تحميل برنامج معرفة المتصلين بالشبكة مهكر للاندرويد

نوراليقين
نظرًا للزيادة الكبيرة في أدوات إختراق شبكة Wi-Fi على الكمبيوتر والاندرويد أيضا، وفضلاً عن انخفاض مستوى الأمان في أجهزة التوجيه اللاسلكية او الراوتر، فإن أحد أكبر المشكلات التي نواجهها هي تحديد الأشخاص المتصلين بشبكة Wi-Fi، خصوصا أننا لاحظنا أنه في بعض الحالات يتم التطفل على مالك شبكة Wi-Fi واستخدام شبكته مجانا. إذا كنت تعاني أيضًا من هذه المشكلة، عليك تحميل برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد حتى تتمكن من الاطلاع على المتصلين معك على شبكة الواي فاي.
برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد مهكر

برنامج WHO's ON MY WIFI للأندرويد:

برنامج WHO's ON MY WIFI هو تطبيق رائع لإظهار الأشخاص المتصلين بشبكة WiFi لأجهزة Android الذكية، التطبيق طورته شركة Magdalm وتم إصداره على Google Play مجانا. يتم عبره تحديد جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك في غضون ثوانٍ قليلة ويتم توفير قائمة كاملة خالية من العيوب. أحد أفضل ميزات هذا البرنامج مقارنةً بالإصدارات الأخرى المماثلة في متجر Android هو دعم عرض معلومات الأجهزة المتصلة كما هو محدد لكل من عنوان IP ، وعنوان mac ، والقناع ، نظام أسماء النطاقات DNS، ... سيساعدك ذلك في التعرف عليهم في أقصر وقت ممكن.

باستخدام هذا التطبيق يمكنك فحص شبكة واي فاي حتى تتمكن من معرفة الناس أو الاجهزة المتصلة معك على نفس الشبكة، تطبيق Who Is On My Wifi لمعرفة المتصلين معك على شبكة الواي فاي هو تطبيق رائع جدا يستحق التجربة.

مميزات تطبيق WHO'S ON MY WIFI:

  • فحص جميع الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi في بضع ثوانٍ فقط
  • عرض معلومات خاصة مثل ip ، عنوان mac ، قناع ، dns ، وما إلى ذلك من الأجهزة المتصلة
  • لمسة بسيطة لفحص الشبكة مرة أخرى وفرز الأجهزة حسب الاسم وعنوان IP وعنوان MAC.
  • نسخ أو مشاركة المعلومات من جميع الأجهزة المتصلة.
  • جدولة ذكية لفحص الشبكة بشكل اوتوماتيكي.
  • بيئة بسيطة جدا وسهلة لجميع مستخدمي أندرويد

تحميل تطبيق WHO's ON MY WIFI مهكر للأندرويد:

تطبيق WHO's ON MY WIFI - NETWORK SCANNER قد تم تصنيفه ب 4.4 نجوم من 5.0 من قبل مستخدمي Google Play كأحد البرامج الأكثر اكتمالا لاكتشاف الأشخاص المتصلين بشبكة WiFi، احصل الآن على الإصدار غير الأخير غير المحدود منه مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات مجانا، ويمكنك تحميل WHO's ON MY WIFI مهكر للأندرويد عبر الرابط التالي:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
WHOS-ON-MY-WIFI-Unlocked-14.0.0.apk Mod APK 3 MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent