تحميل وشرح برنامج Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفينيكس

إعلانات روابط

أهلا وسهلا بكم لن واصلة معكم برامج وأدوات عمل حفلة الشهوة الذكية، أن تحدثنا عن الكثير من برامج عمل فلاش مجموعة من هواتف أندرويد معنا اليوم أداة خاصة لتفليش هواتف أنفينيكس، الأداة تحميل اسم Infinix Flash Tool وهو برنامج صغير يعمل على تفليش جميع الهواتف الصينية التي تعمل بمعالج MediaTeck، وهنا يمكنك تحميل جميع الاصدارات الخاصة بالبرنامج مع روابط مباشرة.
Infinix Flash Tool

يعمل البرنامج على تفليش الهواتف الذكية لشركة Infinix وكذا يمكن من خلاله تمرير ملفات الروت والريكفري بسهولة تامة عبر الكمبيوتر.

معلومات تقنية:

  • الاسم: Infinix Flash Tool
  • الحجم: 40 MB
  • التوافق: جميع اصدارات ويندوز
  • النوع: برنامج محمولة بصيغة EXE
  • الرفع: موقع Mediafire

مميزات برنامج Infinix Flash Tool:

  1. برنامج محمول: تأتي أداة Infinix Flash Tool  كتطبيق محمول، مما يعني أنه لا يلزم تثبيته على الكمبيوتر لاستخدامه. ما عليك سوى تحميله  استخراج الحزمة التي تم تنزيلها وفتح ملف البرنامج flash_tool.exe لبدء الاستخدام.
  2. واجهة بسيطة: يأتي Infinix Flash Tool مع واجهة بسيطة سهلة للغاية وأزرار قليلة وواضحة، توجد على الشاشة الرئيسية ثلاثة أزرار فقط هي: التصفح Browser ، ابدء Start، والايقاف Stop، حيث يسمح لك زر التصفح بإضافة ملف الفلاش الذي تريد تمريره، ويسمح لك زر البدء ببدء عملية الفلاش ويمكنك استخدام زر الإيقاف لإيقاف عملية الفلاش في أي وقت.
  3. فلاش Stock Firmware: تسمح لك الاداة بعمل فلاش لجميع الرومات الخام لهواتف انفنيكس او لأي هاتف يعمل بمعالج ميديا تيك وكذا الأجهزة اللوحية بنقرة واحدة فقط.
  4. دعم CDC و VCOM: يدعم هذا البرنامج كل من برامج تشغيل Android CDC و Android VCOM لعمل الفلاش على جهاز Mediatek. لذا فأنت بحاجة الى تثبيت تعريفات CDC أو VCOM على جهاز الكمبيوتر حتى يتم التعرف على جهازك بواسطة أداة Infinix Flash Tool.

شرح تفليش Infinix عبر برنامج Infinix Flash Tool:

‏مثل جميع الهواتف الذكية يمكنك استعمال برنامج Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفنيكس وتمرير الرومات الرسمية لها، وقبل ذلك هناك بعض الإجراءات التي يجب التأكد منها قبل بدء تفليش الهاتف، اولا، يجب ان تكون بطارية الهاتف بنسبة لا تقل عن 50%، كما يجب بعمل باك اب او نسخة احتياطية لمحتويات الهاتف بالكامل وحفظها في علي الكمبيوتر او فلاشة او اي وسيلة تخزين، أيضا يجب تثبيت تعريفات Infinix بالخطوات الصحيحة، ‏يمكنك اتباع الخطوات التالية بالترتيب يعمل فلاش لي أي هاتف من شركة أنفينيكس.
  1. قم بفتح برنامج Infinix Flash Tool كمسئول عن الجهاز ليعمل البرنامج بصورة صحيحة
  2. من واجهة برنامج التفليش اضغط على زر استعراض الملفات Browser وقم باستعراض الملفات وحدد ملف الأسكاتر الموجود في فولدر الروم الذي ترغب بتفليشه على هاتف انفنيكس.
  3. اضغط Start قبل توصيل الهاتف بالكمبيوتر.
  4. اغلق الهاتف وقم بتوصيله بالكمبيوتر عبر كابل USB infinix
  5. بعد توصيل الكابل انتظر من خمس الى عشرة دقائق تقريباً لحين الانتهاء من تفليش هاتف infinix بنسبة 100%
  6. بعد اكتمال التفليش، سيظهر لك الاشعار بالانتهاء من تفليش الهاتف، ويمكنك فصل الهاتف وبدء تشغيله.
‏بعد عملية التفليش سواء على هواتف أنفينيكس او أي هواتف أخرى، سيستغرق تشغيل الهاتف بعض الوقت وهذا اول مرة فقط، لا تنسى ايضا عمل اعادة ضبط المصنع مباشرة بعد التفليش للتخلص من ملفات الكاش.

تحميل أداة Infinix Flash Tool مجانا:

كما ذكرنا، يمكنك تفليش هواتف infinix باستخدام برنامج infinix flashtool المخصص لهذه الفئة من اجهزة شركة انفينيكس، فان كنت تحاول عمل فلاش لأي هاتف انفنيكس، او تمرير ملفات الروت والريكفري له، يمكنك تحميل آخر اصدار من البرنامج وهو اول اصدار بالمناسبة من الرابط التالي:
‏في الغالب تقدم كل شركات الهواتف الذكية الصينية برامج صف ليش خاصة بها، ‏فكما هو الحال مع الشركة أنفينيكس، تقدم ايضا الشركات الاخرى برامجها مثلأداة Xiaomi MI Flash Tool لتفليش هواتف شياومي وبرنامج او اداة MsmDownloadTool لعمل فلاش اجهزة Oppo و Vivo. ‏لكن هناك برنامج واحد يمكن عبر تفليش اغلب هواتف اندرويد الصينية العاملة بمعالجات MTK، انه برنامج SP Flash Tool لعمل فلاش لهواتف MTK الصينية.

التعليقات: