أفضل ألعاب أوفلاين بدون إنترنت مجانية لهواتف اندرويد

إعلانات روابط

قبل عطلة نهاية الأسبوع، نقدم لكم اليوم قائمة أفضل ألعاب Android التي تعمل دون اتصال بالإنترنت مجانًا، على الرغم من أن الألعاب عبر الإنترنت مثيرة للغاية ورائعة، إلا أننا نحتاج أيضًا في بعض الأحيان إلى لعب ألعاب اندرويد اوفلاين في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. خاصة عندما لا تسمح لك بعض الظروف بالوصول الى الإنترنت، فهناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تضعك في مثل هذه الحالة، لذا من الأفضل ان تقوم بتثبيت بعض العاب اندرويد اوف لاين على هاتفك احتياطا من الآن.
أفضل ألعاب أوفلاين بدون إنترنت لهواتف Android مجانا
هنا معنا خبر سار لجميع عشاق الألعاب غير المتصلة بالإنترنت، لأنه يوجد عدد من الخيارات التي يمكنك تجربتها، وهنا يمكنك الاطلاع على أفضل ألعاب Android التي يمكن لعبة دون الحاجة الى اتصال بالإنترنت مجانًا، الالعاب مختارة بعناية وكلها العاب مجانية يمكن تحميلها مباشرة من متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي.

1. لعبة القنص | Hopeless Raider-FPS:

ضمن قائمتنا الاولى لألعاب اندرويد بدون نت، نقدم لكم Hopeless Raider-FPS حيث انتشرت العدوى في جميع أنحاء العالم وللتغلب على هذه الكارثة، أمرت وكالة الدولة بالتحقيق في مصدر الأزمة. في الوقت نفسه، دوامة من الأحداث تحور ، قاتل مرتزقة المخضرمين مع الكسالى تحور. من حسن الحظ أن هذه الكارثة دمرت عائلتها وحياتها.

إنها بحاجة إلى الانتقام وتجد مصدر الكارثة ثم تدمرها! مهمة كل هذا هي ضمان بقائهم على قيد الحياة. من أجل هدف مشترك، يعمل الاثنان سويًا ويفتحون مغامرة غير عادية.
Download it from Google Play

2. لعبة Hitman Sniper:

ايضا معنا هنا واحدة من اختيارات جوجل بلاي كأفضل الالعاب، لعبة من نوع FPS ألعاب القنص التي صنعتها SQUARE ENIX تستحق التجربة حقا. عند سرد قصة قناص من مسلسل ألعاب Hitman، سيتم التعامل معك من خلال العديد من العقود من بعثات مختلفة.
أفضل ألعاب أوفلاين بدون إنترنت لهواتف Android مجانا
من المثير للاهتمام لعبة القنص بدون انترنت هذه، لا يمكنك ببساطة إطلاق النار على الهدف، بل يتعين عليك أيضًا أن تكون قناصًا حقيقيًا، ويجب عليك تعيين الاستراتيجية وإدارة الوقت حتى تنجح مهمتك.
Download it from Google Play

3. لعبة كرة قدم | Dream League Soccer:

لا يمكن لعشاق كرة القدم بالتأكيد تفويت واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة Android. على الرغم من أن حجم اللعبة صغير إلى حد ما مقارنة بألعاب كرة القدم الأخرى، إلا أن تطبيق الألعاب هذا يوفر طريقة لعب مثيرة للاهتمام دون الحاجة الى اتصال انترنت.
أفضل ألعاب أوفلاين بدون إنترنت لهواتف Android مجانا
في لعبة كرة القدم Dream League Soccer هذه والتي يمكنك لعبها أيضًا في وضع عدم الاتصال، ستحتاج إلى إنشاء فريق، وبناء الملاعب ، وشراء اللاعبين ، حتى تتمكن من البقاء في قمة المنافسة.
Download it from Google Play

4. لعبة المختل عقليا | Deranged:

كانت سارة و جون قد فقدا الاتصال مع العالم الخارجي واختفى دون أي أثر. هنا يأتي بطل الرواية، إدوارد ، وهو رجل مصاب بمرض انفصام الشخصية يبحث عن شقيقته الوحيدة سارة. عند وصولك إلى منزل Mordiz، يجب أن تواجه الفظائع التي لا يمكن تصورها والتي تعيش في ذلك المكان، ولكن ليس قبل التعامل مع ما يدور في ذهنك.
أفضل ألعاب أوفلاين بدون إنترنت لهواتف Android مجانا
Download it from Google Play

5. لعبة Reign of Amira:

لقد تغلبت قوى الشر على أندروا وقبلت أميرة تحدي أبيها في الاتحاد واعادة السلام الى كامل الأرض. يجب عليك في لعبة بدون نت هذه القتال من خلال خمسة أراض مختلفة وهزيمة جحافل من الأعداء الشرسة. خلال رحلتك، يمكن لأميرة أيضًا التقاط واستغلال قوة القطع الأثرية القديمة المعروفة باسم القمم السحرية لإطلاق هجمات مدمرة أمامه.
أفضل ألعاب أوفلاين بدون إنترنت لهواتف Android مجانا
ابدأ في القتال والسعي لمساعدة أميرة على استعادة مملكتها المفقودة.
ملاحظة: انتبه إلى توافق هاتفك الذكي قبل اللعب لأنه لا يمكن تشغيل هذه اللعبة إلا إذا كان هاتفك الذكي يستخدم شرائح Snapdragon.
Download it from Google Play

6. أجيال المجد: الساموراي | Glory Ages: Samurais

هل تحب ألعاب المغامرات المثيرة؟ "مجد الأعمار: الساموراي" يمكن أن تكون واحدة من مجموعات  الالعاب على هاتفك. في هذه اللعبة ، سوف تصبح أنت الساموراي، مع الشخصيات والأسلحة التي يمكن دائما أن تتحسن.
أفضل ألعاب أوفلاين بدون إنترنت لهواتف Android مجانا
هذه اللعبة ستأخذك إلى اليابان في العصور الوسطى. حيث في هذا ، عليك هزيمة أنواع مختلفة من الأعداء في ساحات مختلفة باستخدام الاستراتيجية الصحيحة.
Download it from Google Play

6. لعبة Ludo King:

لعبة Ludo King  من اشهر الالعاب بشكل عام على الهواتف الذكية، رغم بساطتها و نمط اللعب الذي تأتي به الذي يبدو بسيطا لمن يجرب اللعبة اول مرة، فهذه اللعبة توفر لك المتعة لساعات في اللعب، لعبة Ludo King يمكن لعبها باطوار مختلفة، منها اللعب أونلاين مع الأصدقاء، أو اللعب اوفلاين بدون انترنت سواء مع الـ Bots التي توفرها اللعبة او ضد الأصدقاء و العائلة بنفس الهاتف، ما يهمنا نحن في هذه الحالة هو اللعب بدون نت.
لعبة Ludo King
تعتمد اللعبة في الاساس على تبادل أدوار اللعب برمي نرد و محاولة عبور اللعبة كاملة دون حواجز او مشاكل، في نمطية اللعب اونلاين تلج اللعب ببعض المال في اللعبة على عكس اللعب اوفلاين، جرافيك اللعبة لا بأس به و الترقب والتلهف للعب شديدين فيها أيضا و ستقضي ساعات في لعبها اوفلاين، و ساعات اخرى العبها اونلاين ضد أشخاص آخرين.

Download it from Google Play

هذه هي قائمة أفضل ألعاب Android بدون نت التي اخترناها لكم في هذا المقال، هل تحب او تفضل ألعاب أخرى بدون أنترنت؟ اذكرها في التعليقات أسفله. استمتع بعطلة نهاية الأسبوع!

التعليقات: