تحميل لعبة Green Farm 3 مهكرة كاملة للاندرويد

هناك العديد من ألعاب المزرعة المشهورة على هواتف اندرويد، وهي العاب شبيهة باللعبة التي نتحدث عنها اليوم والتي تدور حول فكرة إنشاء مزرعة، نذكر من الألعاب مثلا لعبة FarmVille 2 ولعبة المزرعة السعيدة Family Farm Seaside، كما ان هناك العديد من الألعاب الأخرى، وهنا معنا لعبة Green Farm 3 بآخر إصدار نقدمها لكم مهكرة جاهزة للاندرويد.
تحميل لعبة Green Farm 3 مهكرة كاملة للاندرويد

لعبة المزرعة Green Farm 3:

لعبة Green Farm ٣ مهكرة آخر اصدار للاندرويد وهي لعبة تجعلك تعيش تجربة المزرعة على هاتفك الذكي نقدمها لكم اليوم جاهزة كاملة للتحميل عبر رابط مباشر مع جميع الميزات مفتوحة واموال غير محدودة، اللعبة تدور احداثها بعد ان ورث اللاعب قصرًا قديمًا من عمّه، عليه إتمام سلسلة من المهام المُسندة إليه لكي يتمكن من تجديده ليعود إلى سابق مجده!

في الاصدار الاخير من لعبة Green Farm 3 على هواتف اندرويد تم اصلاح كل المشاكل وتحسين الصور واضافة العديد من الميزات الرائعة التي جعلت Green Farm 3 كاملة اكثر متعة، الآن عليك أن تدير مزرعتك بمساعدة الأصدقاء والجيران لتصبح أشهر المزارعين على الإطلاق.

لنقربك اكثر من Green Farm 3 ولتتعرف عليها بشكل دقيقة، فهي لعبة شبيهة مزرعة السعيدة، عليك فيها إتمام سلسلة من المهام المُسندة إليك لكي تتمكن من تجديده ليعود إلى سابق مجده! عليك أن تدير مزرعتك بمساعدة الأصدقاء والجيران لتصبح أشهر المزارعين على الإطلاق!

ميزات Green Farm 3 مهكرة apk للاندرويد

مثل اغل العاب المزرعة او العاب المزارع على هواتف اندرويد، تأتي لعبة Green Farm 3 مهكرة بالعديد من النقاط او الميزات الرائعة التي تجعلك مدمنا عليها، فيما يلي بعض النقاط التي تميز هذه اللعبة:
  •  أعد اكتشاف مغامرة الزراعة في Green Farm الجديدة!
  •  اقبل التحدّي وابدأ في تنفيذ مهمة تجديد القصر بمساعدة الأصدقاء والجيران!
  •  اكمل العديد من المهام المليئة بالزراعة والحصاد والتجارة والحِرَف وغيرها الكثير.
  •  طوّر مهاراتك الاجتماعية لأنها ستساعدك على النمو! سيساعدك الاصدقاء على تحقيق أهدافك، لذا كن لطيفًا لتكسب الأصدقاء!
  •  أدوات التحكم الأكثر سهولة ستجعل عملية إدارة مزرعتك أكثر بساطة وإمتاعًا!
  • استمتع بعالم جديد مليء بالبيئات الحيوية والشخصيّات الرائعة التي يمكنك مقابلتها.

تحميل لعبة Green Farm 3 apk مهكرة للاندرويد آخر اصدار:

ابدأ الآن واحدة من افضل العاب المزرعة على اندوريد، حمل لعبة Green Farm 3 apk وابدأ من خلال بيئة جديدة وأدوات تحكم أكثر سهولة وقصّة ثريّة بالتفاصيل وشخصيّات جديدة التي يمكن أن تقابلها وتلعب معها، فإن اللعبة تمنحك أكثر من طريقة جديدة للاستمتاع بالزراعة!

يمكنك تنزيل الاصدار الاخير من اللعبة عبر الرابط المباشر التالي على موقع ميديافاير:
أحدث أقدم