تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne مهكرة للآيفون والآيباد

إعلانات روابط

إذا تحدثنا فجأة عن العاب السباق على الهواتف الذكي، فحتما تخطر على بالك اللعبة التي نالت إعجاب أكثر من 200 مليون لاعب على متجر جوجل بلاي Android، انها اللعبة العملاقة لعبة Asphalt 8: Airborne، والتي نعتبرها واحدة من أفضل ألعاب السباق على الهواتف الذكية، في هذا المقال نقدم لكم طريقة تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة للآيفون والآيباد مجانا بدون جيلبريك.
تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne مهكرة للآيفون والآيباد

لعبة Asphalt 8: Airborne للآيفون والآيباد

إن كنت من هواة العاب السباق والسرعة فعليك تجربة اسفلت 8 مهكرة للآيفون، واحدة من الالعاب الشهيرة جدا في هذا المجال والتي لها مكانة كبيرة بين اللاعبين خصوصا انها واحدة من إصدارات شركة جيم لوفت GameLoft.

تتميز Asphalt 8: Airborne آخر اصدار بالجرافيك الرائع المذهل الذى يجعلك تعيش داخل اللعبة وتستمع بسباقات سيارات السرعة كما لم يحدث من قبل، وتعمل اللعبة تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد وآيفون، وكنا قد تحدثنا عن طريقة اللعبة مهكرة للأندرويد، اما هنا حديثنا موجه لأصحاب هواتف الآيفون والآيباد مع نيترو غير محدود.

مميزات لعبة Asphalt 8: Airborne على الآيفون:

لعبة اسفلت 8 مهكرة للآيفون والأيباد وصلت الآن إلى نقطة تحول جديدة! قم بالقيادة البهلوانية مع المزيد من الديناميكية والسرعة العالية في تجربة القيادة العنيفة المجهزة بمحرك فيزيائي جديد، وفيما يلي ميزات اللعبة الجديدة على الآيفون:

  • أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti
  • جرافيك رائع: للمركبات والبيئات والحلبات , الان - تحدى الجاذبية في أكثر من 40 حلبة مميزة!
  • أروع تجربة سباق متعددة اللاعبين: 12 خصمًا بانتظارك! تحداهم أنت وأصدقائك و- أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحديات لإتقان السيارات و5 أوضاع مميزة للعبة ومحتوى أكثر من رائع للوضع الفردي!
  •  أصوات محركات عالية الدقة تم تسجيلها حديثًا لتعكس الصوت الواقعي.

تقدم لعبة Asphalt 8: Airborne شكل جديد من سباقات السيارات بجرافيك رائع ومذهل حيث يمكنك القيادة على الأرض وفي الهواء والقيام بحركات إستعراضية أو المناورة بسيارتك، حاول الفوز فى السباق المختلفة حول العالم للفوز بالجوائز التى تمكنك من شراء سيارات أحدث.

تنزيل Asphalt 8: Airborne مهكرة للآيفون والآيباد:

النسخة المهكرة من اللعبة Asphalt 8: Airborne Hack هي النسبة الوحيدة التي ستساعدك على استخدام Nitro غير محدود ولن يكون هناك تشنجات أثناء السباق، كما انها لا تتطلب كسر الحماية او جيلبريك على الآيفون و الآيباد، ويمكنك الحصول عليها الآن مباشرة من Panda Helper VIP. بعد تنشيط Panda Helper VIP، يمكنك تنزيل المزيد من الألعاب المهكرة والتطبيقات المدفوعة مجانا.

الخطوة 1: افتح Safari وانتقل إلى موقع Panda Helper الرسمي http://m.pandahelp.vip.

الخطوة 2: عندما يتم تحميل الموقع، انقر فوق خيار "Download Premium Version". وبعد تنشيط Panda Helper VIP، يمكنك تنزيل المزيد من التطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة للايفون بدون جيلبريك وبدون إعلانات.

الخطوة 3: عند الطلب، انقر فوق "تثبيت" للتأكيد. انتظر بضع ثوان لتنزيل التطبيق.

الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من ذلك، انتقل إلى الإعدادات الرئيسية لجهازك > عام > الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة وقم بالوثوق في ملف التعريف الذي ينتمي إلى تطبيق Panda Helper.
تنزيل Asphalt 8: Airborne مهكرة للآيفون والآيباد

الخطوة 5: افتح الآن متجر Panda Helper VIP، وابحث عن Asphalt 8: Airborne Hack وقم بتثبيتها مباشرة. عند فتح اللعبة في المرة الأولى، إذا رأيت رسالة "Untrusted Enterprise Developer" مرة أخرى. فقط انتقل إلى تطبيق الإعدادات وثق في ملف التعريف المنتمي إلى Asphalt 8: Airborne Hack كما فعلت مع Panda Helper.
تنزيل Asphalt 8: Airborne مهكرة للآيفون والآيباد:

الخطوة 6: تحقق من الأسفلت 8: Airborne Hack واستمتع بها على الأيفون.


الى هنا نصل الى انهاء مقالنا عن تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne مهكرة للآيفون والآيباد، وبعد البحث المكثف، ثبت انها الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها الحصول على لعبة اسفلت 8 مهكرة  للآيفون والآيباد، رغم انك بحاجة الى دفع رسول المتجر، الا ان المتجر يمكن استغلاله أيضا في العديد من التطبيقات والألعاب الأخرى.

التعليقات: