تحميل أيقونات Galaxy S10 لأجهزة أندرويد [One UI Icons] - عرب فون

تحميل أيقونات Galaxy S10 لأجهزة أندرويد [One UI Icons]

هنا يمكنك تنزيل حزمة أيقونات One UI الجديدة لهاتفك. إن الواجهة الجديدة التي تم تحديثها من Samsung لنظام Android Pie رائعة جدا وكذلك الرموز والايقونات التي تأتي معها. على الرغم من أنه لا يمكن امتلاك One UI على أجهزة أخرى غير Samsung، إلا أنه يمكنك على الأقل الاستمتاع بـ One UI icon Pack المستوحاة من منه، الملف هذا يضم جميع أيقونات Samsung Galaxy S10 مع جميع الرموز الحديثة الجديدة. لحسن الحظ ، إذا كان لديك جهاز ليس هاتف Galaxy أو لم يتم تحديث جهازك Galaxy إلى Android Pi ، فيمكنك تنزيل رموز One UI كاملة وتقليد المظهر الجديد لهاتف سامسونج الرائد.
تنزيل حزمة أيقونات Galaxy S10 لأجهزة أندرويد [One UI Icons]

لقد كشفت شركة Samsung مؤخراً عن واجهة One UI المستندة إلى نظام Android 9.0 Pie، وعلى عكس التكرارات السابقة، تركز One UI على البساطة وسهولة الاستخدام، مما يجعل التجربة أكثر سلاسة ، بالنسبة لأجهزة مثل Galaxy S10 و S9 و Note 9 ، Note 8، فقد تلقوا جميعًا تحديثاتهم الرسمية التي تحمل المظهر الجديد. ومع ذلك ، فقد تم ابعاد الهواتف القديمة من الدعم أو ستتلقى التحديث في وقت لاحق. إلى جانب العديد من التغييرات المهمة، قدمت سامسونج أيضًا مجموعة جديدة بالكامل من رموز التطبيقات. في هذا المقال نتحدث عن حزمة أيقونة One UI وكيف يمكنك تنزيلها على أي هاتف أندرويد.

تحميل أيقونات Galaxy S10 لأجهزة أندرويد [One UI Icons]

تم تصميم واجهة مستخدم واحدة خلفًا لخبرة Samsung خصيصًا للهواتف كبيرة الحجم. مع هذا التحديث ، ركزت الشركة على جعل التجربة الكلية أكثر بساطة وملاءمة للمستخدم النهائي.

تعد حزمة رمز One UI فريدة من نوعها في بساطتها، وهي خيار رائع بغض النظر عن ما تبحث عنه. في الواقع ، تبدو معظم الرموز مثل رموزها الأصلية، باستثناء الأشكال الموحدة. يعد هذا أمرًا رائعًا بشكل خاص لأن جميع تطبيقاتك ستبقى سهلة التمييز بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد في الحفاظ على واجهة نظيفة وسهلة. فيما يتعلق بالتصميم، تتميز جميع الأيقونات بشكل جذاب الذي ينسخ بدقة رموز Samsung. على الرغم من أن الرموز الخالية من الأشكال لها سحر خاص بها، إلا أنه لا يمكنك إنكار أن هذا الحل يسهم في مظهر أكثر تلميعًا.
تحميل أيقونات Galaxy S10 لأجهزة أندرويد [One UI Icons]

تنزيل ايقونات واجهة Galaxy S10 على اي هاتف اندرويد:

اتبع الخطوات التالية لتثبيت Samsung Galaxy S10 Icon Pack على اي هاتف اندرويد:

الخطوة 1: انتقل إلى الرابط التالي وقم بتثبيت حزمة أيقونة واجهة المستخدم:
One UI – icon pack
الخطوة 2: انتقل إلى إعدادات اللانشر الموجود على الهاتف الخاص بك ( قد لا تدعم بعض اللانشرات الاصلية تخصيص الايقونات، يفضل استعمال لانشر خارجي).

الخطوة 3: من اعدادات اللانشر، ابحث عن حزمة الأيقونة الإعدادات > ثم تحديد وتطبيق الثيم.

هكذا تكون قد قمت بتثبيت Samsung Galaxy S10 Icon Pack على جهاز Android، أخبرنا كيف يظهر جهازك مع حزمة رمز واجهة المستخدم الجديدة من سامسونج؟

التعليقات: