تحديثات جوجل بلاي - جديد الاصدار الاخير من متجر أندرويد

إعلانات روابط

اهلا وسهلا بكم في آخر تحديثات جوجل بلاي الجديد، Google Play Store المتجر الرسمي لنظام اندرويد بشكل عام والذي يقدم ملايين التطبيقات والالعاب للهواتف الذكية، التابلت، التلفاز والعديد من الاجهزة الذكية الاخرى، في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الاخير من متجر جوجل بلاي مع التحديث النهائي 2020 أخر إصدار.
تحديثات جوجل بلاي - جديد الاصدار الاخير من متجر أندرويد

جوجل بلاي ستور هو تطبيق متجر الكتروني للتطبيقات والالعاب مملوك لشركة Google LLC المالكة لنظام Android، ويعتبر هذا التطبيق بمثابة المتجر الرسمي لنظام التشغيل Android الذي يشغل أغلب الهواتف الذكية في العالم، مما يسمح للمستخدمين بتصفح وتنزيل التطبيقات او الالعاب بسهولة، المتجر اطلق مع النظام لأول مرة في 22 أكتوبر 2008.

في الوقت الحالي، أطلقت جوجل أخر تحديث متجر جوجل بلاي 2020 تحت رقم التسلسلي 17.5.18 بتاريخ 21 نوفمبر 2019 وجاء هذا التحديث مع العديد من المميزات والاضافات التي سنحاول ان نعرض بعضها في النقاط التالية من هذا المقال.

في العادة، تصل تحديثات جوجل بلاي الجديدة بشكل آلي لجميع الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، لكن في بعض الحالات قد يتأخر التحديث عن بعض الأجهزة، وقد نضطر الى تمرير تحديث جوجل بلاي الأخير بشكل يدوي وتحميل آخر اصدار من المتجر على شكل ملف apk جاهز.


اذا، في حالة كان قد وصلك التحديث الاخير للمتجر الرسمي على هاتفك، فلا داعي لأي خطوة يدوية منك، اما وفي حالة كنت تريد تحميل تحديثات جوجل بلاي يدويا، يمكنك الحصول على الإصدار النهائي من التطبيق من موقع ميديافاير عبر الرابط التالي، بعد تحميل ملف apk يمكنك تثبيته على هاتفك بسهولة للمرور الى النسخة الجديدة:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Google Play Updates 17.5.16 APK 20 MB تحمـيـل

التعليقات: