تحميل لعبة city island 5 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

إعلانات روابط

أهلا بكم في لعبة  city island 5 مهكرة للاندرويد، في هذه اللعبة يمكنك أن تعيش عالم خيالي خاص بك، عن طريق بناء مجموعة من الجزر في أماكن مختلفة والانتقال من جزيرة لأخرى كلما أتممت مهمتك، وهذا النوع من الألعاب يتميز بروح الإثارة والتشويق في اللعبة.
تحميل لعبة city island 5 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

كما أنه يمكن اللاعب من تطبيق العالم الخيالي الذي في ذهنه لمدينته الخاصة، ويتم ذلك التطبيق أمام عينيه على شكل تصميم كرتوني على الجهاز وبالتالي يعكس انطباعه عن عالمه في الواقع، وهذه اللعبة من ألعاب الأندرويد المجانية، فيمكنكم الآن القيام بتحميل لعبة city island 5 مهكرة آخر اصدار للاندرويد، حيث أنها تتناسب لجميع أجهزة الأندرويد السريعة وكذلك البطيئة.

قصة لعبة city island 5 للاندرويد

تدور القصة على بطل يحب الخيال والاندماج في الطبيعة ، وهذا البطل ينتقل من حزيرة لجزيرة ليبنيها ويعمرها بالمباني والمنشآت، مما يجعلها مكان يستطيع أن يعيش فيه الإنسان ويجد فيه جميع احتياجاته، فدور البطل يتمثل في تحويل المكان من صحراء جرداء إلى مدينة جميلة محاطة بالبحر من جميع نواحيها.

وعند الانتهاء من جزيرة ستنتقل إلى جزيرة أخرى ليبدأ مسيرته فيها من جديد، وما يجعل لعبة city island 5 مثيرة وممتعة هو الاختلاف بين كل جزيرة وأخرى، فجميع الألعاب السابقة التي كانت على نفس نمط هذه اللعبة، تقتصر على مدينة واحدة يستطيع البطل تعميرها، ولكن هذه النسخة صدرت لتكسر الملل المتواجد في الألعاب التي من هذا النوع.

بعد تنزيل لعبة city island 5 للاندرويد

بمجرد تحميل هذه اللعبة سوف تدخل في عالم ملئ بالخيال والطبيعة التي يمكننا استغلالها على الوجه الذي يتناسب مع ذوق كل لاعب.

الجزر: وهنا يكمن دورك يا بطل وذلك بإظهار براعتك في التصميم والتنسيق لكل جزيرة، والتي تختلف من جزيرة لأخرى فكل جزيرة بها ما يميزها وعند استغلالك لها تتحول إلى مدن جميلة بداخل الجزر، والمصمم المبدع لها هو أنت.

الطبيعة: أمامك مكان محاط بالمياه من جميع النواحي وخضرة مريحة للأعصاب وسماء صافية، فهذا المنظر الطبيعي بمجرد إدخال بعض التعديلات عليه يصبح في غاية الروعة.

المهامات: في هذه النسخة هناك العديد من المهمات الجديدة، فإذا انتهى اللاعب من مهمة انتقل إلى المهمة الثانية ليصبح بعد ذلك مالك لجزر كثيرة كبيرة.

مميزات لعبة city island 5 للاندرويد

  • لعبة مجانية سهلة التحميل والتثبيت على الجهاز.
  • تتناسب مع جميع أجهزة الأندرويد الحديثة والجديدة.
  • لا تشغل مساحة تخزين كبيرة على الجهاز، فهي خفيفة على جميع الأجهزة.
  • تتناسب مع جميع الأعمار، فلا تعد من ألعاب الأطفال فقط.
  • استخدام رسومات و خلفيات ذات جودة عالية وأحدث التقنيات.
  • تعدد مراحل اللعبة مما يقضى على الملل أثناء اللعب، فتستطيع الدخول في هذا العالم الخيالي عن طريق تحميل لعبة city island 5 للاندرويد .
  • يمكن لعبها اونلاين او اوفلاين بدون نت.
تم تصنيف City Island 5 - Tycoon Building Simulation Offline حاليًا على 4.6 من 5.0 على Google Play، وهنا نقدم لكم أحدث اصدار على عرب فون. يمكنك الحصول على هذه اللعبة مجانًا لأي جهاز Android مهكرة عبر رابط مباشر.

تحميل لعبة city island 5 مهكرة للاندرويد

تستطيع تحميل لعبة city island 5 مهكرة للاندرويد عبر رابط مباشر قمنا برفع اللعبة عليه من خلال بضع خطوات بسيطة وبمجرد الانتهاء يمكنك تثبيتها على اي هاتف اندرويد بسهولة تامة، اللعبة متوفرة بملف واحدة apk بدون ملفات الداتا او OBB، تجدر الاشارة الى انه يمكنك الاستمتاع باللعبة اوفلاين في أي وقت تريد دون الاتصال بالإنترنت، باختصار يمكنك تحميل لعبة city island 5 مهكرة للاندرويد apk mod من خلال الضغط على الرابط التالي:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
city island 5 mod.apk apk mod 73 MB تحمـيـل

التعليقات: