تحميل لعبة sonic dash 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

إعلانات روابط

مرحبا بكم، لعبة sonic dash من الالعاب القديمة جدا والتي حققت شهرة واسعة بين عشاق الالعاب حول العالم، توفرت اللعبة مؤخرا للهواتف الذكية اندرويد وايفون، كما انها توفرت للكمبيوتر ايضا، وفي هذا المقال نقدم لكم رابط مباشر يمكن من خلاله تنزيل لعبة Sonic Dash 2 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار، اللعبة معروفة أيضا باسم Sonic Boom‏.
تحميل لعبة sonic dash 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 لعبة sonic dash 2:

‏لعبة سونيك هي لعبة من تصميم استوديوهات Sega، ‏في بعد نجاح النسخة الأولى ظهرت نسخة  sonic dash 2 الجديدة مع الكثير من الميزات الإضافية والصور الرائعة والعالية الجودة، اللعبة  تم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة من متجر جوجل بلاي و حصلت على تقييم جيد 4.5 من 5.0، وهنا يمكنك تنزيل النسخة المهكرة آخر اصدار مجانا من ميديافاير،  جلبنا لكم أحدث إصدار.

في لعبة sonic dash 2 مهكرة عليك أن تلعب دور شخصية سونيك وتقوم بجمع الدوائر في الطريق لفتح شخصيات جديدة وعناصر جديدة في اللعبة، هناك العديد من العقبات المختلفة والمراحل المتنوعة في لعبة سونيك هذه اضافة الى العديد من البنود في الطريق، لذلك يجب عليك المشي من خلال لمس الصفحة وسحبها لأعلى واجتياز العقبات واحدة تلو الأخرى. تتميز ألعاب Sonic على الرغم من صغر حجمها برسومات ممتازة تحتوي هذه اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد ذات حجم منخفض تعمل في بيئة 3D لنزيد من التشويق.

مميزات لعبة سونيك داش 2:

سونيك داش 2 لعبة كلاسيكية وإحدى ألعاب شخصية سونيك الشهيرة، استمتع باللعب مع القنفذ سونيك واصدقائه فى لعبة داش ٢ الممتعة من شركة SEGA، يمكنك الجري والقفز عبر المتاهات المختلفة و جمع الحلقات الذهبية  لفتح شخصيات ومستويات جديدة باللعبة، وفيما يلي بعض ميزات اللعبة:
  • لعبة كلاسيكية ممتعة من العاب سونيك الشهيرة.
  • سونيك داش 2 تتميز بجرافيك رائع ثلاثي الأبعاد.
  • شخصيات سونيك داش الشهيرة، القنفذ سونيك و Tails و Amy و Knuckles
  • استمتع باللعب بأكثر من شخصية حتى 3 شخصيات فى نفس الوقت فى وضع الفريق الجديد.
  • مميزات و نقاط قوة مختلفة لكل شخصية.
  • تحكم سهل وممتع .. تحكم فى شخصيتك عن طريق إمالة الجهاز.
  • اجمع الحلقات الذهبية وطور شخصيتك واجري بالـ Magical spirits.

تحميل لعبة sonic dash 2 مهكرة للاندرويد:

وصلنا الن الى روابط التنزيل، حيث نقترح عليك نوعين من التنزيل، يمكنك تحميل الاصدار الرسمي من sonic dash 2 عبر متجر Google Play عبر الرابط التالي:

Download it from Google Play
ويمكنكم الحصول على الاصدار الاخير من sonic dash 2 مهكرة مجانا من موقع ميديافاير عبر الرابط التالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
sonic-dash-mod_4.5.1-mod.apk APK 84 MB تحمـيـل

التعليقات: