تحميل لعبة the wolf among us مهكرة للاندرويد

تنزيل آخر اصدار من لعبة الذئب بيننا على موقع ميديافاير برابط مباشر تحميل لعبة the wolf among us للاندرويد مهكرة النسخة الاخيرة معدلة مع شرح التثبيت على هواتف اندرويد v.1.23
أهلا بكم في مقال جديد حول لعبة جديدة، اليوم حديثنا مستمر عن الألعاب المهكرة مع توفير روابط مباشرة لتحميلها وعنوان لعبة اليوم هو  لعبة the wolf among us v.1.23 مهكرة للاندرويد، لعبة الذئب بيننا من الالعاب الشهيرة جدا من نوع لعبة مغامرة رسومية، صدرت في عام 2013، وهي متوفرة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز وماك أو إس عشرة وإكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 وآي أو إس وبلاي ستيشن فيتا. اللعبة من تطوير تلتيل جيمز ومن نشر تلتيل جيمز.

تحميل لعبة the wolf among us للاندرويد مهكرة

لعبة the wolf among us للاندرويد:

لعبة The Wolf MOD هي أيضا واحدة من ألعاب RPG للعالم المفتوح على الإنترنت من تقديم Swift Apps LTD. وهي لعبة آر بي جي لديها نظام مهارة مثل ألعاب آر بي جي الاخرى، الا انها ليس هناك قصة في ذلك مثل لعبة الحيوان مربع الرمال العالم المفتوح. إنها ليست لعبة غير متصلة بالإنترنت ، ويتوفر MOD مع أموال غير محدودة مثل العملات الذهبية والأحجار الكريمة.
تحميل لعبة the wolf among us للاندرويد مهكرة


لعبة الذئب بيننا the wolf among us v.1.23 تم إنشاء اللعبة على فكرة سلسلة الكتاب الهزلي الشهير. ومؤامرة اللعبة نفسها هي مقدمة للقصة التي رواها الكوميديا. جوهر اللعبة هو التفاعل مع الأشياء والأشخاص في المواقع، وتمرير المؤامرة المقررة. قامت شركة Telltale Games بإصدارها مسبقًا على جهاز كمبيوتر لجميع أنظمة التشغيل المعروفة ، وكذلك على أجهزة الألعاب. اللعبة متوفرة الآن على أجهزة Android.

هنا يمكنك الحصول على MOD اللعبة  هذه مجانًا والدخول إلى عالم الذئاب البرية حيث يمكنك الاستمرار في حياتك كواحد منها، كن مثل الذئاب البرية في محاكاة الوحش هذه التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الحيوانات و العاب RPG على الاندرويد.

شرح تثبيت the wolf among us آخر اصدار على اندرويد:

مثل اغلب الالعاب الكبيرة الحجم والتي تتكون من ملفات apk وملفات الداتا OBB، اتبع الخطوات التالية لتثبيت  the wolf among us مهكرة الاصدار الاخيرة على هواتف أندرويد:
  1. قم بتحميل الملفين من الروابط اسفله على موقع MediaFire.
  2. قم بفك ضغط عن الملف المضغوط  إلى / Android / obb / - يجب أن يبدو مثل هذا Android/obb/com.telltalegames.fables100/
  3. قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة.
  4. ثم بتشغيل اللعبة واستمتع!

تحميل the wolf among us apk + Obb:

الآن مع روابط تحميل الملفات الاساسية لتشغيل لعبة the wolf among us مهكرة على هواتف اندرويد بجميع انواعها، وكما ذكرنا في شرح تثبيت اللعبة، انت بحاجة الى تثبيت نوعين من الملفات، الملف الاول هو ملف apk لتثبيت اللعبة، والثاني هو الملف المضغوط الذي يضم ملفات OBB الاساسية التي يجب نقلها الى مجلد android/obb قبل فتح اللعبة، واليك الآن روابط تنزيل آخر اصدار من لعبة الذئب بيننا على موقع ميديافاير برابط مباشر:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
The-Wolf-Among-Us-v1.23-mod.apk Mod APK 15.6 MB تحمـيـل
The-Wolf-Among-Us-obb.zip OBB ZIP 666.36 MB تحمـيـل

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.