تحميل لعبة أسفلت 9: الأسطورة apk+obb مهكرة اخر اصدار

حصريا على موقع عرب فون وكما عودناكم دائما بالتأكيد، أحضرنا لكم لعبة أسفلت 9: الأسطورة Asphalt 9: Legends مهكرة وجاهزة للانطلاق وتدمير سيارات المنافسين، في هذا المقال يمكنك تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد مهكرة مع الداتا عبر رابط مباشر على موقع ميديا فاير مجانا. لعبة أسفلت 9: الأسطورة apk + obb هي أحدث لعبة من ألعاب من Gameloft للأندرويد، والتي تم إصدارها قبل أيام فقط مجانًا على Google Play، وكما هو الحال دائمًا، قررنا توفيرها للمرة الأولى نسخة جاهزة مع ملفات apk و obb مهكرة، اللعبة لا تحتاج الى الشرح وهي لعبة عالمية تعتبر الأقوى في صنف العاب سباق السيارات، ويمكنك تنزيل  asphalt 9 آخر اصدار مهكرة للأندرويد من ميديا فاير مجانا أسفل المقال.

تحميل لعبة asphalt 9 آخر اصدار مهكرة للأندرويد

نبذة عن لعبة Asphalt 9: Legends مهكرة:

استطاعت شركة Gameloft الرائدة في تطوير الألعاب ان تلفت أنظار عشاق ألعاب السباقات والسيارات من خلال الجزء الأخير Asphalt 9: Legends من سلسلتها المفضلة Asphalt. فالاكيد انكم جربتم النسخ السابقة من سلسلة ألعاب السيارات الرائعة أسفلت، فلا يخفى على أحدكم مدى روعة ومرونة لعبة Asphalt 8: Airborne مهكرة الاصدار السابق، حسنا نريد أن نخبرك انه هناك المزيد من المتعة والتصادم والتدمير والواقعية واللاعبين الحقيقيين من خلال الإصدار الأخير للعبة ألا وهو الإصدار التاسع: أسفلت 9: الأسطورة Asphalt 9: Legends.
تحميل لعبة أسفلت 9: الأسطورة apk+obb مهكرة اخر اصدار

جاءت لعبة Asphalt 9: Legends آخر اصدار مع تحسينات هائلة عن الاصدار السابق Asphalt 8: Airborne تجعلك لعبة السيارة الأسطورية الأكثر شهرة في العالم أكثر متعة! تأتي اللعبة بمجموعة واسعة من سيارات الأحلام من علامات تجارية مشهورة مثل فيراري وبورش و لامبورغيني و دبليو موتورز في لعبة Asphalt 9، والتي يمكن أن تنطلق في أماكن فريدة حول العالم في رحلة بالسيارة! من خلال تثبيت Asphalt 9: Legends الأخيرة على جهاز الأندرويد، سوف تواجه لعبة لوحات مفاتيح غير عادية؛ التصميم الحقيقي للسيارات والتفاصيل الرائعة للأماكن والبناء الرائع سيجلب لك أفضل لعبة سباق سيارات! إذا كنت من عشاق السيارات، فلا شك أن Asphalt 9: Legends تفاجئك بالتصميم والبناء واللعب!

بعض ميزات Asphalt 9: Legends للاندرويد:

لعبة أسفلت 9 مهكرة التي ظهرت قبل أيام على متجر جوجل بلاي، وكما هو الحال دائما، نوفرها لكم للمرة الأولى مهكرة، الشيء المهم في لعبة Asphalt 9 هو أن اللعبة مصنوعة عبر الإنترنت ويجب أن يكون لديك دائمًا اتصال الإنترنت حتى تتمكن من لعب اللعبة.

من أهم مميزات لعبة Asphalt 9 : Legends للاندرويد انها لعبة مجانية بالكامل ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر التطبيقات، كما تتميز بجرافيك عالي الدقة استخدمت فيه تقنيات HDR لتجعل تجربة السباقات أكثر واقعية، هذا اضافة الى الميزات التالية:
  • أكثر من 50 سيارة رائعة ومدهشة.
  • القدرة على تخصيص السيارات حسب ذوقك
  • ركوب السيارة في 70 مكانا غير عادي ومثير للدهشة.
  • استخدام النيتروجين لتجاوز منافسيك.
  • القدرة على اللعب الفردي او عبر الإنترنت مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • المشاركة في 8 أعضاء المنافسة مع المستخدمين العالميين.
  • الركون في سيارات من 60 فصول و 800 سباقات مختلفة.
  • رسومات HD مذهلة مع صوت مثير جدا.

تعليمات لتثبيت وتشغيل اللعبة:

مثل جميع الالعاب الاخرى والمكونة من ملفات apk وملفات الداتا، يمكنك تثبيت اللعبة بسهولة عبر نقل ملفات الداتا الى المسار المناسب، تصبح الخطوات على الشكل التالي:
  1. قم بتنزيل ملفات اللعبة من الروابط اسفله، ملف apk (اختر بين المعدل والاصلي) وملفات الداتا obb.
  2. قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة.
  3. فك ضغط ملف الداتا com.gameloft.android.ANMP.GloftA9HM وقم لنقله الى مسار Android/obb.
  4. أخيرا، قم بتشغيل اللعبة واستمتع!
يمكنك ايضا الاطلاع على مقالنا حول شرح تثبيت العاب Apk وملفات الداتا Obb على أندرويد لمزيد من التفاصيل في هذا الصدد، إذا كان لديك اي تساؤل، ضعه في التعليقات.

تحميل لعبة asphalt 9 apk + obb للاندرويد:

بعد ان تعرفنا عن الاصدار النهائي من لعبة Asphalt والذي يحمل اسم Asphalt 9: Legends وبعض الميزات التي ظهرت في هذا الاصدار، وصلنا الى الى اهم نقطة، نقطة روابط تحميل اللعبة، وفي ما يلي الروابط المباشرة التي يمكن من خلالها تحميل asphalt 9 apk + obb مهكرة للأندرويد مجانا، علما اننا قد قمنا برفعها على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه، وفي حالة واجهتك أية مشاكل لا تتردد في الاتصال بنا او كتابة تعليق أسفله:
أحدث أقدم