تحميل لعبة Resident Evil 2 للاندرويد apk و obb

إعلانات روابط

مرحبا بكم في واحدة من افضل العاب العاب الحركة و القتال، اليوم حديثنا عن تحميل لعبة Resident Evil 2 للاندرويد مجانا بكل الملفات المطلوبة apk و obb للتثبيت على جميع الهواتف الذكية، اللعبة معدلة من اللعبة الرسمية وتم تطويرها من طرف شخص محايد وغير رسمية من الشركة لهواتف اندرويد، لعبة Resident Evil 2 غير متوفرة بشكل رسمي لهذا النظام إلا أن النسخة المعدلة منها ستكون بمثابة بداية مشرقة للدخول في عالم حرب RE2 الرائع.
تحميل لعبة Resident Evil 2 للاندرويد apk و obb

لعبة Resident Evil 2 للأندرويد:

تم تطوير لعبة Resident Evil 2 الرسمية من طرف شركة Unreal Engine 4 برسومات جيدة وتأثيرات غاية في الروعة، في حين ان النسخة المتوفرة هنا للتنزيل لهواتف اندرويد هي لعبة غير رسمية واننا نسخة معدلة من  Resident Evil 2 للاندرويد apk و obb، توفر هذه اللعبة العديد من الخيارات لإعداد تخصيص عناصر التحكم وجودة الرسومات بسهولة، فإذا كنت ترغب في تجربة Resident Evil 2 على Android، يمكنك ببساطة تنزيل Resident Evil 2 Mobile وتثبيتها كما تفعل مع تثبيت الألعاب الأخرى بسهولة.
تحميل لعبة Resident Evil 2 للاندرويد apk و obb

ريزدنت إيفل 2 هي لعبة طورتها شركة كابكوم اليابانية في سنة 1998، إلا أنه في عام 2019 اصدار نسخة مطورة من اللعبة لجهاز بلاي ستيشن 4، والآن نقدم لكم اصدار الهواتف الذكية اندرويد من اللعبة، وتوفرت اللعبة بالعديد من الاصدارات، وتقع أحداث الاصدار الثاني Resident Evil 2 من اللعبة بعد شهرين من أحداث الاصدار الأول وفي نفس وقت أحداث اللعبة الثالثة Resident Evil 3 في مدينة راكون، والتي تحول جميع سكانها تقريبًا إلى مخلوقات الزومبي بعد إنتشار فيروس تي وهو نوع جديد من سلاح بيولوجي تم تطويره بشكل سري عن طريق شركة الأدوية أمبريلا.
تحميل لعبة Resident Evil 2 للاندرويد apk و obb

تدور أحداث لعبة رزدنت ايفل 2 ريميك للأندرويد عن شرطي ليون كيندي الذي تم تعيينه في أول مهمة له في مدينة راكون التي تحول كل سكانها الى زومبي مصاص الدماء او ما يعرب بالأحياء-الأموات أثناء مهمته يصادف فتاة تدعى كلير التي تبحث عن اخيها كريس. هنا تبدأ رحلتهما لاكتشاف ما حصل وكذلك الحرب من أجل النجاة.

تثبيت لعبة رزدنت ايفل 2 ريميك على اندرويد:

كما اقول دائما وكما هو الحال مع جميع الألعاب المتكونة من ملفات apk و data و obb، هناك 3 خطوات بسيطة يجب اتباعها بالترتيب، هذا طبعا بعد تنزيل  لعبة Resident Evil 2 من الرابط أسفل المقال:
  1. قم بتثبيت ملف resident evil 2 remake apk على هاتفك دون فتحها.
  2. قم بفك الضغط عن ملف data عن طريقة تطبيق Zarchiver او اي تطبيق فك ضغط آخر ثم انقل مجلد com.TrocoYT.RE2Remake المسار android/obb.
  3. افتح اللعبة واستمتع!

تحميل re2 remake apk obb للاندرويد:

لعبة Resident Evil واحدة من افضل الالعاب التي اشتهرت على PlayStation و DS و PC والعديد من الأجهزة الأخرى، تصل اليوم الى الأجهزة المحمولة أندرويد، وهنا تجد رابط تحميل لعبة Resident Evil 2 للاندرويد في ملف واحد مضغوط يضم كلا من ملف apk وملفات الداتا obb من موقع ميديافاير بسهولة:
RESIDENT-EVIL2-APK+obb.zip
كما يمكنك استعمال الرابط البديل التالي من موقع zippyshare:
RESIDENT-EVIL2-APK+obb.zip
من المتوقع إصدار لعبة Resident Evil 2 قريبا بشكل رسمي للاندرويد مع إضافة الكثير من الميزات الفريدة لجعلها أكثر جاذبية مع الاستثمار في الرسومات وترقية كل الخواص وإعادة ترتيب العقبات والتحديات، هذا سيكون بمثابة مفاجأة بالتأكيد.

التعليقات: