اعلانات:

تفعيل ميزة قفل وفتح الشاشة بالنقر مرتين على اندرويد

انتشرت الكثير من الاشاعات التي توحي ان الهواتف الصينية والاجهزة الصينية بشكل عام هي اجهزة ضعيفة ولا تقدم شيئا، الا ان هناك العديد من الميزات التي ظهرت لأول مرة على الهواتف الصينية وتم نقلها الى العديد من هواتف الشركات العالمية الاخرى واحيانا الى تطبيقات خاصة تضيف هذه الميزات الى هواتف لا تدعمها، اليوم حديثنا عن ميزة قفل وفتح الشاشة بدون زرار الباور فقط بنقرتين، نعم ظهرت ميزة فتح الشاشة بالنقر مرتين في البداية على العديد من الهواتف الصينية وتطورت الى ان وصلت اليوم إلى بعض التطبيقات التي تقدمها كميزة اضافية يلجأ إليها المستخدم للعديد من الأسباب.
تفعيل  قفل وفتح الشاشة بالنقر مرتين

في هذا المقال نقدم لكم تحميل برنامج لفتح الهاتف بضغطتين مجانا مع رابط مباشر للتحميل وشرح طريقة الاستعمال، التطبيق متوفر مجانا على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي ويمكنك تنزيله على اي هاتف اندرويد سواء كان يدعم هذه الميزة بشكل افتراضي او لا، فبعد الحصول على تطبيق KnockOn هذا يمكنك الاستفادة من فتح الشاشة بنقرتين هواوي، سامسونج جالاكسي، htc، نوكيا، ال جي، شاومي، لينوفو، اوبو او اي هاتف يعمل بنظام أندرويد.

تفعيل فتح الشاشة بالنقر مرتين بدون برامج:

قبل الوصول الى مرحلة التطبيقات وتحميله على هاتفك، تأكد اولا من ان ميزة قفل الشاشة باللمس وفتح الهاتف بضغطتين غير متوفرة افتراضيا على هاتفك، ففي الغالب تتوفر العديد من الهواتف الجديدة خصوصا هواتف HTC، LG و وهواوي على هذه الخاصية في الاعدادات، وبالتالي لن تحتاج الى تحميل برنامج KnockOn بل تحتاج فقط الى تفعيل هذا الخيار في الاعدادات.

فتح الشاشة بنقرتين هواوي:
يمكنك الوصول إلى إعداد Double Tap to Wake لتفعيل ميزة تشغيل الشاشة بالضغط مرتين على هواتف هواوي ضمن إعدادات التحكم بالحركة ثم النقر المزدوج وتفعيل الخيار.
فتح الشاشة بالنقر مرتين HTC:
على هواتف HTC يمكنك تشغيل الميزة ضمن خيارات إيماءات تشغيل الحركة ، من الشاشة الرئيسية، مرر لأعلى ثم اضغط على الإعدادات > العرض والإيماءات والأزرار ثم انقر فوق إيماءات Motion Launch ثم حدد إيماءات تشغيل الحركة.
فتح الشاشة بالنقر مرتين LG:
على هواتف LG تسمى الميزة Knock code وهي واحدة من أكثر الميزات إثارة في G4 ويمكنك أيضًا تنفيذها بسرعة فائقة ضمن الإعدادات > الشاشة، انقر على خيار "قفل الشاشة" للوصول إلى ميزة شيفرة النقرات ثم انقر على خيار "تحديد قفل الشاشة" ثم  على "Knock code" لتمكينها.

يمكنك أيضا البحث في الاعدادات المشابهة على هاتفك عن الميزة، فان لم تجدها يمكنك الحصول عليها مباشرة بعد تحميل وتثبيت التطبيق من الرابط أسفل المقال.

تطبيق KnockOn:

يعتبر تطبيق KnockOn البديل الأمثل لتفعيل ميزة تشغيل الهاتف بالضغط مرتين على الشاشة بدون زر الباور على كافة أجهزة الأندرويد، مع الأخذ بالاعتبار شرط أن تكون الشاشة من نوع AMOLED فقط، فبعد تثبيت التطبيق يمكنك بسهولة الاستفادة من خيار النقر مرتين على مساحة فارغة على شاشة هاتفك الأندرويد لتحويله إلى وضعية الإنتظار او العكس والانتقال الى وضع التشغيل بالضغط على الشاشة مرتين.

يتوفر تطبيق KnockOn بنسختين واحدة مجانية يمكن تحميلها مباشرة من متجر بلاي مجانا، أما النسخة المدفوعة بسعر 1.10$ والتي تجلب لك إمكانية تعيين كافة الإجراءات في وقت واحد، وكذلك إمكانية تخصيص سرعة النقر المزدوج، يمكنك الحصول عليها مجانا ايضا من الرابط الثاني.

إرسال تعليق

0 تعليقات