تحميل لعبة مغامرة الحيوان Zooba مهكرة للأندرويد

نوراليقين

إن كنت تبحث عن لعبة فيها كل المتعة وتتميز بروح معركة رويال التقليدية فإليك لعبة مغامرة الحيوان zooba مهكرة فالآن أصبح بإمكانك المشاركة في لعب أمتع معركة رويال، و اختيار حيوانك المفضل، ثم تختار سلاحاً له وتبدأ بإطلاق النار، وانضم للمشاركة في لعبة المغامرة و المعارك هذه، وصوّب النار نحو خصومك واستمتع بأفضل لعبة معركة رويال مجانية.

تحميل لعبة zooba مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة Zooba مهكرة جواهر اخر اصدار هي لعبة مغامرة الحيوان هي لعبة جميلة ومسلية من الاستوديو الإبداعي الأيرلندي Wildlife Studios، الذي أنتجها وأصدرها مجانًا لأجهزة وهواتف اندرويد مجانا. اللعبة تأتي بفكرة بسيطة ومسلية للغاية، ترتبط فكرة هذه اللعبة بالمعارك والمسابقات عبر الإنترنت حيث يتعين عليك خوض حرب مع حيوانات أخرى في خرائط مختلفة وفي دور حيوانات في غابة واحدة، وفي هذا المقال نقدم لكم الاصدار المهكر من اللعبة حيث يمكنك تنزيل لعبة مغامرة الحيوان Zooba مهكرة apk مجانا من ميديا فاير.

كيفية لعب مغامرة الحيوان zooba مهكرة؟

لعبة zooba من الألعاب التي تتميز بروح التشويق والمتعة والإثارة، حيث تبدأ اللعبة باختيار شخصيات مختلفة كل شخصية تتميز بنقاط القوة ونقاط الضعف، ثم الانضمام للمغامرة بمواجهة 49 لاعب آخر على الإنترنت، والبدء بالمعركة في الساحة المتنقلة لتصبح أحد أعظم أساطير ساحات المعارك.

تحميل لعبة zooba مهكرة للاندرويد اخر اصدار

وإن كنت على مستوى التحدي فستكون الفائز في هذه المعركة لتصبح ملك حديقة الحيوانات، انضم الآن إلى هذه المعركة لتصبح أحد نجوم اللعبة، يمكنك تحدي أصدقائك عبر الإنترنت والتغلب عليهم في لعبة يطغى عليها روح التشويق والإثارة.

يمكنك جمع الأسلحة من كافة أرجاء الخريطة وإيجاد الذخيرة المثالية، وتستطيع اكتشاف ساحة المعركة للحصول على الأسلحة القوية وضرب الخصوم والفوز عليهم، وحكم الغابة بالكامل.

مميزات لعبة مغامرة الحيوان Zooba مهكرة جواهر

يقول المبدعون أن هذه اللعبة هي نوع من نمط Battle Royale من MOBA أو Multiplayer Online Battle Arena. في هذا النمط من اللعبة، يتواجد العديد من اللاعبين عبر الإنترنت على خريطة ويقاتلون مع بعضهم البعض بشكل فردي. عادة في العديد من أنماط ألعاب MOBA لا توجد أخبار عن معارك الفريق والجميع يتابع اللعبة بشكل فردي. هذا يعني أنك وحدك وأي لاعب آخر تراه هو عدوك!

تمتلك لعبة مغامرة الحيوان zooba مهكرة العديد من المميزات لهذا أصبحت من الألعاب المحبوبة لدى الكثيرين من تلك المميزات نذكر لكم.

  • اللعبة مجانية بالكامل ومتوفرة على نظام الأندرويد وعلى جميع الأجهزة التي تدعم هذا النظام.
  • تتميز اللعبة بأنها خفيفة وذات حجم صغير.
  • يمكن اللعب مع الأصدقاء والاستمتاع بتجربة zooba بأوضاع متعددة اللاعبين.
  • تستطيع القتال في ساحة تحتوي على 20 لاعب بأسلوب معارك الرويال.
  • يمكنك جمع البنادق من ساحة المعركة والحصول على أقوى بندقية وإطلاق النيران على الخصوم.
  • الحذر من الوقوع بأيدي الحراس، أو الاحتراق بالنار في ساحة المعركة.
  • ستتمكن عند انتصارك من الفوز بجوائز تدعم قوتك باللعبة.
  • إمكانية الانضمام إلى عشيرة وإنشاء جيش قوي.
  • شراء ممرات في ساحة المعركة للوصل إلى المحتويات الحصرية، والجوائز اليومية.
  • إمكانية اختيار الحيوان المفضل ليكون هو محاربك القوي في اللعبة.
تحميل لعبة zooba مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة zooba مهكرة للاندرويد جواهر:

حققت لعبة zooba أداءً جيدًا نسبيًا من حيث التصميم الجرافيكي، كل هذه التصميمات ثلاثية الأبعاد ورسوماتها كارتونية. على الرغم من أن هذه التصميمات لا تحتوي على الكثير من التفاصيل، إلا أن هذا جعل طريقة اللعب سلسلة وديناميكية للغاية، ويمكن تشغيل لعبة zooba حتى على الأجهزة الأضعف دون أي مشاكل. مع اكثر من 50 مليون عملية تنزيل و 4.1 من 5.0 نجوم كتقييم على المتجر الرسمي.

يمكنك تحميل لعبة مغامرة الحيوان zooba بكل سهولة فهي تتمتع بحجمها الصغير كما أنها خفيفة على الهواتف ويقدمها استديو Wildlife Studios، يمكن تحميل اللعبة المفضلة من خلال النقر على الرابط التالي وتحميلها من جوجل بلاي.

Download it from Google Play

يمكنك ايضا تحميل لعبة zooba apk مهكرة اخر اصدار للاندرويد عبر رابط مباشر للاستمتاع باللعبة بأموال غير محدودة وكل سيء مفتوح داخل اللعبة دون الحاجة الى الشراء، التحميل على موقع ميديا فاير عبر الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent