تحميل لعبة Evertale كاملة للاندرويد مجانا

نوراليقين
تعتبر لعبة Evertale واحدة من الالعاب الاكثر انتشارا في شهر ماي لهذه السنة، اذ حصلت اللعبة على اكثر من 55 الف تحميل من متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي في اقل من شهر، وهذا راجع طبعا الى انها مقدمة من شركة ZigZaGame العملاقة اضافة الى حصولها على تقييم 4.6 من 5 على نفس المتجر، في هذا المقال نقدم لكم رابط مباشر من موقع ميديافاير لتنزيل Evertale‏ كاملة للاندرويد مجانا، وللعلم فاللعبة مدفوعة على المتجر.
تحميل لعبة Evertale مهكرة كاملة للاندرويد مجانا

لعبة Evertale كاملة:

لعبة Evertale هي لعبة مغامرات حيث يمكنك تشكيل فريق خاص بك وقيادته إلى الغابة الغامضة لبدء مغامرة مثيرة، يمكنك التعرف على أصدقاء أو مواجهة PK مع خصوم مختلفين. القتال باستمرار، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت الموارد والحيوانات الأليفة لتحسين فعاليته القتالية، فهدفك الرئيسي في Evertale المهكرة هو التقاط الوحوش وتطويرها تماما مثل Neo Monsters.
تحميل لعبة Evertale مهكرة كاملة للاندرويد مجانا

انضم الآن إلى مجموعة من الأبطال وحرر عالم إردن من الهجمة القاتلة، قم بجمع وتدريب، وتطوير أكثر من 180 من المخلوقات والمحاربين للقتال جنبا إلى جنب في معارك الوحوش، يمكنك الانغماس في لعبة لاعب واحد دون الاتصال بالإنترنت أو قم بتكوين فريقك عبر النت واختبر مهاراتك ضد اللاعبين العالميين اونلاين.

معلومات عن لعبة Evertale:

  • اسم اللعبة: Evertale
  • حجم اللعبة : 77 ميجابايت
  • نوع اللعب: اونلاين و اوفلاين.
  • تعمل على: أندرويد 4.4+ والاعلى.
  • السعر على المتجر: مدفوع
  • الأصدار : 1.0.7

تحميل لعبة Evertale apk:

مع لعبة Evertale apk مهكرة يمكنك الغطس في عالم خيالي مليء بالأنفاس والوحوش الغامضة لالتقاط معركة وتدريب الفريق المقاتل و استكشاف المناظر الطبيعية المترامية الأطراف والمدن الصاخبة والأبراج المحصنة في لعبة العالم المفتوح هذه، ويمكنك تنزيل اللعبة مباشرة من الرابط التالي، ولن تحتاج الى اي ملفات داتا او obb، بل يكفي تثبيت ملف Evertale.apk الذي تقوم بتحميله:
google-playkhamsatmostaqltradent