تحميل لعبة jetpack joyride مهكرة من ميديا فاير - عرب فون

تحميل لعبة jetpack joyride مهكرة من ميديا فاير

تندرج لعبة جتبك جيوريد ضمن قائمة الألعاب الكلاسيكية الرائجة على المتجر الرسمي جوجل بلاي، وهي لعبة جديدة رائعة عشقها الملايين من اللاعبين حول العالم ولقيت اهتماما الكثيرين، في هذه التدوينة سنتعرف على اللعبة مع كل التفاصيل الخاصة بها كما سنوفر لكم رابط مباشر حتى تتمكنوا من تحميل لعبة jetpack joyride مهكرة بآخر اصدار لها من ميديا فاير الموقع الذي نستعمله في رفع كل ملفاتنا والعابنا على عرب فون.
تحميل لعبة jetpack joyride مهكرة

لعبة jetpack joyride:

جتبك جيوريد هي لعبة مقدمة من شركة Halfbrick Studios، صدرت للمرة الاولى في 1 سبتمبر 2011 لأجهزة الايفون ونظام iOS بالكامل، ثم ظهرت بعد ذلك كلعبة ويب في 2012، وانتظر ملاك هواتف أندرويد الى حين أواخر نفس السنة حتى ظهرت في 28 سبتمبر 2012 لجميع هواتف الأندرويد.
تحميل لعبة jetpack joyride مهكرة

تعتمد اللعبة على المزيد من الخفة في الأداء للحفاظ على الحياة والبقاء حيا لأطول مسافة ممكنة، مع باري رجل الأعمال الذي يركب حزام الطيران او الجيت باك الممتع، يمكنك في اللعبة ايضا ان تجمع أكبر عدد من العملات الذهبية لتفادي العقبات وأشعة الليزر الفتاكة من أجل الوصول إلى أبعد مسافة ممكنة وتحقيق المهمات المتنوعة، إلا ان في نسخة Jetpack Joyride مهكرة قد تم تهكير العملات الذهبية فهي غير محدودة وبالتالي يمكنك الوصول الى المراحل الصعبة بسهولة.

لعبة jetpacks مهكرة للاندرويد تقدم لك تجربة رائعة ومسلية لتخوض مغامرات مليئة بالأكشن والسرعة، تبدأ اللعبة مع Jetpack الكلاسيكية مع المدافع  والرشاشات إلا أنه من خلال جمع القطع النقدية التي ستجد أثناء دورة اللعب يمكنك الانتقال الى مراحل متتالية وبالتالي الوصول الى الوضع الجديد من اللعبة.

معلومات عن لعبة jetpack joyride:

  • اسم اللعبة: jetpack joyride
  • آخر تحديث: 20 ديسمبر 2018
  • الحجم: حسب الجهاز
  • عدد التثبيتات: اكثر من 100 مليون.
  • الإصدار الحالي: 1.13.3
  • تعمل على: Android 4.1 والأحدث
  • الشركة: Halfbrick Studios

مميزات لعبة jetpack joyride:

تمتاز لعبة jetpack joyride بالعديد من المميزات الخاصة، اذ ان ابرز ميزاتها تتجلى في الجرافيك العالي والرسوميات العالية الجودة، وتضيف اللعبة لمسة من المنافسة التي تجعل اللاعب يرغب فى تكرار محاولة اللعب عدة مرات لتحقيق المهمات الصعبة والتي لا يقوم بتنفيذها الا أبطال اللعبة، اللعبة أيضا متناسبة مع جميع الهواتف الذكية ويمكن لكل الاعمار لعبها بحرية، وهنا في النسخة المهكرة مزيد من الميزات.
تحميل لعبة jetpack joyride مهكرة

تحميل لعبة jetpack joyride مهكرة:

هنا نوفر لكم الروابط الاساسية لتنزيل اللعبة مجانا سواء من متجر التطبيقات والالعاب Google Play او النسخة المهكرة من موقع ميديا فاير مجانا، للحصول على روابط التحميل فقط قم بالضغط على زر التحميل التالي لاظهار الروابط:

التعليقات: