أداة Frija لتحميل رومات سامسونج الأصلية كاملة

بعج ان تم إيقاف أداة SamFirm، يبحث مستخدمو Samsung عن بدائل أخرى للأداة حتى يتمكنوا من تنزيل ملفات الرومات الأصلية الخاصة بهواتف Samsung. لحسن الحظ ، فإن الاداة المشابهة لأداة SamFirm متاح للتنزيل مجانا الآن، تعرف على أداة فريجا لتحميل الرومات الكاملة في هذا المقال.
تحميل أداة Frija لتحميل رومات سامسونج الأصلية كاملة
بالنسبة لمالكي هواتف Samsung أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية، تعد Frija أداة جديدة رائعة تتيح للمستخدمين تنزيل أحدث أو حتى أقدم ملفات رومات Samsung الثابتة الاصلية. إذا قمت بتحديث جهاز سامسونج يدويًا من قبل، يبحث برنامج Frija تلقائيًا في خوادم Samsung عن البرامج الدائمة الرسمية التي تتوافق مع جهازك ويسمح لك بتنزيلها بسرعة عالية. يمكنك تنزيل أداة تنزيل البرامج الثابتة Frija - Samsung من الأمام.

أداة Frija الجديدة | رومات سامسونج الأصلية

سميت الأداة اسم زوجة أودين التي يمكنها رؤية المستقبل (في الأساطير الإسكندنافية). ربما تعرف بالفعل Odin ، الأداة المستخدمة لفلاش نظام التشغيل Android OS الثابت على أي من هواتف Samsung الذكية.

Frija هي أداة او برنامج على نظام Windows يتيح للمستخدمين تنزيل أحدث رومات Samsung الثابتة للأجهزة الخاصة بهم والتي يمكن بعد ذلك تفليشها باستخدام برنامج Odin الشهير، تحتوي الأداة على العديد من الميزات المفيدة. واحد منها هو الوضع التلقائي الذي تكتشف عبره الأداة أي طراز Samsung و CSC آليا. بعد ذلك، ستجد الأداة أيضًا جميع المعلومات المطلوبة تلقائيًا ومباشرة من Samsung Firmware Update Server سيرفر تحديث الفيرموير (FUS). كما أن هناك أيضا ميزة توقيف التحميل مؤقتا ثم استئنافه في وقت لاحق، اضافة الى ميزة أخرى تتجلى في تحديث الأداة نفسها بشكل آلي، حيث يقوم برنامج Frija بتحديث نفسه إلى أحدث إصدار بمجرد إصدار تحديث جديد له وهي ميزة مفيدة أيضا.
تحميل أداة Frija لتحميل رومات سامسونج الأصلية كاملة
دون ان ننسى أيضا واجهة المستخدم في الاداة والتي تمت برمجتها بتصميم Material Design الشهير الذي جعلها تبدو رائعة وسهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. أداة فريجا تسمح لك حتى بإمكانية تشغيل الوضع الليلي أيضا حيث تقوم بتحويل ألوان واجهة المستخدم بالكامل إلى ألوان داكنة للحفاظ على البطارية والوقاية من اشعة الكمبيوتر الضارة.

ما أحببناه كثيرًا بشأن هذه الأداة هو عدم وجود أية خدمات تعمل في الخلفية أو عند بدء التشغيل. وبالتالي، لا داعي للقلق بشأن الخدمات المخفية التي تعمل في خلفية Windows،

تحميل أداة Frija آخر اصدار للويندوز:

على الرغم من أن Frija ليس أداة رسمية من Samsung، إلا انها توفر إمكانية تنزيل الرومات الأصلية مباشرة من سيرفيرات Samsung دون أي طرف وسيط، بعد تحميل اداة فريجا ستحصل دائمًا على أحدث الرومات الثابتة الأصلية لهاتفك Samsung.

تم تطوير أداة Frija بواسطة Wssyncmldm بمساهمات من المطورين CrazyApe و Eragon5779. ويقبل هذا الفريق حاليًا الدعم من اي مطور خارجي، الأداة متوافقة مع أي نوع من أنواع هواتف Samsung العاملة بنظام أندرويد بما في ذلك أحدث إصدار مثل Galaxy S10 أو أحدث الهواتف المتوسطة Galaxy A10s.

انقر على الرابط التالي للحصول على أداة Frija - Samsung Firmware لنظام ويندوز مباشرة.
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Frija-v1.3.0.zip ZIP 7.76 MB تحمـيـل
أحدث أقدم