تحميل لعبة خمس ليالي في كاندي للاندرويد آخر اصدار

لعبة  Five Nights at Freddy's AR: Special Delivery‏ هو عنوان لعبة أخرى في سلسلة FNaF الشهيرة أو Five Night at Freddy's والجزء الأول من هذه الألعاب بأسلوب ألعاب الواقع المعزز. هنا يمكنك تحميل لعبة خمس ليالي في كاندي للاندرويد لكل محبي ألعاب الإثارة والرعب، تعتبر هذه اللعبة إصدار حديث للعبة الرعب والتشويق المعروفة Five Nights at Freddy's saga، والتي تدور حول محاولة البقاء على قيد الحياة وحماية نفسك طوال خمس ليالي ولساعات محددة من خطر مجموعة من الرسوم المتحركة على شكل دمى تسعى لقتلك.

تحميل لعبة خمس ليالي في كاندي مهكرة للاندرويد

بعد ان تحدثنا في مقال سابق عن لعبة Candy Crush Soda Saga، اليوم نقدم لكم لعبة خمس ليالي في كاندي للاندرويد تبدأ قصتها بعد إغلاق بيتزا فريدي أبوابها والانتقال إلى مطعم في مكان آخر والدخول في جو من الغموض والمغامرة بين شخصيات اللعب المختلفة، وسترى ذلك بنفسك بعد تجربة اللعبة.

قصة لعبة خمس ليالي في كاندي للاندرويد

اللعبة تدور بنفس فكرة الأجزاء السابقة Five Nights at Freddy's saga، حيث أنك بعد أن تدخل في اللعبة سوف تقوم بالدفاع المستميت لحماية نفسك أنت وجميع من يقومون باللعب معك من خطر الدمي التي تسعى للقضاء عليكم، وسوف تقوم بذلك من خلال مراقبة كافة أرجاء المكان المتواجدين به، واستخدام كاميرات الرؤية الليلية مع الإنصات التام لكافة التحركات، ومتابعة أي إشارة للهجوم عليهم.

تحميل لعبة خمس ليالي في كاندي للاندرويد apk

تبدأ الأحداث من الساعة الثانية عشرة ليلًا إلى السادسة صباحا، وسوف تجد أربعة من الأرواح الشريرة المتجسدة في الرسوم المتحركة يحاولون قتلك من الليلة الأولى، وعند النجاة منهم تحصل على شيك بمبلغ مالي، وتتوالى الأحداث كل ليلة بشخصيات إضافية مع بعض الأحداث الدموية المرعبة.

ما بعد تحميل لعبة خمس ليالي في كاندي للاندرويد:

التشويق والإثارة هم أساس اللعبة، حيث أنك حين البدء في اللعبة ستبدأ الترقب والإنصات لكل الأصوات الصادرة من خلال الأبواب القريبة والمحيطة بالمكان؛ لمنع أي محاولة لكسر جزء من النافذة ودخول الدمى لقتلك. وسوف تجد مجموعة من الشخصيات الرئيسية في اللعبة وهي:

  • مايكل شميت: وهو العامل بالمطعم وعلى علم بأصحاب الأرواح التي تتجسد في الرسوم المتحركة.
  • فريدي فازبير: وهو دب لونه بني يلاحق مايكل وهو أخطر المطاردين، ولكي تراه بنفسك وتستمتع أكثر قم بعملية تحميل لعبة خمس ليالي في كاندي للاندرويد احدث اصدار .
  • بوني الأرنب: أرنب بنفسجي ويعمل كعازف جيتار.
  • تشيكا: دجاجة خضراء من ضمن فرقة فريدي تعمل كمغنية ثانوية.
  • فوكسي: ثعلب أحمر اللون.
  • رجل الهاتف: غير معروف وهو أول حارس سابق نجا من الدمي وهو المرشد الخاص بمايكل.
  • كاندي: وهو قط أزرق وأبيض مع ربطة عنق حمراء وهو الشخصية الرئيسية في اللعبة وتضيء عيونه عند وصوله عند الباب.
  • سيندي: وهي قطة متحركة تتحرك بجانب كاندي لونها أرجواني وبيضاء مع ارتدائها القوس الأحمر هذا بالإضافة لطابع أنثوي.
  • تشيستر: وهو شمبانزي ذو بشرة بنية يعمل على تسلية الحاضرين.
  • البطريق الطائر: هو بطريق صغير تم تركه في المطبخ.
  • الجرذ: وهو فأر قديم ويعمل على قتل اللاعب مباشرة.

تحميل لعبة خمس ليالي في كاندي اندرويد:

تعتبر لعبة خمس ليالي في كاندي الآن لعبة رسمية وتم رفعها على متجر الجوجل بلاي ويمكن الحصول عليها من المتجر مجانا، كما يمكنك تحميل النسخة المهكرة من خارج المتجر في حالة اردت ذلك، اللعبة تعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، ويمكنك تنزيل Five nights at candy's مجانا عبر الرابط التالي:


Download it from Google Play

لعبة خمس ليالي في كاندي كما أنها صغيرة الحجم لا تأخذ حيز من مساحة الأجهزة ومتاحة مجانًا دون رسوم، وأيضا تتمتع بالإثارة والتشويق خاصة مع إضافة المؤثرات الصوتية والرسومات والجرافيكس التي ساهمت في شهرة اللعبة و إقبال المستخدمين على تحميلها وتحميل كل أجزائها بصورة كبيرة.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header