تحميل لعبة The Evil Lands مهكرة للاندرويد apk + obb

إعلانات روابط

ان لم تكن قد تعرفت من قبل عن لعبة Evil Lands فهي لعبة من نوع العاب أكشن RPG او ما يعرف بألعاب تقمص الأدوار (Role-playing game) عبر العالم المفتوح تقدمها شركة Rage Quit Games LLC. هؤلاء هم المطورين الذين قدموا لعبة The Wolf وغيرها من ألعاب RPG الحيوانية.
تحميل لعبة The Evil Lands مهكرة للاندرويد apk + obb

قصة لعبة The Evil Lands:

لعبة Evil lands للأندرويد او لعبة الأراضي الشريرة هي حزمة كاملة من لعبة آر بي جي بسيطة. يمكنك إكمال المهام وقتل الأعداء المختلفين وترقية شخصيتك بمهارات ومعدات مختلفة. تمت إضافة تهكير MOD في هذه اللعبة لـ Unlimited Free Chest Opening مع هذا يمكنك الحصول على عملات وأحجار غير محدودة.

The Evil Lands هي لعبة MMORPG مع رسومات مذهلة جدا، المشكلة الوحيدة هنا هي أنه لا توجد حملة على خط القصة الرئيسية. كل ما يمكنك فعله هو التحدث إلى مختلف أعضاء مجلس الشعب واتخاذ أسئلة جديدة. أسئلة كاملة وكسب المكافآت. سوف تقابل لاعبين وأصدقاء جدد في هذا العالم المفتوح. هناك يمكنك تجربة أوضاع PVP أو أوضاع التعاونية أيضًا. تماما مثل قائمة لعبة الذئب Evil Lands MOD APK متشابهة جدا في القائمة الرئيسية.

لعبة The Evil Lands مهكرة للاندرويد:

في لعبة لعب الأدوار الخيالية هذه، عليك أن تدافع عن الأرض وتسحق كل مخططات الشر. في طريقك سوف تقابل مجموعة متنوعة من الوحوش، والتنانين الخطرة، وكذلك الزعماء الأقوياء. تصبح المحارب الأشجع من The Evil Lands. اختر شخصيتك المفضلة بمهارات خاصة وانتقل إلى مغامرات لا تصدق مع معارك ملحمية. أكمل العديد من المهام الخطيرة وتكاتف مع لاعبين آخرين لتدمير الشر معًا والعثور على الكنوز خلال الغارات في الأبراج المحصنة ثم المشاركة في معارك كبيرة لا تصدق لتصبح مشهورا كبطل حقيقي.
تحميل لعبة The Evil Lands مهكرة للاندرويد apk + obb

استكشف العديد من المواقع السحرية، وقم بغارة الغابات للحصول على الموارد والأدوات والمعدات المفيدة، بالإضافة إلى ترقية مهارات بطلك إلى معارضين جادون خلال المعارك. التهكير في The Evil Lands مهكرة مختلف نوعا ما، لقد خلقت بعض الأخطاء في Free Chest الافتتاحي حتى تتمكن من فتحه على الفور بمبلغ غير محدود وعدد غير محدود من المرات. كل ما عليك فعله هو محاولة فتحه مرارًا وتكرارًا.

تحميل لعبة The Evil Lands apk + obb مهكرة:

بعد ان تعرفنا عنها بشكل مفصل وقدمنا لكم قصة اللعبة الكاملة، الآن وصلنا الى مكان تحميل Evil Lands MOD APK+DATA 1.3.0، اللعبة يمكن تحميلها في ملف واحد مضغوطة يظم كل من ملف apk مهكر مسبقا اظافة الى ملفات الداتا obb، ولا تنسى نقل مجلد obb الى مجلد android/obb على الذاكرة الخارجية قبل تثبيت ملف apk الخاص بلعبة The Evil Lands مهكرة، على اي يمكنك تحميلها من الرابط التالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
EVIL-LANDS-MOD-APK+DATA.ZIP RAR 488 MB تحمـيـل

التعليقات: