تحميل لعبة pubg lite apk + obb على الهواتف الضعيفة

لعبة pubg mobile من افضل واشهر الالعاب الاستراتيجية في العالم، فقد غزت معظم الهواتف الذكية والاجهزة بصفة عامة، لكن لم يحالف الحظ اصحاب الاجهزة الضعيفة لتشغيل اللعبة، فهي بحاجة الى جهاز قوي قادر الى تثبيت اللعبة ودعم كل مقوماتها، المشكلة يعاني منها كل من من أراد تشغيل لعبة pubg mobile على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة وكذلك الهواتف الضعيفة، فيما يخص الكمبيوتر، كنا قد تحدثنا في مقال منفصل عن تشغيل ببجي على الكمبيوتر الضعيف بدون محاكي، واليوم معنا طريقة جديدة يمكن من خلالها تشغيل ببجي على الهواتف الضعيفة أندرويد او آيفون.

لعبة PUBG MOBILE LITE للاندرويد apk obb

بشكل خاص، يتم تحديث لعبة ببجي الى جميع الاصدارت الجديدة المهكرة للاندرويد في المقال الخاص لها pubg مهكرة للاندرويد، في حين تمت الإشارة إلى طريقة تثبيت بابجي مهكرة للايفون في صفحة تحميل لعبة pubg مهكرة للايفون بدون جلبريك، لكن فيما يخص كيفية تشغيل لعبة pubg mobile lite على الاجهزة الضعيفة، يدور حديثنا عن تثبيت النسخة المصغرة الجديدة من اللعبة والتي تم اضافتها على المتجر.

تم تنزيل لعبة PUBG Mobile LITE أكثر من 100 مليون مرة بواسطة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم حتى الآن  وتمكنت من الحصول على درجة 4.3 من 5.0. أخيرًا، إذا كنت ترغب في تنزيل PUBG MOBILE LITE، يمكنك تنزيله من خوادم موقع ميديافيار عالية السرعة بنقرة واحدة.

من الأفضل أن تعرف أنه في الإصدار الخفيف من لعبة ببجي، تلعب على طريق 2 × 2 كيلومتر مع 60 مستخدمًا من جميع أنحاء العالم! يتم تضمين جميع الميزات الرئيسية للعبة PUBG Mobile في هذا الإصدار من اللعبة، ولكن من أجل تشغيلها بسلاسة على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة، تمت إزالة سلسلة من التأثيرات وسترى نفس الرسومات مثل الإصدار الأصلي! أخيرًا، لتشغيل PubJie Mobile على اجهزة ضعيفة، تحتاج إلى إجراء سلسلة من التغييرات التي قامت Tencent Games بتحسينها بأفضل طريقة ممكنة.

تشغيل pubg على الموبايلات الضعيفة:

فكرت الشركة المالكة للعبة بيبجي بشكل جيد حينما أعلنت طرح نسخة خفيفة من اللعبة باسم PUBG MOBILE LITE تعمل على الأجهزة الضعيفة من الفئة المتوسطة والتي يقل حجم الذاكرة العشوائية فيها عن 2GB، لكن هذه النسخة لم يتم توفيرها لجميع المستخدمين حول العالم، بل متوفرة في بعض البلدان فقط، وحتى عن تحميل هذه النسخة بصيغة APK مصادر خارجية حول الانترنت يتم حظر السيرفرات في البلد إذا لم تكن الشركة قد إضافته الى دعم النسخة ولا تعمل، لذا حتى تتمكن من تشغيل ببجي لايت على اي هاتف اندرويد، يجب عليك اتباع العناوين التالية بالترتيب.



تجدر الإشارة إلى أن PUBG LITE في نسخها الاولى، يتم دعمها حتى الآن في دول محدودة والتي تتمثل في حول العالم، وان فكرت في تثبيتها من خارج هذه الدول، فغالبا ما ستواجه رسالة "لا يتوافق هذا التطبيق مع جهازك" او "هذا العنصر غير متاح في بلدك"، لكن لا بأس، يمكنك تحميل لعبة pubg lite apk + obb مع جميع الملفات المطلوبة على الهواتف الضعيفة عبر روابط مباشرة من خارج المتجر الرسمي.

ملاحظات إضافية حول لعبة PUBG LITE:

لعبة PUBG MOBILE LITE  هي نسخة خفيفة ومثالية من لعبة PubGi MOBILE LITE المذهلة والمدهشة من شركة Tencent Games لنظام Android، كما ورد في عنوان هذا المنشور، فقد تم تصميم هذا الإصدار خصيصًا من قبل الشركة التي تصنع لعبة بابجي لأجهزة Android الضعيفة، ومن حيث المبدأ، مثل النسخة الرسمية، فهي النسخة الأصلية والرسمية من لعبة PUBG للهواتف المحمولة، وكالعادة يتم إصدارها في نفس الوقت.
  1. يتم اللعب عبر الانترنت
  2. سلسلة ألعاب ببجي [الأصلية - التجريبية - نسخة لايت - بابجي كورية] لم يتم تهكير أي منها ؛ لا تتبع الإصدار المخترق من لعبة Pubg Mobile ولا تستخدم أي غش سيتم حظر حسابك اللعبة.
  3. اذا كان لديك هاتف قوي ولديك النسخة الأصلية من لعبة Pubg Mobile مثبتة، يمكنك أيضًا تثبيت الإصدار الخفيف بجوار هذا الإصدار واللعب مع أصدقائه الذين لديهم النسخة الخفيفة!
  4. يحتوي هذا الإصدار على ملف واحد apk دون الحاجة إلى بيانات K فعليًا على بيانات يتم وضع هذه البيانات في ملف التثبيت لذلك لا تحتاج إلى نسخ ملف البيانات و بنقرة واحدة يمكنك تثبيت اللعبة وتشغيلها والاستمتاع بها
  5. خادم الإصدار الأصلي من بابجي يختلف عن الإصدار الخفيف لايت، والشخص الذي لديه النسخة الأصلية لا يمكنه اللعب مع الشخص الذي لديه نسخة ببجي لايت ، والعكس صحيح، الشخص الذي لديه نسخة لايت لا يمكنه اللعب مع الشخص الذي لديه النسخة الأصلية Pubg Mobile!

تحميل لعبة pubg lite مهكرة مجانا للأجهزة الضعيفة:

حتى نتمكن من حل مشكلة لعبة pubg mobile للأندرويد على الأجهزة الضعيفة، نحتاج اولا الى تحميل هذه النسخة من اللعبة بكل من ملف apk و ملفات OBB، بعدها نقوم بتثبيت اللعبة بشكل عادي على الاجهزة الضعيفة، لكن لا تقم بفتحها حتى تقوم بالاتصال عبر تطبيق VPN الى دول قد تم فيها دعم اللعبة (أفضل تطبيقات VPN المجانية على اندرويد). على أي، هنا نقدم لكم رابط تحميل Pubg Mobile lite apk للاجهزة الضعيفة عبر رابط مباشر وتثبيتها على هاتفك مباشرة دون الحاجة الى اي ملفات داتا اضافية:

قد تحتاج في بعض الدول الى تطبيق VPN وضبط اعداداته على دولة الفلبين والاتصال بها قبل فتح لعبة Pubg Mobile lite، ولهذا الغرض يمكنك الاختيار بين العديد من تطبيق VPN التي قمنا بالاشارة اليها في مقالنا عن افضل برنامج vpn للعبة pubg مجانا.

بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تشغيل pubg على الهواتف الضعيفة و تثبيت الإصدار الخفيف من لعبة ببجي Pubg Mobile lite على اي هاتف اندرويد، واذا كانت لديك اية أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا او كتابة تعليق.
أحدث أقدم