تحميل لعبة tekken للاندرويد عبر رابط مباشر

تعتبر لعبة تيكن من افضل العاب القتال الثنائي على الهواتف الذكي، لعبة TEKKEN apk و obb هي أنجح لعبة قتال بامتياز في العالم على الهاتف المحمول أندرويد وهي اللعبة الأقدم والمعروفة جدا حتى على العاب الكمبيوتر ولها أسماء مألوفة تعرفها مثل PAUL، كازويا، شياو يو، LAW، PANDA، نينا والعديد من المقاتلين الآخرين الطين يمكنك من خلالهم الدخول في نظام القتال العميق الذي يضم القتال بالعديد من التقنيات من جميع أنحاء العالم. تأخذ على دور دوجو ماستر، وجمع، ورفع مستوى وتقاتل مع المقاتلين على لعبة TEKKEN الأسطورية.

لعبة Tekken - اصدارات مختلفة

أصدر Namco Bandai لعبة Tekken 7 قبل بضع سنوات، لكن هذه لم تكن اللعبة الوحيدة التي أعدوها لنا، فقد كان للعبة العديد من الاصدارات السابقة التي لاقت اعجاب الجميع. أعلنت الشركة عن إصدار جديد من Tekken للهواتف الذكية والذي سيكون متاحًا مجانًا على iOS و Android لكن لم يتم اصدار اللعبة بشكل رسمي حتى الآن.

تيكن هي لعبة قتالية وإحدى سلاسل لعبة تيكن الشهيرة التي أصدرت من طرف شركة نامكو في عام 1997 على أركيد، وفي عام 1998 على الجهاز بلاي ستيشن. و تعتبر تطور كبيرًا في قصة تيكن حتى توفرت على هواتف اندرويد ويمكنك الآن تحميل لعبة تيكن للاندرويد من ميديا فاير للموبايل كاملة وجاهزة مجانا، للاسف لقد تم حذف اللعبة من المتجر الرسمي جوجل بلاي وبدأت الكثير من المشاكل تظهر عند المستخدمين بعد تحميل لعبة tekken للاندرويد من خارج المتجر.

متطلبات لعبة تيكن 3 على اندرويد

كانت لعبة Tekken متاحة لنظامي iOS و Android من قبل ولكن ليس تمامًا. كانت ألعاب tekken المحمولة التي يمكن أن نلعبها عبارة عن نسخة قائمة على البطاقة، وليس لعبة القتال بالجوهر الذي نعرفه جميعًا. سيكون هذا الإصدار، أخيرًا ، لعبة قتال للهواتف الذكية حيث اعتدنا اللعب على وحدات التحكم الخاصة بنا.

تعمل لعبة التيكن على أغلب هواتف اندرويد الذكية، وهي تناسب كل الهواتف التي تعمل بإصدار أندرويد 5.0 او أعلى، وتتطلب هواتف متوسطة الاداء الى قوية الأداء بدأ من ذاكرة تخزين عشوائية رام ب 2 جيجابايت ووحدة المعالجة المركزية مثل سامسونج إكسينوس 8890 / كوالكوم سنابدراجون 820 أو أحدث.

تحميل لعبة tekken apk obb للاندرويد مجانا

كان سابقا من الممكن تحميل لعبة تيكن لعبة القتال القوية على اي هاتف اندرويد يعمل بنظام اندرويد 5 او أحدث من متجر التطبيقات والالعاب الرسمي جوجل بلاي Googel Play، لكن لسبب ما تم حذف اللعبة من المتجر والآن يمكنك تنزيل الاصدار الاخير من اللعبة على شكل ملف apk ثم تثبيتها على الهاتف من ميديا فاير. نقترح عليك ملف apk و ملفات obb مضغوطة جاهزة في ملف واحد ZIP من موقع ميديا فاير الشهير عبر الرابط التالي:

2/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header