنظامي التشغيل iOS و Android وفي 6 يوليو 2017 لـ Nintendo Switch. أنت المسؤول عن إنقاذ البشرية من طاعون من المسوخ الغريبة. تتوفر المستويات الستة الأولى مجانًا، ويفتح IAP لمرة واحدة اللعبة بأكملها - حملة ملحمية، ومهام جانبية، وتحديات ستجعلك مدمنا على اللعبة لساعات.

Implosion - Never Lose Hope‏

مع وجود ضوابط متجاوبة، وبدون جهد وبدون رسوم متحرك ، ومجموعة متنوعة من الأعداء الأشرار ومعارك التحدي الصعبة ، يجب أن أعترف أن Implosion جعلني مدمن على اللعب. تم تصميم المستويات في الغالب بشكل جيد لفترات قصيرة (من 5 إلى 10 دقائق) من اللعب، ولكن هناك مجموعة متنوعة من الشروط الخاصة التي يمكنك أن تهدف إلى إضافتها إلى إعادة التشغيل وفتح الأشياء الرائعة.

طبعا كما نقول دائما، لا يمكننا أن نتحدث عن جميع الالعاب ولا يمكن ان يكون اختيارنا للالعاب صحيحا كليا، ففي الكثير من الأحيان تكون العاب اخرى ربما أفضل من هذه الألعاب لكم لم نجربها ولم نبدي رأينا فيها. في هذه الصفحة شاركت معكما افضل العاب اكشن بدون انترنت للاندرويد والتي يمكن لعبها مجانا، اذا كان لديك اية العاب اخرى تظن انها تستحق الإضافة الى القائمة، شاركها مع اصدقاء عرب فون في التعليقات أسفله.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.