تحميل وشرح أداة LowerInstall للايفون والايباد - عرب فون

تحميل وشرح أداة LowerInstall للايفون والايباد

اهلا بكم من جديد، في درسنا الخاص لهواتف ايفون اليوم وبالضبط مالكي الجيلبريك والوصول الى أدوات السيديا، نقدم لكم واحدة من افضل الادوات المتوفر مجانا على متجر Cydia، اداة اليوم تحمل اسم LowerInstall وهي أداة مفيدة جدا بالنسبة لأصحاب الأيفون الذين يستعملون اصدار iOS أقل من الإصدار المطلوب في تحميل تطبيقات معينة، فأداة LowerInstall تمكنك من تثبيت تطبيقات غير متوافقة مع اصدار iOS المتوفر على هاتفك.
تحميل وشرح أداة LowerInstall للايفون والايباد

ففي حالة كنت تعاني من مشكلة في تحميل أي برنامج من خلال متجر AppStore بحجة رسالة خطأ تدل على ان إصدار جهازك قديم ولا يتوافق مع الإصدار المتوفر من البرنامج الجديد، يمكنك عبر اداة LowerInstall تخطي هذه المشكلة وتثبيت كل التطبيقات الحديثة علتى هاتفك القديم، تحتاج فقط الى صلاحيات للجلبريك ومتجر السيديا على الايفون، الأداة ستكون مفيدة اكثر  لمستخدمي برنامج سناب شات الذي لم يعد يتوافق مع اصدار iOS أقدم من 9.

1. ما هي أداة LowerInstall؟

كما تم الذكر في الفقرتين السابقتين، يمكن اعتبار أداة LowerInstall كحل بديل لتحديث نظام iOS، فهي أداة مساعدة يمكن عبرها تثبيت جميع التطبيقات والالعاب الغير متوافق من الإصدارات القديمة من نظام الآيفون iOS، حيث تفرض على الجهاز تجاوز مشكلة "هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك " او "this application requires ios 10.0 or later" وتثبيت التطبيق رغما عنه حتى ولو لم يكن متوافق مع إصدارات iOS القديمة.

تذكر أنه حتى إذا قمت بتنزيل هذه الادات، فقد ينجح الأمر او يفشل مع بعض التطبيقات التي يمكن ان تحدث معها أخطاء ناتجة بسبب قيود أخرى، حيث تحتوي بعض التطبيقات على حد أدنى غير رسمي للنسخة حتى تعمل وظائفها.

2. تحميل اداة LowerInstall على الايفون:

 سيتيح لك هذا التطبيق إذا التعديل في اجراءات تنزيل تطبيق معين ولكن لا يمكن الحكم فيما إذا كان سيتم تشغيله فعليًا على iPhone أو iPad أو iPod. في الوقت الحاضر ثبت أنه يعمل مع تطبيق GarageBand and Clips الذي تقدمه Apple على iOS 10.2 والعديد من التطبيقات الأخرى.

يمكنك اذا تحميل اداة LowerInstall على الايفون باتباع الشرح التالي:
  1. افتح متجر السيديا ثم اضغط تعديل ثم إضافة > وقم بإدخال السورس التالي واضافته: http://julioverne.github.io
  2. بعد تثبيت سورس الاداة، ابحث في المتجر عن اسم الاداة.
  3. اضغط خيار تثبيت من أعلى يمين الشاشة حتى تتمكن من تثبيت LowerInstall.
  4. انتظر قليلا ليتم تنصيب برنامج LowerInstall على جهازك الايفون

3. شرح اداة lowerinstall:

بالنسبة لطريقة استعمال الأداة، فهي سهلة جدا، فبعد تثبيتها على هاتفك، يجب عليك إعادة تشغيل جهازك يدويًا لتنشيطها. ثم يمكنك محاكاة إصدار iOS الذي تريد من قسم الإعدادات الخاص بالأداة.
شرح اداة lowerinstall

هذا كل ما في الامر، بعد تفعيلها بالاصدار الاحدث، يمكنك تثبيت التطبيقات التي تريد والغير متوافقة مع نظام iOS الخاص بهاتفك، حيث تقوم الاداة بوهم ابستور على ان نظامك هو النظام الذي حددته في اعداداتها.

الى هنا نصل الى نهاية شرح طريقة استعمال أداة LowerInstall للايفون والايباد لتثبيت التطبيقات الغير متوافقة مع اصدار النظام لديك، اذا كانت لديك أية أسئلة، لا تتردد بوضعها في صندوق التعليقات أسفله.

التعليقات:

  1. غير معرف5/13/2019

    أنا أيبادي قديم وابي البرامج الحديثة تتوافق مع إصداري القديم

    ابي حل بأسرع وقت تكفووووووون

    ردحذف