تحميل برنامج PhoenixCard - عمل فلاش للتابلت الصيني

إعلانات روابط

برنامج PhoenixCard هو أداة صغيرة تسمح لك بإنشاء صورة قابلة للفلاش من نظام Android بصيغة (img) على بطاقات الذاكرة الخارجية SD و Micro SD. في هذه الصفحة نشارك معكم روابط تحميل جميع اصدارات برنامج PhoenixCard بما في ذلك الإصدار القديم والاخير حتى تتمكن من تفليش التابلت الصيني عبر الكارت ميموري.
تحميل برنامج PhoenixCard - جميع الاصدارات

يمكنك مع برنامج PhoenixCard تحميل سوفت وير التاب وتفليشها مباشرة عبر الكارت ميموري، ويقدم البرنامج العديد من الميزات الإضافية التي نعرضها لكم في النقاط التالية:

عمل فلاش للاندرويد عبر ملف IMG على بطاقة SD وبطاقة Micro SD. في الأساس تقوم PhoenixCard بإنشاء صورة قابلة للفلاش، حيث تتمكن من تفليش التابلت الصينى عن طريق كارت الميمورى. كل ما عليك القيام به هو فقط إدخال بطاقة الذاكرة SD أو بطاقة الذاكرة Micro SD في الكمبيوتر وإطلاق أداة PhoenixCard. بعد ذلك حدد IMG Firmware وانقر على Burn.

يدعم معالج Allwinner A10 ARM: يسمح لك بإنشاء صورة قابلة للتشغيل من برنامج Android على بطاقة SD Card و Micro SD Card ، وهو متوافق مع معالج Allwinner A10 ARM.

يخلق قسم القرص: يقوم برنامج PhoenixCard بإنشاء قسم مخفي على بطاقة SD أو بطاقة SD الصغيرة ، بحيث يتعذر عليك تنسيقها من كمبيوتر Windows مباشرة.

التنسيق إلى عادي: بمجرد أن تقوم بتمرير الفلاش من ملف IMG الثابت على ذاكرة SD ، يمكن قراءته بواسطة RomBoot من اللوحة الأم لجهازك أندرويد. إذا كنت لا تريد تحديث جهازك بشكل غير متوقع، فيمكنك تهيئة ذاكرة SD أو تنظيفها إلى عادي باستخدام أداة PhoenixCard.

تحميل أداة PhoenixCard:

نوفر لك هنا اصدارات برنامج PhoenixCard لعمل فلاش للهواتف الصينية والتابلت الصيني، يمكنك الاختيار حسب الاصدار الذي تفضله:
PhoenixCard_V3.1.0_20130618
PhoenixCard_V3.0.9_20121211
PhoenixCard_V3.0.6_20110817

التعليقات: