تحميل لعبة Blocky Farm مهكرة للاندرويد اخر اصدار

Blocky Farm: اهلا بكم في عالم الفلاحة والزراعة، هنا يمكنك تحميل لعبة مزرعة Blocky Farm النسخة المعدلة لأجهزة الأندرويد بأخر تحديث مجانا عبر رابط مباشر والدخول إلى عالم ممتلئ بكل ما يخص المزرعة حيث يمكنك إدارة أرضك، ورعاية الحيوانات وحقول الحصاد، وتسليم البضائع إلى المدينة وخلق صداقة مع المواطنين. إنشاء مزرعة أحلامك على اندرويد مع Blocky Farm مهكرة الأخيرة.

تحميل لعبة Blocky Farm مهكرة للأندرويد آخر اصدار

لعبة Blocky Farm مهكرة:

لعبة Blocky Farm هي لعبة مزرعة تم تطويرها بواسطة Jet Toast، اللعبة شبيهة نوعا ما بباقي العاب المزرعة مثل المزرعة السعيدة، وهي مناسبة لجميع الأعمار ويمكن ان تصيبك بالادمان، حيث تعمل Blocky Farm بنمط جديد من العاب المزرعة التي تتميز برسومات بسيطة لكن بصور واضحة، في هذه اللعبة يمكن زراعة وتربية أنواع مختلفة من النباتات والحيوانات.
تحميل لعبة Blocky Farm مهكرة للأندرويد آخر اصدار
لعبة بلوكي فارم مهكرة تعلمك طرق إدارة المزارع، حيث حاول المطورون جعل اللعبة ممتعة قدر الإمكان، لذلك يكاد يكون من المستحيل الابتعاد عن اللعبة. هنا ، سوف يشارك المستخدم في تربية الماشية ، وزراعة الأراضي الزراعية وغيرها من الشؤون الزراعية. يمكنك هنا أيضًا اللعب مع الحيوانات ، قيادة جرار ، المشاركة في بطولات مختلفة مع مزارعين آخرين.

مميزات اللعبة آخر إصدار للأندرويد:

ادخل الآن إلى عالم Blocky Farm مهكرة الساحر حيث يمكنك إدارة أراضيك وحصاد الحصاد بالجرار وتسليم البضائع إلى المدينة وإقامة علاقات صداقة مع المواطنين. إنشاء مزرعة أحلامك وتنمو كبيرة! ابدأ حياتك في قريتك اليوم واستفد من العديد من مميزات اللعبة.
  • إدارة المزرعة الخاصة بك بسهولة وتزويد المدينة المجاورة بكل المنتوجات الفلاحية.
  • نظام فريد من الحيوانات التي يمكن التعامل معها.
  • يمكنك تعلم حصاد الحقول مع الجرار بالمحرك.
  • التنافس مع المزارعين الآخرين والمشاركة في الأحداث الفلاحية العالمية.
  • تأتي Blocky Farm برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة – حياة شاملة وتفاعلية وعالمية.
  • يمكن اللعب في وضع غير متصل بالانترنت.
  • الكثير من المنتجات في المزرعة هي مثل الخضروات والفواكه والحبوب.

تحميل Blocky Farm apk مهكرة:

يمكنك في لعبة Blocky Farm على هواتف أندرويد آخر اصدار ولأول مرة في العاب إدارة المزارع قيادة الجرارات (بما في ذلك حصاد الحقول)، وتزويد المدينة، والتفاعلات المتقدمة في القرية، وتغيير نظام الطقس، اللعبة ممتعة جدا خصوصا بعد تحميل النسخة المعدلة، في ما يلي نقدم روابط تحميل اللعبة من المتجر الرسمي مجانا، كما يمكنك تحميل ملف Blocky Farm apk mod الذي يمكن تثبيته على اي هاتف اندرويد للحصول على الاصدار المعدل من اللعبة:

Download it from Google Play
أحدث أقدم