تحميل لعبة nba 2k18 مهكرة للاندرويد

هنا يمكنك تحميل nba 2k18 apk + OBB للاندرويد آخر اصدار مع جميع الملفات المطلوبة مع شرح تثبيت اللعبة على اندرويد
لا شك أن أفضل لعبة كرة السلة في العالم على الهواتف الذكية تتلخص في اسم NBA وهي اللعبة التي هيمنت منذ مدة على صنف رياضة كرة السلة، اللعبة ككل الالعاب الرياضية الاخرى تعمل على نشر نسخة جديدة في كل سنة، والآن معنا تحميل nba 2k18 وهي نسخة 2018 من اللعبة وهو الإصدار الصادرة هذه السنة، إلا أنه لم يعد متوفرا على جوجل بلاي نظرا الى ظهور الاصدار الجديد NBA 2K19.
تحميل لعبة nba 2k18 مهكرة للاندرويد
مع لعبة NBA الرياضية لكرة السلة، ستصادف أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة NBA من جميع الفرق الثلاثين المتوفرة في هذا البلد، وهذا طبعا يرجع الى كون الدوري هو الأول عالميا في هذه الرياضية ولديه شعبية كبيرة في جميع الدول العربية والاجنبية، ابدأ اذا مع nba 2k18 apk لتنافس الابطال في لعبة سريعة لتقرر مرة واحدة وإلى الأبد أي المنتخبات او الفرق اعظم في كرة السلة.

معلومات عن اللعبة:

  • الاسم: nba 2k18
  • الشركة المنتجة : 2K, Inc.
  • نوع تطبيق : رياضة
  • الإصدار : v37.0.3
  • تعمل على : 4.1 فما فوق
  • حجم اللعبة : 30 ميجابايت لملف apk و 2.3GB لملفات الداتا.
  • السعر : اللعبة مهكرة ومتوفرة مجانا.

لعبة nba 2k18 للاندرويد:

تمتاز اللعبة بتجربة رسوميات بجودة عالية ووحدة تحكم مثالية مع إعدادات تنبض بالحياة وخيارات متعددة تجعل NBA 2K أقرب إلى الواقع، حيث يمكنك في اللعبة جمع لاعبي الدوري الأميركي للمحترفين المفضلة لديك وإنشاء فريق الأحلام، والخطوة على الملعب في مباراة 5V5 واقعية. يمكنك ايضا استخدام التدريبات لتدريب لاعبيك وبدء التنافس في كافة الفصول والمناسبات والفوز للحصول على المكافآت وكسب المزيد من المواد الحرفية الجديدة.

تحميل nba 2k18 apk + OBB للاندرويد:

يمكنك من الرابط التالي تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 APK بأحدث نسخة لها وهي لعبة مجانية على الأندرويد تحظى بشعبية كبيرة والآلاف من التحميلات، ابدأ الآن بتنزيل اللعبة من الروابط التالية حيث يتم تقسيم الروابط الى apk اصلي و apk mod مهكر  اضافة الى ملفات الداتا obb الخاصة باللعبة، لا تنسى بعد ذلك إخبارنا في التعليقات عن رأيك في اللعبة.

تحميل nba 2k18 apk:
NBA-2K18-37.0.3.apk
تحميل MOD APK مهر:
NBA-2K18-37.0.3-mod.apk
ملفات OBB الأساسية:
NBA-2K18-37.0.3-obb.apk

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.