موعد إطلاق هواتف iPhone 11 الجديدة

إعلانات روابط

خلال مؤتمر صحفي لمجموعة SoftBank Mobile وهي شركة اتصالات يابانية، كشفت الشركة عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام 2019، وفي نفس المؤتمر كشف Ken Miyauchi وهو الرئيس التنفيذي للشركة من دون قصد أنه سيتم إطلاق تشكيلة iPhone 11 Series الجديدة قبل 10 أيام من نهاية شهر سبتمبر القادم. هذا يعني أن هواتف iPhone الجديدة ستكون متاحة للشراء في اليوم 20 سبتمبر.

في رده على صحفي بشأن قانون الاتصالات الجديد الذي سيدخل حيز التنفيذ إبتداء من 1 أكتوبر في اليابان، قال السيد Ken Miyauchi بأنه غير متأكد من الطريقة التي ستتعامل بها شركة SoftBank مع إطلاق هواتف iPhone 11 الجديدة بالنظر إلى أنه لن يتم إطلاق هذه الأخيرة إلا بعد تبقي عشرة أيام على بدء العمل بالقانون الجديد. بعد ذلك أدرك خطأه، وسرعان ما حاول التستر على ما قاله، موضحًا أنه ” لا أحد يعلم متى سيتم إطلاق هواتف iPhone الجديدة “، ولكن الضرر قد حدث بالفعل.


موعد إطلاق هواتف iPhone 11 الجديدة هذا لم يكن مفاجئًا، فعادة ما تقوم شركة آبل بإطلاق هواتفها الذكية الجديدة في النصف الثاني من شهر سبتمبر من كل عام بعد أن تعلن عنها في النصف الأول من نفس الشهر.

وإذا نظرنا إلى عمليات إطلاق هواتف iPhone في الماضي، فقد تم إطلاق iPhone XS و iPhone XS Max في اليوم 21 سبتمبر، بينما تم إطلاق الهاتف iPhone XR في شهر أكتوبر الموالي بسبب بعض المشاكل على مستوى التصنيع. ومع ذلك، فنحن نتوقع أن تقوم شركة آبل هذه المرة بإطلاق هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة في وقت واحد.

التعليقات: