برنامج FlashFire pro apk لتركيب الرومات بدون كمبيوتر - عرب فون

برنامج FlashFire pro apk لتركيب الرومات بدون كمبيوتر

اهلا بكم من جديد، في جولتنا عن برامج تثبيت و تركيب الروم توقفنا البارحة عند تحديث لمقال تطبيق اودين موبايل الذي يقوم بتركيب الرومات من الهاتف مباشرة دون الحاجة الى كمبيوتر ووفرنا لكم رابط مباشر لتحميل التطبيق المدفوع مجانا، في حين ان التطبيق لا يدعم كل الهواتف الذكية بل جزء محدود من هواتف سامسونج جالاكسي، ارتأينا ان نتحدث اليوم عن تطبيق فلاش فاير الجديد الذي يقدمه نفس فريق برنامج الاودين، في هذه الصفحة سنتحدث عن تطبيق flashfire pro apk مع شرح استعماله و رابط مباشر لتحميل اخر اصدار منه مجانا.
برنامج FlashFire pro apk لتركيب الرومات بدون كمبيوتر

نبذة عن تطبيق FlashFire:

FlashFire هو البديل الرسمي لتطبيق Mobile ODIN من فريق Chainfire، يحدث ان أودين كان حلًا مشابهًا لكن باستخدام أساليب مختلفة تمامًاوطان حصريًا لأجهزة Samsung في إصدارات Android القديمة، تطبيق FlashFire pro جاء أقوى بكثير بالعديد من المميزات ليدعم اغلب هواتف اندرويد، فهو تطبيق أكثر تقدما يعمل على اجهزة أندرويد التي تتوفر على صلاحيات الروت، يمكنك التطبيق من تثبيت الرومات الرسمية الخاصة بالعديد من الهواتف الذكية مباشرة كما انه يوفر لك تحميل الاصدار الاخير للهاتف عبر خاصية OTA او تحديثات ZIP.

برنامج FlashFire يقوم بالعديد من المهام التي كان الريكفري المعدل هو الأساس لها، حيث بعد حصولك على صلاحيات الروت فقط يمكنك استعمال تطبيق FlashFire بدلا من تثبيت ريكفري معدل وتلك الخطوات الصعبة عبر الكمبيوتر، كما يوفر فلاش فاير وظائف النسخ الاحتياطي والاستعادة الكاملة للجهاز بالعديد من الأشكال. يمكن تخزين الملفات على وحدة التخزين الداخلية، بطاقات SD ، وحدة تخزين USB المتصلة عبر OTG، أو حتى يمكن بثها مباشرةً من وإلى جهاز الكمبيوتر باستخدام USB أو Wi-Fi.

ينبغي استخدام تطبيق FlashFire بحذر شديد، حيث يمكن فقدان كل البيانات من الجهاز، التوقف المفاجئ للجهاز او soft-bricks إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح، لذا، اذا لم تكن مستخدمًا خبيرًا بتفليش الهواتف الذكية والرومات حاول ان تكسب معلومات اكثر عن هذه الأشياء على موقعنا عرب فون او في مواقع أخرى قبل القيام بأي شيء يحتمل أن يكون مدمراً للهاتف.

معلومات عن تطبيق FlashFire:

  • الاسم: [root] FlashFire‏
  • الفريق: Chainfire
  • آخر تحديث: 21 سبتمبر 2017
  • الحجم: 14 ميجا بايت فقط
  • عمليات التثبيت: أكثر من مليون تحميل
  • الإصدار الحالي: 0.73
  • يعمل على: Android 4.2 والأحدث

شرح برنامج FlashFire pro apk:

كالعادة، وقبل البدء قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل المقال وتثبيته على هاتفك بشكل اعتيادي.

بعد ذلك قم بفتح التطبيق من قائمة التطبيقات على الهاتف حتى تظهر لك واجهة التطبيق، علما ان واجهة FlashFire سهلة جدا وبسيطة وتوفر لك كل ما يخص تفليش روم او ريكفري، كل ما عليك فعله للتفليش هو الضغط على زر (+).
شرح برنامج FlashFire pro apk

من القائمة العائمة، يمكنك اختيار نوع التفليش الذي تريده، مثل تفليش روم عن طريق ملف ZIP او تفليش تحديث رسمي عن طريق التحديث الهوائي OTA.
شرح برنامج FlashFire pro apk

بعد ذلك قم باختيار طريقة التفليش و اختيار الملف و قم بالضغط على فلاش.

تحميل FlashFire pro apk مجانا للاندرويد:

كما ذكرت في المقدمة، يمكنك تطبيق FlashFire pro apk من عمل فلاش وتثبيت الريكفري للعديد من الاجهزة العاملة بنظام Android، وذلك عبر تثبيت ملف zip مباشر، او تحميل التحديث عبر الإنترنت بشكل آلي عبر التطبيق، كما يمكنك من تفليش الريكفري او عمل نسخة احتياطية للجهاز ككل على بطاقة الذاكرة او USB، التطبيق متوفر بشكل مجاني مع جميع الخصائص المدفوعة مجانا مؤقتا، ويمكن لفريق Chainfire او يعيده لوضعه المدفوع في أي وقت، على اي يمكنك تحميل النسخة الاخيرة من تطبيق فلاش فاير apk مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي عبر الرابط التالي:
[root] FlashFire‏

التعليقات: