تحميل برنامج Color Note – أفضل تطبيق لأخذ الملاحظات على اندرويد

برنامج Color Note من أكثر برامج وتطبيقات الملاحظات السريعة وجدولة المهام التي يحتاج إليها أي شخص بشكل أساسي على الهاتف الخاص به وذلك من أجل القيام بكتابة وتدوين كافة الملاحظات الهامة على البرنامج والرجوع إليها في أي وقت بمنتهى السهولة واليسر.

ويختلف برنامج Color Note كثيرًا عن باقي برامج وتطبيقات الملاحظات السريعة الأخرى مما جعله الاختيار المفضل للعديد من المستخدمين في كافة أنحاء العالم، فهو برنامج متعدد الألوان مما يضفي جمالية وجاذبية أكبر على الملاحظات التي يتم كتابتها، كما أن البرنامج يتيح العديد من مقاسات وأحجام اختصارات الشاشة Widgets.

 تطبيق Color Note - افضل برامج اخذ الملاحظات وجدولة المهام على اندرويد


لا يعتمد برنامج Colornote على تدوين الرسائل والملاحظات والمواعيد الهامة فقط بل أنه يمكنك من خلال البرنامج القيام بإجراء أي تعديلات على الملاحظات التي قمت بتدوينها وحفظها على البرنامج، وليس هذا فقط بل أن تطبيق Color Note يتيح لك القيام بمشاركة كافة الملاحظات الهامة مع أصدقائك وزملائك في العمل.

حيث أن البرنامج يُمكنك من كتابة الملاحظات الهامة للعمل وإرسالها لكافة زملائك في العمل بمنتهى السهولة مع الاحتفاظ بهذه الملاحظات على الهاتف الخاص بك بدلًا من الورق الذي من الممكن أن تفقده بسبب التلف.

ويحتوي برنامج Colornote على خيارين رئيسيين في أخذ الملاحظات وتدوينها وهما خيار قائمة وخيار نص في صفحة ذات سطور، حيث يمكنك من خلال البرنامج إضافة الخيارات التي تريدها للقائمة بمنتهى السهولة، وتظهر هذه الخيارات في واجهة البرنامج عند قيامك بفتح البرنامج في أي وقت، كما أن تطبيق ColorNote يتيح لك عرض قائمة الخيارات التي قمت بإضافتها على شكل شبكة أو على شكل قائمة.
تحميل برنامج Color Note
أيضًا تعدد الألوان يعتبر من أهم مميزات برنامج اخذ الملاحظات ColorNote حيث تساعدك هذه الألوان في ترتيب وتنظيم الملاحظات التي تريد تدوينها على البرنامج باللون الذي تريد اختياره، ويمكنك من خلال اللون أن تقوم بالعثور على كافة الملاحظات التي قمت بتدوينها بهذا اللون.

يساعدك برنامج اخذ الملاحظات Color Note في تذكيرك بكافة الاجتماعات المحددة والمواعيد المهمة التي قمت بتدوينها على البرنامج، حيث أن هذه التنبيهات تعمل بشكل تلقائي بمجرد كتابتك لهذه المواعيد والتوقيتات.

ويمكنك تحميل برنامج Color Note بشكل مجاني عن طريق متجر جوجل بلاي والذي من خلاله تستطيع التعرف على تقييمات المستخدمين لهذا البرنامج وذلك بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى مثل حجم البرنامج والشركة المنتجة وكذلك أخر إصدار للبرنامج.

مميزات برنامج Color Note لأخذ الملاحظات اندرويد

كما ذكرنا في بداية المقال أن برنامج اخذ الملاحظات على اندرويد Color Note يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته البرنامج المفضل لملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وهذه المميزات كالتالي:
  • احتواء البرنامج على الكثير من الألوان الجميلة والمميزة والتي يمكنك استخدامها في تدوين الملاحظات وجدولة المهام الخاصة بك، كما يتيح لك البرنامج إمكانية إنشاء لون معين لكل مجموعة من الملاحظات ومعرفة هذه الملاحظات من خلال اللون.
  • توفير البرنامج أحجام ومقاسات مختلفة من اختصارات الشاشة " Widgets" والتي يمكنك من خلالها وضع الملاحظات على شاشة الهاتف الخاص بك بحيث تراها أمامك في كل وقت.
  • يمكنك من خلال البرنامج بأن تقوم بضبط وقت الاجتماعات والمواعيد الهامة وذلك حتى يقوم برنامج اخذ الملاحظات Color Note بتذكيرك بهذه المواعيد تلقائيًا.
  • يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بنقل المواعيد الهامة إلى التقويم ووضع هذه المواعيد في التواريخ المحددة لها حتى يقوم البرنامج بتذكيرك بهذه المواعيد حتى لا تنساها.
  • يتيح لك برنامج اخذ الملاحظات Color Note إمكانية مشاركة كافة الملاحظات والمواعيد الهامة مع جميع أصدقائك أو أفراد أسرتك أو زملائك في العمل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستجرام وغيرها من المواقع.
  • يتيح لك البرنامج إمكانية وضع كلمة مرور حتى يمكنك قفل الملاحظات الهامة الخاصة بك حتى لا يقوم أحد بالاطلاع عليها، فمن خلال هذه الميزة لا يمكن لأي شخص أن يقوم بالاطلاع على الملاحظات إلا من خلال إدخال كلمة المرور التي وضعتها.
  • يمكنك من خلال برنامج اخذ الملاحظات Color Note مشاركة الملاحظات الخاصة بك مع كافة أصدقائك أو زملائك في العمل عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق رسائل sms.
  • يحتوي تطبيق Color Note على خاصية الأرشيف التي يمكنك استخدامها في كتابة الملاحظات، حيث تقوم هذه الخاصية بتخزين الملاحظات الغير هامة والتي لا تحتاج إليها في الوقت الحالي، فيقوم البرنامج بتخزين هذه الملاحظات في الأرشيف لحين الاحتياج إليها مستقبلًا.
  • يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بالاتصال المباشر بأي رقم متواجد في الملاحظات التي قمت بتدوينها، كما يتيح لك أيضًا الدخول المباشر على المواقع الموجودة في الملاحظات، وأيضًا يقوم تطبيق Color Note بربط كافة الملاحظات ببعضها البعض لسهولة العثور عليها وجدولة المهام الخاصة بك.
  • يمكنك من خلال البرنامج إستعادة كافة الملاحظات المحذوفة والتي قمت بحذفها أو التي تم حذفها عن طريق الخطأ، حيث أن سلة المحذوفات الخاصة ببرنامج Color Note تقوم بحفظ الملاحظات المحذوفة، بحيث يمكنك استرجاع أيًا منها في أي وقت.
  • يتيح لك تطبيق Color Note العثور على كافة الملاحظات التي قمت بمشاركتها مع أصدقائك أو زملائك في العمل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أو تلك التي قمت بحفظها على أي موقع أخر، كل ما عليك فعله هو كتابة كلمة واحدة من التي قمت بكتابتها من قبل ويقوم البرنامج بالبحث عنها في المواقع المختلفة والعثور عليها بكل سهولة.
  • يساعد تطبيق اخذ الملاحظات Color Note في عرض الملاحظات التي قمت بتدوينها بأكثر من طريقة، حيث يمكنك عرضها من خلال قائمة رئيسية و قائمة تفصيلية، وأيضًا يمكنك عرض الملاحظات بطريقة شبكة عادية وشبكة كبيرة.
  • يمكنك من خلال برنامج اخذ الملاحظات على اندرويد Color Note أن تقوم بعمل نسخة احتياطية للبيانات الخاصة بك، وذلك لكي تتمكن من استعادة هذه البيانات في أي وقت أو للدخول إليها من أي جهاز أو هاتف أخر.
تحميل برنامج Color Note – افضل تطبيق لاخذ الملاحظات على اندرويد

تحميل برنامج Color Note مجانا على الاندرويد:

برنامج اخذ الملاحظات للاندرويد ColorNote لا يوجد به عيوب كثيرة أو عيوب تؤثر على فعاليته في تدوين الملاحظات وجدولة المهام، حيث أن من أبرز عيوب التطبيق هو أنه لا يقوم بدعم خاصية تغيير الباسورد التي تقوم بإدخاله أول مرة، وكذلك لا يدعم تطبيق Color Note خاصية التنبيه للملاحظات التي يتم تدوينها على الهاتف.

كما ذكرنا في بداية مقالنا أنه يمكنك تحميل برنامج ColorNote لأخذ الملاحظات على اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني. ونقدم لكم رابط تحميل برنامج Color Note الذي يعد افضل تطبيق لأخذ الملاحظات على اندرويد وذلك حتى يمكنكم تحميل برنامج اخذ الملاحظات Color Note والاستمتاع باستخدام هذا البرنامج المتميز، ما عليك سوى القيام بالضغط على الرابط التالي:

أحدث أقدم