تطبيق fb.gg من Facebook - بث مباشر للالعاب على اندرويد

نوراليقين
ما تزال فيسبوك تحاول السيطرة على كل المجالات على الانترنت والاجهزة الذكية، وفي منافساتها الشرسة أضخم الشركات التكنولوجيا مثل جوجل، قضت على العديد من التطبيقات ووفرت بديلاتها بأكثر الميزات طلبا، اليوم هاي مجددا تقدم لنا واحدا من التطبيقات الشرسة التي يمكن أن تقضي على كل الالعاب المنفردة ويجمعها في تطبيق واحد تحت مسمى Facebook Games او fb.gg، الأخير هو تطبيق جديد من فيسبوك تعتزم به جمع كل عشاق الالعاب في مكان واحد وتوفر لهم امكانية التراسل فيما بينهم وكذلك التواصل مع مطوري الألعاب وتجربة الالعاب مع الاصدقاء.
تطبيق fb.gg من Facebook

توفر تطبيق fb.gg في نسخته التجريبية على متجر جوجل بلاي بالفلبين فقط على امل وصوله الى باقي دول العالم في وقت قريب، ويمكن لمتابعي موقع عرب فون تحميل النسخة التجريبة وتجربتها من اي مكان في العالم عبر ملف apk المتوفر في الرابط اسفله.

يوفر التطبيق العديد من الميزات الاخرى مثل البث الحي للالعاب ومشاهدة البث الحي لأشهر الألعاب واقوى اللاعبين عبر العالم مباشرة بعد تصفح القنوات في التطبيق، علما انه يحتاج الى تسجيل الدخول بنفس حساب Facebook وبالتالي تكون اقرب الى اصدقائك وعائلتك في البرنامج.
تطبيق fb.gg من Facebook

من لقطات الشاشة اعلاه، يمكنك رأية كيف يتيح تطبيق Fb.gg للمستخدمين النقر على أزرار التنقل في الجزء العلوي للعثور على برامج حية من أجل مشاهدتها مباشرة، أو لعرض برامج البث التي يتابعونها سابقا، كما يمكنهم أيضًا المشاركة في المحادثات المباشرة أثناء اللعب مع المشاهدين الآخرين عبر خاصية المراسلة او التعليقات. هنا ، يمكنهم التفاعل مع البث باستخدام مجموعة رموز تعبيرية مثل الاعجابات ، والقلوب ، و haha’s وغيرها. قسم آخر يتيح للاعبين القفز في ألعاب الجوال البسيطة والشعبية. هذه العناوين هي من بين أولئك الذين كانوا من أوائل المشاركين في جهود الألعاب الأخرى في Facebook في الماضي، مثل ألعاب فورية على Facebook و Messenger.

لا يتوفر تطبيق Facebook fb.gg بشكل مباشر على متجر التطبيقات جوجل بلاي الا في دول معينة، لذا يمكنك تنزيله مباشرة على شكل ملف apk وتثبيته على اي هاتف اندرويد عبر الرابط التالي:
Facebook fb.gg
google-playkhamsatmostaqltradent