تحميل أداة PhoneixUSBPro - تفليش التابلت الصيني - عرب فون

تحميل أداة PhoneixUSBPro - تفليش التابلت الصيني

برنامج Phoenix USB Pro - تفليش التابلت الصيني:

برنامج Phoenix USB Pro هو أداة صغيرة تسمح لك بعمل فلاش لجميع أجهزة Allwinner Chipset (بما فيها A10 ، A13 ، A20 ، A31 chipsets). التي تجدها في العديد من التابلت الصيني، اذ يعتبر هذا البرنامج واحد من اهم برامج فلاش التابلت الصيني، وفي هذه الصفحة نقوم بمشاركة أحدث إصدار من PhoenixUSB Pro جاهز للتحميل عبر رابط مباشر مع الإصدارات القديمة أيضا.
تحميل أداة PhoneixUSBPro - تفليش التابلت الصيني

ميزات أداة  PhoneixUSBPro:

فلاش الرومات الاصلية: يمكنك مع Phoenix USB Pro عمل فلاش او تثبيت الرومات الاصلية الخاصة باجهزة التابلت الصينية التي تعمل بمعالج Allwinner. ببساطة، قم بتشغيل أداة Phroenix USB Pro على جهاز الكمبيوتر، وتحميل المفتاح ، ثم تحميل الروم الى البرنامج، وربط الجهاز إلى الكمبيوتر (تأكد من أن الجهاز شغال) انقر فوق ابدأ لبدء الفلاش.

عارض الأخطاء المدمج Debug: في احدث اصدار من البرنامج الذي يحمل رقم  (v4.0.0) من Phoenix USB Pro تتوفر ميزة Debug View، هذه الميزة تسمح لك بعرض التصحيح ومشاهدة تفاصيل كل خطوة اثناء عملة الفلاش في برنامج PhoenixUSB pro.

لا حاجة للمفتاح Key: في السابق كان PhoenixXB Pro بحاجة إلى إضافة مفتاح لاستخدام الفلاش ولكن في الإصدار الأحدث (v4.0.0)، يمكنك استخدام الأداة بدون إضافة المفتاح في الأداة.

تحميل أداة PhoneixUSBPro (جميع الاصدارات):

بعد ان تعرفنا عن برنامج عمل فلاش للهواتف والتابلت الصيني PhoneixUSBPro، نقم لكم فيما يلي روابط تحميل الاصدارات الخاصة بالأداة بعد ان تم رفعها على موقع ميديا فاير، في حالة كان لديك اي اضافة او استفسار لا تتردد في التعليق:

التعليقات: