أفضل العاب سباق السيارات على أندرويد

إعلانات روابط

بصفة عامة تعد الألعاب الرياضية هي الألعاب الأكثر نجاحا و الاكثر بحثا على الهواتف الذكية، سواء على هواتف أندرويد أو آيفون، ونجد ان العاب السيارات من الالعاب التي لاقت اهتمام كثير من اللاعبين حول العالم، خصوصا ان اقوى شركات برمجة الالعاب تهتم بشكل كبير بهذا الصنف من الألعاب لتقدم أفضل وأقوى الألعاب، في هذه الصفحة نقدم لكم أفضل العاب السيارات لسنة 2019 لهواتف اندرويد.

أفضل العاب سباق السيارات على أندرويد 2019

1. لعبة أسفلت 9 - (9 Asphalt):

أثناء الحديث عن العاب سباق السيارات لهواتف اندرويد، لا يختلف اثنان عن أن لعبة Asphalt 9 هي اسطورة هذا النوع من الألعاب كما أنها تتصدر منافساتها على مجموعة من المنصات الأخرى، لعبة أسفلت 9 الرائعة والتي تم تطويرها من قبل مطوري وصانعي لعبة أسفلت 8 كإصدار أخير لها هي لعبة رائعة تقربك الى الحقيقة في سباق السيارات وتمكنك من خوض أبرز السباقات وأحلاها في أماكن خلابة وساحرة.

2. لعبة ريل ريسينغ 3 (Real Racing 3):

لقد حان الوقت لتجربة سباق السيارات الأقرب الى الحقيقة مع Real Racing 3، واحدة من ضمن الألعاب الجميلة التي يحبها الكثيرين ولها جمهور من المتابعين واللاعبين على الاندرويد، أصنفها ثانيا بعد العملاقة  Asphalt 9 كأفضل العاب سباق السيارات، فرغم أنها تختلف قليلاً عن العاب سيارات اندرويد الأخرى، حيث أن اللعبة تدور على سباق سيارات جديدة داخل مضمار سباق.
لعبة Real Racing 3 متوفرة مجانا على متجر التطبيقات والالعاب Google Play، وحصلت هناك على أكثر من 100 مليون تحميل مع تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم، هذه الإحصائيات كافية حتى تفهم قوة اللعبة.

3. لعبة ترافيك ريسر (Traffic Racer):

لعبة سباق السيارات في الزحام ترافيك ريسر Traffic Racer مصنفة ضمن العاب سيارات وهي من افضل العاب الموبايل الموجودة في أقسام سباق السيارات، وهي لعبة جميلة ومشوقة تتمتع بجرافيك رائع رغم انها خفيفة الوزن وتعمل على الهواتف المتوسطة كما أنها لا تحتوي على تفاصيل كثيرة، فكرة السباق في هذه اللعبة مختلفة نوعا ما، عليك هنا خوض سباق في الزحام ليس مع متسابقين ولكن مع السيارات العادية في الطريق العام لتحدي التغلب على الزحمة والمواصلات التي تعرقل تقدمك في الطريق.
اللعبة يتم تحديثها باستمرار لتأتي بسيارات جديدة ومراحل مشوقة، Traffic Racer واحدة من أشهر ألعاب السيارات وأكثرها متعة وإثارة، فرغم ان حجمها لايتجاوز 50MB إلا أن عدد محملي ترافيك ريسر أيضا مثل سابقاتها يفوق 100 مليون، كما أنها حصلت على تقييم 4.6.

4. لعبة CSR Racing 2:

بعد النسخة الأولى التي قدمتها شركة NaturalMotionGames للعبة السباق هذه، جاءت لعبة CSR Racing 2 كنسخة ثانية بالعديد من التحسينات والميزات وحققت مزيدا من النجاحات والتقييمات القيمة الى أصبحت واحدة من أكثر ألعاب السباقات شعبية في العالم، توفرت اللعبة مجانًا على متجر جوجل بلاي و حازت على تقييم 4.6 من 5.
لعبة CSR Racing 2 تقييم بطولات سباق السيارات في شوارع المدينة مع رسومات رائعة تجعلك مدمنا للعبة، خصوصا ان اللعبة تعتمد على سيارات جديدة في السباق من الشركات العالمية الشهيرة مثل فيراري، مكلارين P1 ™، أودي R8 V10.

5. لعبة Need for Speed™ No Limits‏:

لا يمكن ان نذكر كل من Asphalt أو Real Racing ، يعد Traffic Rider كأفضل العاب السباق على اندرويد دون الإشارة إلى لعبة Need for Speed No Limits‏ وهي لعبة سباق السيارات المستوحاة من الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم.
نيد فور سبيد لعبة سباقات السيارات الأكثر طلبا على أندرويد بعدما طال انتظارها، أعلنت عنها شركة EA لهواتف اندرويد، اللعبة تتميز برسوميات رائعة وواضحة مع آثار الاصطدام التي نفذت باستخدام الفيزياء الجديدة وحالات الطوارئ تبدو أكثر واقعية. خدوش على الجسم، والزجاج المكسور، وأضواء، كل هذا موجود أيضا على Need for Speed على أندرويد.


ألعاب سباق السيارات على اندرويد متعددة ومختلفة، كما تظهر العاب جديد كل فترة، ونحن نعلم أنه لا يمكننا ان نشير الى جميع الألعاب التي تستحق الإشارة، إلى أننا اخترنا لكم أفضل 5 العاب سباق السيارات على أندرويد التي ننصح بتجربتها في حالة لم تكن قد حملتها من قبل، لكن اذا كنت تظن ان هناك من العاب ما يستحق أفضل من هذا، يمكنك الاشارة اليها في التعليقات شرط ان تكون من العاب سباق السيارات.

التعليقات: