تحميل برنامج nogomi العربي لتحميل الأغاني على اندرويد

اذا ما تحدثنا عن الموسيقى او الاغاني العالمية، هناك الكثير من التطبيقات والبرامج والمواقع التي يمكن الاعتماد عليها للاستماع وتحميل الاغاني على الهاتف، لكن بالعودة الى الاغاني العربية، هناك تطبيقات محدودة تهتم بهذا المجال لعل اشهرها تطبيق أنغامي، إلا أن تطبيق أنغامي هو تطبيق مدفوع والخواص التي يتم منحها في الإصدار المجاني محدودة، لذا قررنا اليوم ان نعرفكم عن تطبيق موقع nogomi الجديد الذي يمكن عليه تحميل الاغاني العربية والاستماع اليها بدون مجانا وبسهولة تامة.
تحميل برنامج nogomi العربي لتحميل الأغاني على اندرويد

تطبيق nogomi - تحميل أغاني عربية:

يمكنك على تطبيق nogomi الإستماع إلى جميع الأغاني العربية والبحث عن جديد الاصدارات الفنية للمغنيين والمطربين العربي بسهولة اضافة الى امكانية قراءة جميع كلمات الأغاني المفضلة لديك بكل سهولة ومشاهدة الكليبات الحصرية التي تتابعها لجميع الفنانين، كما انك ستتوصل من خلال تطبيق نجومي على إشعارات بكل الأغاني والكليبات الجديدة التي يتم إصدارها على الموقع الرسمي.

في هذا المقال نقربكم أكثر من برنامج الاغاني العربية هذا، كما نوفر لكم روابط تحميل مباشرة لتنزيل آخر اصدار من تطبيق nogomi apk على هواتف اندرويد والذي يمكن العثور عليه أسفل هذه التدوينة، التطبيق سيغنيك عن اليوتيوب اذا كنت تستعمل هذا الأخير للاستماع الى الموسيقى، فهو التطبيق الرسمي لموقع نجومي الشهير والذي يعتبر أول موقع عربي للاغاني العربية والذي تم تأسيسه عام 2005.

ليس هذا فقط بل ان تطبيق nogomi للأندرويد يضم الكثير من الميزات التي تجعله دوما رقم واحد بين التطبيقات الأخرى التي تقدم تحميل أغاني عربية مجانا، تبدأ ميزات التطبيق من سهولة في الاستخدام وبساطة الواجهة الى التحديثات الحصرية للأغاني الجديدة بشكل دوري.

تحميل nogomi apk آخر اصدار مجانا:

قبل الوصول الى رابط التحميل، نعرض عليكم في النقاط التالي بعض المعلومات الأساسية عن ملف تطبيق nogomi apk بآخر اصدار له، بعدها يمكنك تنزيل التطبيق مباشر من الرابط الموالي.

  • اسم البرنامج: Nogomi
  • حجم البرنامج: 3.4MB
  • الترخيص: مجاني
  • نظام التشغيل: Android 4.0.3 أو اعلى
  • الشركة المطورة: Nogomi
في السابق، كان تطبيق نجومي متوفر على جوجل بلاي بشكل رسمي، لكن الآن إذا دخلت الى صفحته على المتجر ستواجه رسالة "عذرًا، لم يتم العثور على عنوان URL المطلوب على هذا الخادم" ما يعني ان التطبيق قد تم حذفه، لذا يبقى الحل الوحيد هو تحميل تطبيق nogomi apk من موقع ميديافاير عبر الرابط التالي:
أحدث أقدم