تحميل لعبة Carx Drift Racing مهكرة آخر اصدار للأندرويد

أنتبه! قد تجعلك لعبة السباق هذه مدمنا عليها دون أن تحس بذلك، هكذا تكتب شرك اللعبة في إعلانها على متجر جوجل بلاي، وتأكد بالفعل ان الكثير ممن جربوا اللعبة اصبحوا حقا مدمنين عليها، في هذا المقال نقربكم أكثر من لعبة Carx Drift Racing مهكرة النسخة الجديدة جاهزة للتحميل مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير، لكن دعونا اولا نتعرف على اللعبة ومميزاتها.

تحميل لعبة Carx Drift Racing مهكرة آخر اصدار للأندرويد

سباق السيارات لعبة Carx Drift Racing:

لعبة Carx Drift Racing من بين أقوى العاب السباق والسرعة والمنافسة، تنتمي إلى صنف العاب سباق السيارات و تمنحك تجربة بسيطة وفريدة في التعامل مع سيارات السباق الرياضية فقط باستخدام زر الفرامل اليدوية لبدء غمار المسابقة، ابدأ الآن من نسخة Carx مهكرة و استعد لقضاء ساعات طويلة في لعب هذه اللعبة الرائعة ومنافسة الأصدقاء التي تمنحك شعور مجنون من السيارات الرياضية القوية و قيادة فريدة من نوعها على أسطح مختلفة الأسفلت والعشب والرمل ويمكنك تغيير زاوية الكاميرا علي حسب ماتريد من اجل الحصول علي وجهات نظر مختلفة.

تتوفر CarX Drift Racing الآن في Android Market مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ؛ لديها درجة 4.6 من 5.0 ، والتي نقدمها لك اليوم في عرب فونز بناءً على طلب المستخدمين. كما هو مذكور أعلاه ، في النسخة مهكرة من اللعبة ، لديك عملات لا نهائية وتمت إزالة جميع الإعلانات ، ولكن في الإصدار العادي ، عليك جمع الأموال بجهودك الخاصة ، ومن وقت لآخر ، يتم عرض الإعلانات.

ميزات لعبة  Carx Drift مهكرة آخر اصدار:

اربح مجموعة متنوعة من الإنجازات مع انجرافات حقيقية
لعب مجموعة متنوعة من السيارات الجميلة جدا والجديدة للاعب
استخدم زر فرملة اليد المنفصل لبدء الانجراف
القيادة على مستويات مختلفة - الأسفلت والعشب والرمل
تشغيل صوت المحرك الأصلي لأي سيارة أمر مثير للغاية
وضع سباق هجوم الوقت للتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم
القدرة على التنافس مع الأصدقاء وتحدي رقم قياسي عالمي

شرح تثبيت Carx Drift Racing مهكرة:

قم بتثبيت ملف "APK" على جهازك.
قم بنقل ملف "com.CarXTech.CarXDriftRacingFull" بعد فقك الضغط عنه الى مجلد "android/obb".
افتح اللعبة واستمتع!
تحميل لعبة Carx Drift Racing مهكرة آخر اصدار للأندرويد

لا بأس ان نشير في هذا المقال إلى أننا تحدثنا من قبل عن العديد من العاب السباق والسرعة المهكرة مع كل السيارات والمراحل مفتوحة مثل Need for Speed و Racing Club apk و لعبة drift max pro، بالإضافة إلى العديد carx highway racing، واليوم جاء الدور على الاصدار الاخير Carx Drift Racing  آخر اصدار.

تنزيل لعبة Carx Drift Racing مهكرة:

كما اشرنا اعلاه، نوفر لكمم فيما يلي رابط مباشر لتحميل لعبة سباق السيارات Carx Drift Racing مهكرة للاندرويد آخر اضدرا مجانا، ويمكنك تحميلها من موقع ميديا فاير بالضغط على الزر التالي، كما يمكنك الوصول الى المزيد من التفاصيل على رابط المتجر Google Play وتحميل الاصدار الاصلي:

تحميل النسخة الأصلية من متجر Google Play:
CarX Drift Racing‏
تحميل ملف apk Carx Drift مهكره:
CarX-Drift-Racing-v1.16.0-Mod.apk
تحميل ملفات الداتا OBB:
CarX-Drift-Racing-v1.16.0-OBB.zip
أحدث أقدم