تحميل لعبة creative destruction مهكرة للأندرويد apk & obb

إعلانات روابط

اهلا بك في عالم الدمار مع لعبة القتال والمتعة، يمكنك الآن تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد برابط واحد مباشر مهكرة بآخر أصدار، اللعبة الشبيهة بلعبة PUBG و Fortnite وتعمل على جميع الاجهزة الضعيفة والقوية، لعبة بصور متحركة جديدة من نوع sandbox او البقاء على قيد الحياة والتي تتميز بأقصى متعة في البناء وإطلاق النار والقتال من اجل الاستمرار.
تحميل لعبة creative destruction مهكرة للأندرويد

لعبة creative destruction للاندرويد:

إذا كنت منزعجا من لعبة PUBG ولا تجعلك راضيًا بسبب حجمها الكبير والمرتفع للغاية على المعالج ، يمكنك تجربة لعبة Creative Destruction حيث تم إصدار اللعبة بواسطة ZuoMasterDeveloper وظهرت هذه اللعبة واقعية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على العديد من الميزات الجديدة والعديد من نقاط القوة الأخرى مثل حجم اللعبة الصغير، وتصميم الصور على شكل رسوم متحركة ، والمناظر الطبيعية المحيطة بها بألوان زاهية، ووظائف جديدة مثل بناء المباني أو تدميرها، إلخ.
تحميل لعبة creative destruction مهكرة للأندرويد

لعبة كريتف ديستركشن هي لعبة مثيرة جدا، تقدم لك وضعين مختلفين للعب وهما TPS و FPS. فهو تكامل جديد لم تقم به ألعاب من نفس النوع، فيما يتعلق بالرسومات تفضل Creative Destruction صنف الرسوم المتحركة والتي تختلف عن الرسومات الحقيقية لـ PUBG. في Creative Destruction تم تصميم الشخصية مع مجموعة متنوعة من الشخصيات بدلاً من مجرد شكل جندي كألعاب البقاء على قيد الحياة أخرى. وفي هذه اللعبة، يمكنك بناء بيتك بالطريقة التي تريدها. هذا اختلاف آخر عن PUBG. يمكنك بناء منزل للاختباء، وبناء سلم مرتفع لمساعدتك في المراقبة والبحث عن خصوم آخرين... يمكنك أيضًا تدمير المبنى القديم الخاص بك عندما تكون المنطقة غير آمنة ويمكنك بناء مبنى جديد في منطقة آمنة جديدة!

كيف تلعب creative destruction على أندرويد؟

تبدأ لعبة creative destruction عندما يجتمع  100 لاعب على الارض، سيتم نقلك أنت و 99 من اللاعبين الآخرين إلى جزيرة بعيدة في البحر. أول شيء عليك القيام به هو اختيار مكان للقفز بالمظلة على الأرض وبدء اللعبة حيث تظهر المعدات والأسلحة على الأرض، فأنت بحاجة إلى التحرك بسرعة وجمع ما يكفي للتحضير لمواجهة اللاعبين الآخرين وقتل جميع اللاعبين الذين تراهم. لا توجد قواعد في هذه اللعبة، فقط آخر من يبقى على قيد الحياة سيكون الفائز.

معدل القتال هو 1 ضد 100 ، والمراقبة ومعرفة كيفية الاستفادة من اللعبة سوف تساعد اللاعبين على البقاء لفترة أطول، مما يعني أن معدل البقاء على قيد الحياة سيزيد. من المستحسن أن تستفيد من كل شيء من حولك، مثل الاختباء في المنزل وانتظار فرصة لتدمير العدو، واستخدام المركبات على جانب الطريق للتحرك بشكل أسرع، والدفاع عن نفسك والهرب اذا استلزم الامر ذلك...

شرح تثبيت لعبة creative destruction على اندرويد:

يمكنك من هذه الصفحة تحميل اللعبة بملف apk وملفات الداتا OBB في ملف واحد عبر رابط مباشر، بعدها، كالعادة تحتاج الى المرور من المراحل التالية:
  1. قم بفك الضغط عن الملف المضغوط باي برنامج مثل rar
  2. قم بنقل مجلد com.titan.cd.gb الى مجلد android/obb على الهاتف.
  3. قم بتثبيت اللعبة
  4. قم بفتح اللعبة واستمتع بها.

تحميل لعبة creative destruction apk + obb للاندرويد:

لعبة Creative Destruction MOD هي لعبة رائعة من العاب البقاء على قيد الحياة لعام 2019. تبلغ سعة اللعبة حوالي 81 ميجابايت وخفيفة الوزن للغاية ومناسبة للعديد من الضعيفة، ويمكنك تحميل الاصدار الاخير من كريتف ديستركشن مهكرة مجانا apk و obb عبر الرابط التالي:
Com.titan.cd.gb-obb.zip

التعليقات: