تحميل لعبة bomber friends مهكرة اخر اصدار - عرب فون

تحميل لعبة bomber friends مهكرة اخر اصدار

أهلا بكم من جديد، مع مواصلتنا لتحديد الالعاب المهكرة الخاصة بهواتف اندرويد على موقع عرب فون، اليوم معنا الاصدار الاخير من لعبة Bomber Friends مهكرة بنسختها الأخير جاهزة للتنزيل مجانا من موقع ميديافاير، لعبة بومبر فراندز واحدة من الالعاب المثيرة والمسلية التي انتشرت على هواتف اندرويد وحصلت على أكثر من 50 مليون تحميل على متجر التطبيقات والالعاب Google Play، وهي لعبة تم إنتاجها من قبل شركة Hyperkani وتم توفيرها مجانا على المتجر و حصلت على تقييم 4.4.
تحميل لعبة bomber friends مهكرة اخر اصدار

لعبة bomber friends للأندرويد:

لعبة بومبر فراندز هي من نوع ألعاب البقاء على قيد الحياة، حيث يتوفر اللاعب على مساحة كبيرة يحتاج فيها إلى استخدام القنابل الصغيرة و الكبيرة الحجم لمنافسة اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم فرغم أن اللعبة قد تبدو مربكة و غامضة في البداية، إلا أنه ومع التقدم في اللعب ستزيد خبرة اللاعب في استخدام جميع أنواع القنابل والقاذفات والأشعة تحت الحمراء ليتمكن من جمع نقاط المكافأة وعناصر اللعبة الغامضة و المثيرة مما يزيد اللعبة تسلية ومتعة.


في البداية مع لعبة bomber friends مهكرة يمكنك اللعب بدون نت مع النظام الخاص باللعبة، وبعد ان تعتاد اللعب وتصبح متقنا للعبة بشكل اكبر، يمكنك الانتقال الى وضع اللعب عبر النت ومنافسة اقوى اللاعبين حول العالم، حيث يمكنك ان تعرض مهارتك وسرعتك في استخدام القنابل مع سرعة رد الفعل، أيضا لا تنسى ان تكون حذرا، فأحيانا قد تأدي بعض القنابل التي قمت بالقائها الى قتلك.

ميزات Bomber Friends للاندرويد:

  • إمكانية تعديل شكل شخصيات اللعبة حسب رغبتك.
  • يمكنك مواصلة اللعب على نفس المرحلة على أي هاتف مع دعم جوجل بلاي.
  • التحكم باللمس و ذلك للتحكم في شخصيات اللعبة.
  • دعم وضع اللاعب الواحد (Offline) و وضع اللعب المتعدد عبر الإنترنت (Online).
  • إمكانية إضافة قنابل جديدة في اللعبة.
  •  أكثر من 300 من المستويات المختلفة عبر 6 عوالم مختلفة مليئة بالوحوش.
  • تعمل ايضا على تلفزيون Android!
  • العديد من المميزات الاخرى اكتشفها عن تحميلك للعبة.
تحميل لعبة bomber friends مهكرة اخر اصدار

 تنبيه: تتضمن هذه اللعبة عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك إعداد حماية بكلمة مرور لعمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات تطبيق متجر Google Play.

تحميل لعبة bomber مهكرة apk:

تتوفر لعبة بومبر مجانا على متجر جوجل بلاي، ويمكنك تحميل النسخة الرسمية والاصلية مباشرة من المتجر، كما يمكنك هنا تنزيل الاصدار الاخير من لعبة الإثارة Bomber Friends مهكرة للأندرويد مجانا، اللعبة تم رفعها كالعادة على موقع ميديافاير في ملف apk واحد جاهز للتثبيت دون الحاجة الى ملفات خارجية مثل obb او data، ويمكنك الانتقال الى رابط تحميل النسخة المهكرة او الأصلية مباشرة حسب الروابط التالية:
التحميل من نوع الملف الحجم رابط التحميل
Google Play اللعبة الأصلية 66MB تحمـيـل
Mediafire APK مهكر 69MB تحمـيـل

التعليقات: