تحميل لعبة trap adventure 2 مهكرة للاندرويد مجانا

نوراليقين

اهلا بكم من جديد، نعود بكم اليوم الى واحدة من الالعاب العتيقة التي لاقت اعجاب الكثير من عشاق الالعاب على الكمبيوتر، ونقدم لكم تنزيل Trap Adventure 2 الاصلية للاندرويد برابط مباشر على ميديا فاير مجانا، اللعبة الرائعة فخ المغامرة متوفرة الان ويمكنك الاستمتاع بها مجانا على هاتفك اندرويد.

لعبة trap adventure 2 الاصلية:

لعبة فخ المغامرة 2 واحدة من الألعاب القديمة التي يمكن ان تصيبك بالإدمان على اندرويد، حيث في اللعبة المئات من الفخاخ التي وضعت بعناية في كل جزء من اللعبة، فإذا كنت تحب العاب الذكاء والعقل، يجب ان تضيف هذه اللعبة الى القائمة على الألعاب التي تدمنها، يجب أن تجبر عقلك على التفكير في حل لجميع الفخاخ الموضوعة في اللعبة.

يشتكي العديد من اللاعبين الكبار في السن من مستوى الصعوبة الحالي لألعاب الفيديو المتوفرة على الهواتف، ويعتقدون أن إكمال لعبة فيديو كاملة في 10 أو 20 ساعة كما هو الحال مع بعض المغامرات الرسومية لأمثال Tomb Raider أو Uncharted 4 لـ PS4 أمر لا يمكن تصديق، هذا لأنهم لم يجربوا لعبة Trap Adventures 2 للاندرويد، لقد وصلت لعبة المنصة الكلاسيكية هذه إلى تحدي كل اللاعبين الذين يتفاخرون بإكمال لعبة Super Mario الكلاسيكية لـ NES أو SNES في دقائق معدودة وكانوا قادرين على الوصول إلى نهاية اللغز ألعاب من أمثال The 7th Guest أو KGB دون خنق جهاز الكمبيوتر الخاص بهم قبل التاريخ من النافذة.

لعبة فيديو كلاسيكية بالبيكسيلات، هذا هو التعريف الجيد ل TA2. سيتم تزويد اللاعب بلعبة تشبه لعبة Pitfall التي انتشرت في الثمانينات، مع رسومات 8 بت وشخصية رئيسية مستعدة للموت بعد وقت من الوقت في محاولة القفز نفسه أو للتغلب على نفس العقبة. الهدف هو المعتاد: التقدم على طول الشريط المليء بالثقوب الخطيرة ، والتموج، والمنصات العائمة ، والقفز في اللحظة الدقيقة للغاية ، في محاولة للذهاب إلى أقصى حد ممكن. ومع ذلك ، فإن شخصية هذه اللعبة ليست سباكًا مرتديًا اللون الأحمر يبحث عن الأميرة الحبيبة: هنا ، حتى أسهل القفزات تمثل تحديًا حقيقيًا.

المسامير التي تظهر من اللون الأزرق ، المنصات التي تختفي بمجرد أن تقفز عليها ، الجدران التي تسقط فجأة ... اللعبة مليئة بالفخاخ والأخطار الغادرة. علاوة على ذلك ، فإن أدوات التحكم التي تظهر على الشاشة للتقدم والقفز حساسة للغاية بحيث يبدو التحكم في الكلمات مناسبًا إلى حد ما. عشر من الثانية أكثر من اللازم عند النقر على الشاشة ، وسوف ينتهي بك المطاف بطعن أو تصطدم بجدار.

تحميل trap adventure 2 apk للاندرويد:

أصبح بامكانك الان تحميل لعبة trap adventure 2 بآخر اصدار لها على هواتف اندرويد مجانا، ويمكنك تنزيلها عبر الرابط المباشر التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent