تحميل لعبة family island مهكرة للأندرويد apk

نواصل معك توفير روابط مباشرة لتحميل العاب مهكرة لهواتف آندرويد، الآن معنا الاصدار الاخير من لعبة family island، لعبة رائعة جدا تمنحك الكثير من المتعة اثناء اللعبة وتدور أحداثها في جزيرة بعيدة بدون تكنلوجيا، الجزيرة البعيدة تضم أسرة صغيرة من اربعة افراد عليك مساعدتهم في إنشاء الحياة وبناء منزل جديد وبدء حياة أسرية جديدة.

لعبة family island Mobile لهواتف اندرويد:

عليك في لعبة family island مهكرة ان تقوم بحماية الجزيرة وبناء المنزل وكل المنشآت الضرورية التي ستحتاجها هذه العائلة، تصادف في هذه اللعبة بعد تنزيلها على هاتفك اندرويد الكثير من المتعة والرغبة في استمرار اللعب، إلى جانب عدد من الأنشطة الترفيهية والعديد من المواقف المضحكة في لعبة Family Island، ستعجبك اللعبة كثيرا خصوصا اذا قمت بتنزيل النسخة المهكرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

 على عكس الألعاب الحربية الشهيرة والالعاب الاستراتيجية الاخرى، في لعبة family island مهكرة لن تحتاج الى قتال اي فرقة ولن تحتاج الى الاستعداد الى الحروب في هذه الجزيرة المنعزلة، مهمتك هي فقط ضمان بعض العناصر الأساسية التي تحتاجها الاسرة أهمها الطعام، وعليه انت بحاجة الى احتراف الصيد والقنص. يمكنك أيضا استخدام الموارد الطبيعية  مثل الخشب والحجر والمعادن وإنشاء البناءات التي تحتاجها.
تحميل لعبة family island مهكرة
اللعبة لا تحتاج الى شرح للعب هنا، مباشرة بعد تحميل Family Island على اي هاتف اندرويد سواء النسخة الاصلية او المهكرة، وقبل بدء اللعب تقدم لكم اللعبة واجهة تشرح طريقة التعامل مع اللعبة من خلال دليل مدمج مفصل يسهل عليك بدايتك مع اللعبة.

مميزات لعبة Family Island مهكرة للأندرويد

 ككل الالعاب الاخرى المتوفرة لهواتف اندرويد، توفر لعبة Family Island™ - Farm game adventure بعض من الميزات الرائعة التي تجعلك مدمنا عليها، فيما يلي بعض النقاط التي تضعها الشركة المبرمجة كأهم الميزات.

  • لعبة Family Island ™ هي لعبة مزرعة مليئة بالتحولات غير المتوقعة والمغامرة الجذابة!
  • استمتع بمغامرتك في العصر الحجري! كن مبدعا وابدأ الزراعة ، باستخدام التقنيات القديمة الرائعة
  • في هذه اللعبة المزرعة ، يمكنك إطلاق المستكشف الداخلي الخاص بك وتعيين مغامرة مثيرة لجزر جديدة
  • بدء مزرعة الأسرة الخاصة بك في جزيرة مهجورة! تنمو المحاصيل وصنع السلع المفيدة للتجارة مع الشخصيات الأخرى
  • تخصيص المزارع الخاصة بك مع زخارف جميلة
  • تعرف على الأسرة بشكل أفضل وإرشادهم من خلال أسئلة مثيرة وقصص الحياة في هذه اللعبة الجزيرة

تنزيل لعبة family island apk mod مهكرة:

هناك العديد من الالعاب المهكرة في صنف العاب المزارع والالعاب الاستراتيجية بصفة عامة، لعبة family island apk mod مهكرة واحد من هذه الألعاب وهي لعبة مميزة ستحبها كثيرا خصوصا اذا قمت بتنزيل الاصدار المفتوح مع جميع الميزات واموال غير محدودة، يمكنك الآن تنزيل الاصدار الاخير من لعبة family island مهكرة مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير في ملف واحد apk بدون انترنت اوف لاين حصريا:

أحدث أقدم