تحميل محاكي damon ps2 pro مع bios للاندرويد مجانا

إعلانات روابط

السلام عليكم ورحمة الله، مقال جديد بعنوان تحميل محاكي damon ps2 pro للاندرويد، نعمل النسخة المدفوعة من المحاكي العملاق لتشغيل العاب بلاي ستيشن على اندرويد بسهولة، حيث يعتبر هذا التطبيق يعتبر واحد من أشهر برامج محاكاة العاب PS2 على هواتف اندرويد، ونوفر لكم في هذه الصفحة روابط تحميل الاصدار الاخير من التطبيق مهكر حيث يمكنك استعماله مجانا بعد تنزيله من رابط مباشر اسفل المقال والبدء آنيا في تشغيل العاب بلاي ستيشن 2 على اندرويد.
تحميل محاكي damon ps2 pro مه bios للاندرويد مجانا

محاكي  Damon ps2 pro:

برنامج محاكي Damon PS2 PRO هو أفضل محاكي ألعاب PS2 لهواتف أندرويد، مباشرة بعد الإصدار الأول تلقى التطبيق اعجاب الكثير من الناس، حيث كان الجسر الامثل ليتمكن للاعبين من تجربة الألعاب الكلاسيكية التي كانت ساخنة في جميع أنحاء العالم في السنوات القديمة مثل 2000. برنامج Damon PS2 يدعي ناشر التطبيق أنه يقدم أكثر من 1000 لعبة كانت على منصة PS2 يمكن تشغيلها بطريقة أكثر سلاسة على تطبيق المحاكي هذا. فهذه هي أفضل فرصة لك للرجوع إلى الطفولة مع سلسلة من الألعاب الكلاسيكية مثل Final Fantasy X و Marvel vs Capcom 2 أو God of War II.
تحميل محاكي damon ps2 pro مه bios للاندرويد مجانا

معلومات عن المحاكي:

  • الناشر: Damon PS2
  • الإصدار: 1.2.11
  • الفئة: أدوات
  • الحجم: 9.9 م
  • التحديث: 9 كانون الأول (ديسمبر) 2018 الساعة 5:41 مساءً
  • متوفر على: Google Play

مميزات محاكي  Damon ps2 pro:

  • يمكنك تحميل التطبيق واستخدامه مجانا.
  • يمكنك تشغيل أكثر من 90% من العاب Play Station 2.
  • يمكن تثبيت الالعاب الخارجية بعد تحميلها من مواقع العاب PS2
  • واجهة جيدة يمكنك فيها اختيار موضوع التصميم.
  • الالعاب بجرافيك عالي جدا وممتاز.
تحميل محاكي damon ps2 pro مه bios للاندرويد مجانا

محاكيات الالعاب على اندرويد:

الى جانب  damon ps2 pro توجد العديد من تطبيقات محاكاة الألعاب على اندرويد، تحدثنا عن بعضها في مقالات متعددة ومتفرقة ويمكنك الاستعانة بها لتثبيت بعض الألعاب التي تتوفر لأنظمة أخرى ولا توجد نسخة منها للاندرويد مثل العاب البلاي ستيشن و العاب Nintendo Wii و العاب الكمبيوتر والعاب اكس بوكس..

كيف يعمل damon ps2 pro على اندرويد:

كباقي التطبيقات المماثلة، يكفي تثبيت التطبيق بعد نزيله من الرابط أسفل المقال، بعد ذلك يمكنك البدء في تحميل العاب البلاي ستيشن من مصادر مختلفة على الانترنت، الألعاب تكون بصيغة  iso، تأكد أيضا من فك الضغط عن الالعاب في حالة كانت في ملف مضغوط zip او rar لذا يمكنك استعمال برنامج ZArchiver‏ الذي يمكنك تحميله ايضا من اسفل المقال، ايضا لفتح الالعاب تحتاج الى ملف Bios الذي يمكنك من فتح الالعاب على الهاتف، وقد جمعنا لكم كل الملفات المطلوبة وتم رفعها على موقع ميديافاير.
  1. قم بتحميل ملف التطبيق وتثبيته على هاتفك.
  2. قم بتحميل اللعبة وفك الضغط عنها في اي مجلد على الهاتف او بطاقة الذاكرة.
  3. قم بتنزيل مجلد Bios اسفله وفك الضغط عنه ايضا في الهاتف.
  4. افتح تطبيق damon ps2 pro على الهاتف واختر اللعبة الذي قمت بتحميلها.
  5. سيأخذك التطبيق الى تبويب BIOS، اختر منه البيوس من القائمة.
  6. ابدأ لعبة PS2 واستمتع.
يمكنك تحميل العاب البلايستايشن من الرابط التالي: Playstation_2_Games

تحميل محاكي ps2 مع bios للاندرويد:

من هنا وصلنا الى فقرة تحميل damon ps2 pro للاندرويد مع ملف بيوس bios الذي تحتاج اليها لتشغيل الالعاب الخاصة ب PS2 على الهاتف، وفيما يلي روابط التحميل جميعها من موقع ميديافاير:

التعليقات: