شرح تطبيق Dent للحصول على باقات انترنت مجانية

شرح تطبيق Dent للحصول على باقات انترنت مجانية، انترنت مجانى للاندرويد
أهلا وسهلا بكم من جديد في عالم الهواتف الذكية على موقع عرب فون، معنا اليوم أحد التطبيقات الجديدة على متجر Google Play التي لاقت الكثير من الاهتمام من طرف المستخدمين المستفيدين منه، التطبيق يمكنك من ربح باقات انترنت مجانا من هاتفك يدعم العديد من مزودي خدمة الإنترنت ISP في العالم العربي، يحمل التطبيق اسم دينت او Dent وهو متوفر على المتجر الرسمي لجوجل ويمكنك البدء في استخدامه الان والحصول على نت مجاني مقابل بعض الأمور التي سنتطرق لها في هذا المقال.

شرح تطبيق Dent للحصول على باقات انترنت مجانية

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على رصيد مكالمات وانترنت مجانا على هاتفك، طبعا من هذه التطبيقات هناك تطبيقات النصابه واخرى حقيقية وموثقة، هنا نقدم لكم تطبيق دنت، وهو من التطبيقات الرائعة التي تم تجربتها من طرف العديد من الاشخاص طبعا مصداقيتها في الحصول على رصيد مجاني من المكالمات او الانترنت على الهاتف، التطبيق يعتمد في الأساس على دعوة الاصدقاء للحصول على بعض النقاط وتحويلها الى رصيد انترنت ومكالمات، في حين يمكنك أيضا شراء هذه النقاط مقابل رصيد على باي بال او عبر البيتكوين.

اولا، قبل شروعك في العمل على التطبيق عليك التحقق من توفر بلدك و شركة الاتصالات التي تعمل بها، وذلك معها من خلال اللائحة التي يوفرها التطبيق و التي تتضمن أسماء الدول وشركات الإتصال.

استعمال التطبيق سهل جدا، كل ما عليك للحصول على النقاط مجانا هو دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق، وعلى كل دعوة مقبولة، كل صديقة قام بالتسجيل عن طريقك، تحصل على مقابل 260 نقطة، يمكنك دعوة الأصدقاء مباشرة بالضغط على زر Invite Now ثم مشاركة الرابط معهم.



في حين يمكنك تحويل النقاط الى رصيد انترنت بعد الوصول الى الحد الادنى الموضح في الصورة التالية حسب كل شبكة:



يمكنك تحميل تطبيق دينت Dent مجانا من متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي عبر الرابط التالي:
DENT - Send mobile data top-up‏

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.