شرح استعادة المال من جوجل بلاي بعد شراء أي تطبيق او لعبة

إعلانات روابط

يحدث أحيانًا أننا نحتاج إلى شراء تطبيق او لعبة من متجر Google Play. ولكن بعد وقت معين نجد أن التطبيق لا يستحق المبلغ المدفوع فيه او أننا لم نستفد من التطبيق او اللعبة كما كنا نأمل، وبالتالي تصبح عملية الشراء تجربة غير سعيدة بالنسبة لنا. لذلك، في تلك اللحظ ، نريد استرداد المبلغ المدفوع الذي قمنا بدفعه من أجل الحصول على هذا التطبيق أو اللعبة العديمة الفائدة. في هذه المقالة، قمت بتغطية بعض الأمور التي ستساعدك في معرفة كيفية استرداد المال من متجر Google Play، فقط استمر في قراءة المقال حتى النهاية لأنه سيساعدك إذا كنت تريد طلب استعادة الأموال.

شرح استعادة المال من جوجل بلاي للتطبيقات والالعاب

يمكنك تجربة هذه الطريقة التي نسرد فيها كيفية الحصول على استرداد المال من متجر Google Play للتطبيقات والألعاب،  حيث يمكن للمستخدمين الحصول على استعادة المال بعد شراء أي تطبيق او لعبة Android. هنا نقدم لكم دليل مفصل خطوة بخطوة لطريقة طلب استرداد المبلغ من Google Play، حيث يمكنك الحصول على رد خلال 48 ساعة فقط اذا ما اتبعت هذه الخطوات البسيطة.

 عمليات الشراء من داخل التطبيق:

معظم تطبيقات Android على متجر Google Play أصبح لديها نظام شراء داخل التطبيق، فقد تلاحظ أن بعض التطبيقات التي تقوم بتثبيتها من متجر بلاي على هاتفك مجانًا، لكن عند استخدام بعض الميزات المتقدمة، فإن التطبيق يطلب منك دفع بعض الرسوم مقابل ذلك، هذا النوع من طرق الدفع معروف باسم in-app purchase او نظام الشراء داخل التطبيق، فهل يمكنك استعادة المال بعد الشراء من داخل التطبيق او اللعبة؟ حسنًا، في هذه الحالة، قد يستلزم الأمر عليك الاتصال بمطور التطبيق او اللعبة وطلب استعادة المال المدفوع في عملية الشراء. بصراحة، لا يوجد خيار آخر متاح لاسترداد الأموال المدفوعة داخل التطبيقات ضمن ما يعرف بنظام الشراء من داخل التطبيق، كما تقول Google إنه لا يمكنها مساعدتك في ذلك.

استعادة المال بعد شراء التطبيق ا واللعبة:

سأشرح لك في هذا القسم كيف يتعين عليك طلب استرداد المال من متجر Google Play. هناك بعض النقاط التي يجب عليك تذكرها قبل طلب استعادة المال من متجر Google Play. وفقًا لـ Google، يمكنك الحصول على استرداد سريع خلال ساعتين من شراء التطبيق بسهولة. وفي وقت متأخر، لديك فرصة ثانية لاستعادة مالك من جوجل بلاي قبل مرور 48 ساعة عن عملية الشراء، وفي حالة تجاوزت هذا الوقت ولم تطلب استرداد الأموال، يمكنك الاتصال بمطور التطبيق مباشرة وطلب استعادة المال. بعد 48 ساعة ، تقول Google إنها لا تستطيع مساعدتك في استعادة أموال التطبيق من خدمة جوجل بلاي.

في غضون ساعتان:
  1. افتح متجر Google Play.
  2. انقر فوق خيار القائمة.
  3. الآن، انقر الى حسابي.
  4. بعد ذلك، اختار التطبيق أو اللعبة التي تريد استرداد المال المدفوع في شرائها.
  5. أخيرًا، انقر فوق زر رد الأموال Refund. ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة حتى تتمكن من استرداد أموالك.
شرح استعادة المال من جوجل بلاي للتطبيقات والالعاب

خلال 48 ساعة:
  • على متصفح الويب، انتقل إلى الرابط التالي: Google Play Account
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك. تأكد من أنه نفس الحساب الذي قمت بالشراء من خلاله.
  • الآن، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق "سجل الطلبات - Order History".
  • ثم ، من الزاوية اليمنى انقر على المزيد.
  • حدد طلب استرداد Request a refund أو الإبلاغ عن مشكلة واختر الخيار المطلوب.
  • املأ النموذج المحدد على الشاشة لاستعادة أموالك.
شرح استعادة المال من جوجل بلاي للتطبيقات والالعاب

كانت هذه مقالة مفصلة حول طريقة حول استرداد Google Play Store لأحد التطبيقات أو الألعاب. حيث لا يوجد خيار آخر لاستعادة أموالك من عملية شراء غير مرغوب فيها قمت بها من أجل تطبيق أو لعبة لا قيمة لها، آمل أن تستخدم هذه المقالة بنجاح. اسمح لي أن أخبركم بشيء آخر وهو أن عملية إعادة الأموال تعتمد بالكامل على مطور التطبيق أو اللعبة حيث يمكن ان يوافق على عملية الإرجاع لك أو لا. لذا، حاول ان تعرف التعامل معه في كتابة الرسالة عند طلب استرداد الأموال. شارك هذه المقالة مع أصدقائك وأقاربك حتى يتمكنوا أيضًا من معرفة كيف يمكنهم استرداد المال من متجر Google Play.

التعليقات: