تحميل متصفح Puffin browser pro apk للاندرويد - النسخة المدفوعة - عرب فون

تحميل متصفح Puffin browser pro apk للاندرويد - النسخة المدفوعة

من أكثر التطبيقات التي نستخدمها على الهواتف الذكية هي تطبيقات تصفح الانترنت، فغالبا ما تستخدم تطبيق جوجل كروم او متصفح سامسونج او ربما  Opera او Firefox، لكن ماذا اذا كانت هناك تطبيقات أخرى تقدم ميزات أكثر من هذه؟ نعم ويعتبر متصفح Puffin Browser pro واحدا من بينها، فهو احد افضل متصفحات النت على الاندرويد حيث يعمل على  تسريع الانترنت وفتح صفحات الويب بدون تشنج دون الضغط الشديد على الرام (الذاكرة العشوائية) وهذا مانراه كثيراً  في المتصفحات الاخرى الكبيرة مما يؤدي إلى تشنج الجهاز.
تحميل متصفح puffin browser pro apk للاندرويد - النسخة المدفوعة

تطبيق Puffin Browser pro للاندرويد:

يمكنك الان تحميل متصفح بوفين الأخير النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا، ويعمل المتصفح على كل الأجهزة المتوافقة مع تطبيقات الاندرويد فهو يعمل على جميع اصدارات اندرويد، يمكنك تنزيله مجانا من رابط مباشر على موقع ميديافاير اسفل المقال بصيغة puffin for andorid apk.
تحميل متصفح puffin browser pro apk للاندرويد - النسخة المدفوعة

يتوفر التطبيق بنسختين، احداهما مجانية واخرى مدفوعة، وتجد على المتجر الرسمي التطبيق المجاني باسم Puffin Web Browser، اما النسخة المدفوعة التي نوفرها لكم هنا مجانا تحمل اسم Puffin Browser pro وهناك العديد من الاختلافات في المميزات والاضافات.

مميزات متصفح puffin: 

يحتوي متصفح Puffin Browser pro المدفوع على العديد من المميزات التي ينفرد بها على المتصفحات المنافسة، فهو من بين أكثر المتصفحات التي تحاول توفير كل الخواص التي يطلبها المستخدم،  ونذكر من ميزاته:

  • سهل الاستخدام وبواجهة بسيطة يمكن التعامل معها مع اول تحميل للتطبيق. 
  • يدعم الفلاش بشكل متكامل بأحدث إصداراته ويقوم بتشغيل كل مقاطع الفيديو والألعاب بصيغة الفلاش. 
  • سريع جدا في التصفح يمتلك سرعة هائلة في تحميل صفحات النت.
  • خاصية التحميل السحابي مما يعمل على زيادة سرعة التحميل.
  • يحتوي على الكثير من الإضافات مثل الفيسبوك، المفكرة، والترجمة.. والعديد من الاضافات المختلفة التي سوف تساعدك بالكثير من المهمات.
  • يوجد به محرك جافا سريع للغاية.
  • فتح جميع المواقع المحجوبة والتصفح الخفي والامن عبر VPN خاص.

تنزيل puffin browser pro apk للاندرويد:

كما هو معلوم، يتوفر تطبيق Puffin Browser بنسخة مجانية على متجر التطبيقات Google Play في حين تتوفر أيضا نسخة مدفوعة من التطبيق تحتوي على كافة المميزات مفتوحة وبدون اعلانات مزعجة، يمكنك تحميل ملف النسخة المدفوعة مجانا وتثبيتها على هاتفك اندرويد مباشرة من الرابط التالي:

التعليقات: