تحميل لعبة gardenscapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار

إعلانات روابط

أهلا بكم، بعد ان تحدثنا في مقالنا السابق عن لعبة Homescapes ووفرنا نسخته المهكرة لكل من هواتف اندرويد وآيفون، جاء الوقت للحديث عن لعبة مشابهة تقدمها نفس الشركة المبرمجة Playrix، انها لعبة ادارة الحدائق Gardenscapes، في هذا المقال نقدم لكم إمكانية تنزيل لعبة gardenscapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير عبر رابط مباشر مجانا، لكن دعونا اولا نتعرف على اللعبة اكثر.
تحميل لعبة gardenscapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار

نبذة عن لعبة gardenscapes للاندرويد:

لعبة Gardenscapes ظهرت اولا على موقع فيسبوك وكانت واحدة من الألعاب الأكثر شعبية هناك، بعد مدة ليست بطويلة، توفرت اللعبة للهواتف الذكية وأصبحت موجودة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي للأندرويد وآبل ستور للآيفون والآيباد - iOS، تدور احداث اللعبة حول حل الغاز العناصر المخفية لإعادة بناء وإصلاح كل جزء من حديقة مهجورة.
تحميل لعبة gardenscapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار

في Gardenscapes اذا سوف تحتاج للفوز في 3 الغاز مطابقة لكسب النجوم. ويمكن بعد ذلك استخدام النجوم لإعادة بناء حديقة أحلامك. كل شيء من تنظيف الأرض إلى تغيير المقاعد وتزيين الحديقة يتطلب النجوم والعديد من المهام سوف تتطلب أكثر من نجم واحد لانهائها. سيكون عليك تحقيق الاستفادة القصوى من المتفجرات، ومحاولة حل جميع الألغاز للفوز بالمستويات. لكن هنا نقدم لكم رابط تحميل لعبة gardenscapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار للوصول إلى جميع المراحل بسهولة.

مميزات لعبة gardenscapes:

تم تقييم لعبة Gardenscapes - New Acres حاليًا بـ 4.7 من 5.0 نجوم على متجر جوجل بلاي، وهي لعبة فريدة لتجديد الحدائق مع مئات المراحل المتجددة، استمتع بالعديد من الشخصيات الطريفة والممتعة، واجتمع مع الأصدقاء، ورافقهم بحيوان أليف مضحك، ولعب في أجزاء مختلفة من الحديقة بما في ذلك أنقاض النافورات، المتاهات الغامضة، وما إلى ذلك، يمكنك ايضا ان تقوم بتسجيل الدخول إلى Facebook ومنافسة أصدقائك أونلاين، اللعبة توفر رسومات عالية الدقة مع صوت مثير ورسوم متحركة رائعة وتصميم فواكه أروع! لقد وضعنا أحدث إصدار من اللعبة مع نسخة مهكرة للتنزيل برابط مباشر من ميديافاير مع أموال غير محدودة، اما في الإصدار العادي الاصلي عليك أن تكسب بعض المال لإنجاز الأمور.
  • طريقة لعب مميزة: التبديل والمطابقة وتجديد الحديقة وتزيينها، واستمتع بقصة بطولية - كل ذلك في مكان واحد!
  • مئات المستويات المميزة في تجميع 3 أشكال متطابقة
  • العديد من الشخصيات داخل اللعبة التي يمكنك تكوين صداقات معهم
  • جرو لطيف ستجده بجانبك دائمًا لتشجيعك
  • شبكة اجتماعية داخل اللعبة يمكنك استخدامها للاطلاع على آخر الأخبار
  • مناطق مختلفة داخل الحديقة مع بنايات مميزة: نوافير مياه محطمة، ومتاهات غامضة، ومنزل قديم، والمزيد من الأمور الأخرى
  • مجتمع رائع سيصبح أفراده أصدقاء لك على Facebook!

تحميل لعبة gardenscapes مهكرة من ميديا فاير:

تتوفر اللعبة مجانا على المتجر الرسمي Google Play ويمكنك الحصول على الاصدار الأهير الرسمي هناك بالانتقال عبر الرابط التالي:
يمكنك الآن تحميل لعبة ادارة الحدائق Gardenscapes – New Acres مهكرة النسخة المعدلة لأجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا من الرابط التالي من ميديا فاير، ولا تنسى الاتصال بنا أو الكتابة في التعليقات في حالة واجهتك أية مشاكل مع اللعبة:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Gardenscapes-3.7.0-Mod.apk Mod APK 188 MB تحمـيـل

التعليقات: