تحميل لعبة x-men origins wolverine psp للاندرويد

نوراليقين
اهلا بكم لنواصل معكم تحديثنا لألعاب البلاي ستيشن التي يمكن تشغيلها على هواتف أندرويد عبر محاكي PPSSPP، واليوم معنا تحميل لعبة x-men origins wolverine للاندرويد من ميديا فاير على شكل ملف iso تعمل على هواتف اندرويد مباشرة عبر المحاكي، وقد تم رفع اللعبة على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه، كما نقدم لكم شرح تثبيت اللعبة على اي موبايل اندرويد.
تحميل لعبة x-men origins wolverine psp للاندرويد

في الاصل، x-men origins wolverine هو فيلم أبطال خارقين أنتج سنة 2009 مقتبس من الشخصية الخيالية لـ مارفل كومكس وولفرين، الفيلم أصدر لأول مرة في 28 أبريل وعلى الصعيد العالمي في 1 مايو، وهو من إخراج جافين هوود، وبطولة هيو جاكمان الذي يجسد الشخصية الرئيسية، لكن بعد ذلك ظهرت لعبة جديدة على البلاي ستيشن تحمل نفس الاسم ونفس فكرة الفيلم.

لعبة x-men origins wolverine هي لعبة قتالية طات وضع اللعب الأحادي، حيث يمكن لعبها من طرف لاعب واحد في نفس الوقت، قدمتها شركة ريفن سوفتوير، أمايز إنترتيمنت، Griptonite Games لكل من  بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 2، والمزيد من اجهزة الالعاب الجديدة، واليوم نوفرها لكم لتثبيتها على هواتف أندرويد عبر المحاكي PPSSPP.

معلومات عن اللعبة:

  • الاسم: x-men origins wolverine
  • تاريخ الإصدار الأولي: 1 مايو 2009
  • الأوضاع: Single-player.
  • الأنظمة الأساسية: بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 2، المزيد
  • الجوائز: جائزة سبايك لأفضل ممثل صوت رجالي، VGX Award for Best Cast
  • مطورو البرامج: ريفن سوفتوير، أمايز إنترتيمنت، Griptonite Games
  • الأنواع: تقطيع وذبح، لعبة أكشن-مغامرات
  • حجم ملف PSP للعبة: 422 للعبة.
تحميل لعبة x-men origins wolverine psp للاندرويد

يمكنك الآن مع لعبة x-men origins wolverine على أندرويد إطلاق العنان لمخالب أدام بانتيوم حاد الحلاقة، الغرائز الوحشية، وسلطات تجديد متحولة من أشرس في العالم بطل السوبر - ولفيرين - وعدم الكشف عن قصة كيف تم إنشاء السلاح النهائي. وقد كرس الفريق في ريفن سوفتوير تطوير ولفيرين إلى أصالة لا يمكن وقفها، صحيح إلى حرف. تأخذ على خلاف المستحيل والانتقام الدقيق. في عام 1845، شهد جيمس هاولت، وهو صبي يعيش في كندا، مقتل والده على يد حارس الأرض توماس لوغان. الصدمة تنشط طفرة الصبي: مخالب العظام تبرز من المفاصل له، ويقتل توماس، الذي يكشف أنه هو الأب الحقيقي جيمس. جيمس يهرب مع ابن توماس فيكتور كريدي، الذي هو بالتالي شقيق جيمس غير الشقيق. انهم يقضون القرن القادم كجنود، القتال في الحرب الأهلية الأمريكية، كل من الحروب العالمية، وحرب فيتنام.

تثبيت لعبة x-men origins wolverine psp على اندرويد:

بما ان اللعبة غير متوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي ولا تتوفر على شكل apk، اولا سنحتاج الى تحميل تطبيق المحاكي PPSSPP ملف iso الخاص باللعبة لتثبيته على البرنامج، ويمكنك تحميل الملفين من اسفل المقال ثم تابع شرح التثبيت التالي:
  1. قم بتثبيت برنامج PPSSPP على الهاتف.
  2. قم بفك الضغط على ملف zip الخاصة باللعبة.
  3. افتح محاكي psp gold ثم اختر ملف psp.iso من المكان الذي قمت باستخراجه فيه.
  4. ستفتح اللعبة امامك مباشرة ومبروك  عليك تثبيت لعبة x-men origins wolverine على الاندرويد.

تحميل x-men origins wolverine للاندرويد:

لعبة x-men origins wolverine للاندرويد على شكل ملف PSP يمكنك تحميلها مباشرة من الرابط التالي على موقع Mediafire ثم تثبيتها على محاكي PPSSPP:
يمكنك تحميل برنامج PPSSPP Gold النسخة المدفوعة لتشغيل العاب البلاي ستيشن على الاندرويد من الموضوع التالي:
google-playkhamsatmostaqltradent