تحميل لعبة Hay Day مهكرة آخر اصدار للاندرويد

في موقعنا عرب فون، تحدثنا عن الكثير من العاب اندرويد ووفرنا لكم روابط تحميل مباشرة لأغلب الألعاب بنسخة مهكرة، تحدثنا عن العاب الاكشن، العاب كرة القدم والرياضة بصفة عامة، العاب الالغاز والذكاء، والآن نقدم لكم لعبة من نوع مختلف، لعبة المزرعة السعيدة هاي داي مهكرة للأندرويد مجانا مع رابط تحميل مباشر، وقد كنا سابقا قد تحدثنا عن اللعبة الأصلية التي يمكن تحميلها مباشرة من المتجر Google Play في مقال منفصل بعنوان لعبة المزرعة السعيدة Hay Day مهكرة للاندرويد، اما هنا يمكنك تحميل لعبة هاي داي اخر اصدار من ميديافاير.

تحميل لعبة هاي داي مهكرة كاملة للاندرويد آخر اصدار

دخلت لعبة Hay Day للاندرويد مجال الألعاب في عام 2012 وخلال هذا الوقت تمكنت من أن تكون لعبة زراعية شائعة للأشخاص الذين يحبون الزراعة والألعاب الزراعية. ربما حان الوقت لنقول: اللعنة على هذه الحياة الحضرية المتكررة، دعنا نذهب إلى القرية ونمتلك مزرعة ونعمل ونعيش هناك؛ لكن لسوء الحظ لم نتمكن من الوصول إلى قلوبنا، هذا هو المكان الذي يجب أن نختبر فيه حلمنا في أن نصبح مزارعًا من خلال التخلي عن ألعاب الفيديو عالية الدقة وألعاب الفيديو بالتخلي عن مغادرة حياتنا في المدينة!

لعبة المزرعة السعيدة هاي داي للاندرويد:

لعبة المزرعة السعيدة Hay Day هي واحدة من أشهر ألعاب الزراعة والاستراتيجيات الزراعية من شركة Supercell الشهيرة لنظام التشغيل أندرويد على الهواتف الذكية، والتي تجلب تجربة الحياة الريفية المثيرة والتداول اليومي للمنتجات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد.

لعبة هاي داي مهكرة من بين أقوى الألعاب على جوجل بلاي، حيث قد حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل رسمي من المتجر واشتهرت ولاقت اعجاب كل اللاعبين حول العالم، خصوصا وأنها توفر محاكاة احترافية لحياة المزارع ونمط العيش في المزارعة وتعود باللعبة الى حياة البادية.

تحميل لعبة هاي داي مهكرة كاملة للاندرويد آخر اصدار

لعبة هاي داي هي لعبة رائعة اشتهرت كثيرا في الآونة الاخيرة وتدور فكرتها عن مزرعة يقوم اللاعب بتسيير أمورها واحتياجاتها بكل دقة للوصول الى المستويات المتقدمة خطوة بخطوة، مع امكانية الانضمام الى مجموعات في اللعبة مع لاعبين آخرين حول العالم، تسمى هذه المجمعات بالأحياء ويمكن فيها تبادل الأفكار والاحصائيات بين أعضاء الحيّ ، كما يمكن في لعبة هاي داي مهكرة تبادل الأدوات وتتم فيها عمليات البيع والشراء إضافة الى امكانية التحدث المباشر بين اللاعبين من نفس الحي.

تبدأ قصة لعبة هاي داي كاملة للأندرويد حيث تجد نفسك في عالم ريفي خصب، حيث يمتلك عمك مزرعة كبيرة ولا يستطيع إدارتها لفترة من الوقت ويترك المزرعة إليك لإدارتها وإحضارها إلى ذروتها. قم بزراعة المحصول عن طريق زراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل مثل القمح وفول الصويا والسكر والقرع والجزر وما إلى ذلك، ثم جني المحاصيل الأخرى لإنتاج محاصيل أخرى وكسب المال بهذه الطريقة. زراعة المحاصيل وحصادها ، وتربية الحيوانات مثل الأبقار والأغنام والدجاج ، وبيع المنتجات لكسب المال ، وتوظيف عامل لمساعدتك في المزرعة ...

مميزات لعبة هاي داي المزرعة على اندرويد:

في لعبة Hay Day، يتم منحك كمزارع الفرصة لزراعة مجموعة متنوعة من المنتجات الزراعية مثل الخضروات والفواكه والتوت بحيث يمكنك تنظيم مزرعتك ومزرعتك الشخصية لزراعة المزيد من المحاصيل وكسب المزيد من الدخل. يمكنك بسهولة إنشاء جميع أنواع مصانع السكر والألبان والمخابز وما إلى ذلك لكسب المال ولمزيد من المبيعات، ضع منتجاتك في متاجر مختلفة أو أعلن في الصحف! يمكنك بناء أماكن مختلفة لتوسيع المزرعة، على سبيل المثال، لكسب المال عن طريق بيع البيض ووضع الدجاج في المكان وكسب المال عن طريق تربية الحيوانات الأخرى مثل الكلاب والخيول والخنازير والأغنام والأبقار وما إلى ذلك؛ لا تتخلى عن اللعبة حتى تصل إلى هدفك النهائي، وهو أن تصبح مزارعًا مثاليًا!

تحميل لعبة هاي داي مهكرة كاملة للاندرويد آخر اصدار

  • أنتج مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة باستخدام المكونات الطبيعية المتوفرة في مزرعتك
  • البيع والشراء الصحي من خلال إنتاج مجموعة متنوعة من المواد الغذائية من المزارع الطازجة وطرحها للبيع في المحلات التجارية على جانب الطريق
  • القدرة على اللعب عبر الإنترنت وكسب المال مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية Google Plus و Facebook
  • بناء أنواع مختلفة من المصانع لكسب المال وتوسيع المزرعة ، مثل مصنع السكر أو مصنع النسيج
  • توافر أدوات متنوعة لتحسين والعمل بالمزرعة
  • إمكانية زراعة أنواع مختلفة من الخضار والقمح لكسب الدخل مع القدرة على الحصاد
  • القدرة على إنشاء مجموعة متنوعة من الأشجار لجمع الثمار والقيام بأعمال أخرى مثل طلاء المبنى وما إلى ذلك
  • تتمتع برسومات مذهلة مقارنة بحجمها الصغير للغاية مع صوت مثير
حصلت لعبة Hay Day الجميلة والمذهلة الآن على تقييم 4.4 من 5.0 في متجر جوجل بلاي وهي واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد، ونوصي بها لجميع المستخدمين الذين يحبون ألعاب المزارع الإستراتيجية!

تحميل لعبة هاي داي آخر اصدار مهكرة Hay Day apk mod:

حسنا، بعد تعرفنا عن لعبة المزرعة السعيدة لعبة هاي داي للاندرويد، فيما يلي نعرض عليكم روابط تحميل الاصدار الاخير المهكر من موقع ميديافاير مجانا، قبل ذلك يجب الاشارة الى ان لعبة Hay Day متوفرة للعب عبر الإنترنت وتحتاج دائمًا إلى الإنترنت للتشغيل واللعب، وايضا الاصدار الاخير من اللعبة غير مهكر ولم يتم اختراق اللعبة وليست بها نسخة معدلة حاليا[تجنب تثبيت إصدارات mod مع مواقع وهمية حتى لا تعرض هاتفك و أمنك للخطر] يمكنك دائمًا تنزيل أحدث إصدار من لعبة هاي داي من الرابط التالي:


0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header