الربح من تطبيق تيليجرام - افضل بوتات التعدين - عرب فون

الربح من تطبيق تيليجرام - افضل بوتات التعدين

اهلا بكم، تدور العديد من المواضيع والمنشورات في المدونات العربية والأجنبية وكذا على مواقع التواصل الاجتماعي عن الربح من تطبيق تيليجرام ويتحدث الكثير من مهووسي طرق الربح من الانترنت والعمل عليه عن كرق حقيقية لتحقيق ربح معقول من تطبيق المراسلة الشهير Telegram عبر بوتات بسيطة كل ما عليك هو التسجيل بها وبدأ الربح من تعدين العملات مباشرة من الهاتف الذكي، في هذا المقال نقدم لك شرحا مفصلا عن الربح من تطبيق تيليجرام عبر التعدين مع افضل بوتات التعدين الشهيرة والحقيقية الغير نصابة مع اثباتات الدفع، اضافة الى طرق الربح الاخرى مثل تصفح الويب والاعلانات وتجاوز الكابشا، العروض ودعوة الاصدقاء.
الربح من تطبيق تيليجرام - افضل بوتات التعدين

نعلم ان هناك صنف من البشر وخصوصا العرب لا يؤمنون حتى بالربح او العمل على الانترنت اذ يعتبرون كل هذا مجرب روايات او خرافات وبعضه وان آمن بها يعتقد ان امر الربح او العمل عن النت سواء عبر تطبيق تيليجرام او تطبيقات او مواقع اخرى هو امر صعب يحتاج الى مختصين له ومهتمين بمجال التقنية والمعلوميات، الا ان الامر اصبح اليوم اكثر سهولة، بل اصبح كل شخص حتى ذاك الذي لا يعلم شيئا عن تقنيات الكمبيوتر، أصبح بإمكانه تحقيق بعض الدولارات من مواقع وتطبيقات بخطوات سهلة جدا، فإلى جانب الربح من مشاهدة الاعلانات، والربح من المشاركات واختصار الروابط، أدرج الربح من تعديل العملات الالكترونية الى كل الطرق السهلة للكسب من التطبيقات والبرامج، واشتهر الربح من تطبيق تيليجرام عبر بوتات التعدين او بوتات العروض والاعلانات أكثر فأكثر بين العرب، كيف يمكن الربح من تطبيق تيليجرام إذا؟ وكيف نختار أفضل البوتات الموثوقة لذلك؟ كيف يتم سحب المال المحقق من تيليجرام الى باي بال او المحفظة الالكترونية؟

مصطلحات يجب معرفتها:

تطبيق تيليجرام:

تيليجرام أو تلغرام هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري شبيه بتطبيق واتس اب، الا انه حرّ ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويركز على الناحية الأمنية. مستخدموا تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية حماية عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق...ويكيبيديا

البوت Telegram Bots:

اذا لم تكن من مستخدمي التيليجرام قذ تكون تعرفت على البوتات على تطبيق فيسبوك ماسنجر، الا ان ان شركة التيليجرام كانت السابقة واضافة البوتات لتطبيقها قبل أكثر من سنة على ظهورها على Messenger، والبوتات Bots هي عبارة عن حسابات تم تطويرها عن طريق فرق برمجية باستخدام خدمات برمجية توفرها شركة تيليجرام نفسها، وقد تم تطوير هذه البوتات بهدف تقديم خدمات معينة تتم آليا عبر البرمجة، حيث يمكن فتح محادثة مع البوت لمعرفة سعر الدولار مثلا، او حالة الطقس او الكثير من العمليات الاخرى، فالبوتات مجرد نافذة فتحت بها شركة تيليجرام على المبرمجين ليضيفوا لمستهم إلى التطبيق.

عملة رقمية:

العملة الرقمية هي نوع من العملات المتاحة فقط على شكل رقمي، وليس لها وجود مادي. ولها خصائص مماثلة للعملات المادية، ولكنها تسمح بالمعاملات الفورية ونقل الملكية بلا حدود. وتشمل الأمثلة العملات الافتراضية والعملات المعماة أو حتى"النقد الإلزامي الرقمي" الصادر من البنك المركزي... ويكيبيديا

تعدين العملات:

تعدين العملات الالكترونية او الرقمية او التنقيب عنها هي عملية لا تختلف كثيرا عن تعدين المعادن الثمنية من باطن الأرض مثل الذهب والفضة، إلا ان التعدين الالكتروني يتم داخل عالم الشفرات والبرمجة عبر استخلاص العمولات من تعاملات العملة نفسها التي تتم على جهاز التعدين، ويمكن ان يكون الجهاز اما خاصا بالتعدين وقويا ليحقق الكثير من الارباح، او جهاز آخر مثل الكمبيوتر او الهاتف متوسط الى ضعيف القوة ليحقق أرباحا قليلة.

محفظة إلكترونية:

المحفظة الإلكترونية، والمعروفة أيضا باسم واليت او Wallet، هي عبارة عن مكان محمي على أحد المنصات المتخصصة في هذا يتم فيها تخزين العملات الالكترونية مثل البيتكوين، الاثريوم او اي عملة أخرى، وتوجد محفظات متخصصة في عملة واحدة كما توجد بعض المحفظات القادرة على تخزين الكثير من العملات في نفس الوقت، ولكل محفظة الكترونية رمز خاص بها يسمى عنوان المحفظة Wallet address يتم من خلاله استقبال المال والاطلاع على كافة المعاملات.

هناك العديد من المواقع والمنصات التي تقدم خدمة المحفظة الالكترونية مجانا، ومن اشهر هذه المواقع نجد موقع coinbase.com، وللاشارة يجب عليك الحصول على محفظتك الخاصة اولا حتى تتمكن من تحويل اي مبلغ ربحته على تيليجرام او على اي موقع اخر إليها.

الربح من تطبيق تيليجرام:

يبدو أن الفكرة اتضحت الان اكثر، الربح من تطبيق Telegram على الهاتف لم يعد أمرا معقدا، يكفي ان تمتلك هاتف ذكي، وتتبع الخطوات التالية:

1. انشاء محفظة بيتكوين:

كما ذكرت في التعريف، تحتاج الى محفظة يتم فيها تخزين عملاتك الالكترونية سواء التي ربحتها على تيليجرام او اشتريتها من أي موقع آخر، ولإنشاء محفظتك الخاصة، اتبع التعليمات التالية:
1. انتقل الى موقع coinbase.com ثم قم بالتجسل عليه بادخال بياناتك الخاصة (الاسم، البريد الالكتروني وكلمة السر...)، ثم انتقل . الى البريد الالكتروني لتأكيد الحساب.

2. بعد حصولك على حساب خاص بموقع Coinbase، انتقل عبر الرابط التالي لانشاء محفظة جديدة: https://www.coinbase.com/addresses

3. اختر اسم للمحفظة وتأكد ان نوع المحفظة المختار هو BTC Wallet على اليسار أي انها محفظة لعملة بيتكوين، ثم اضغط على زر  Create New Address.
انشاء محفظة بيتكوين
4. سيتم إنشاء المحفظة مباشرة وما يهمنا هنا هو عنوانها، وهو الذي نقوم بإدراجه في روتات الربح من تطبيق تيليجرام لاستقبال أموالنا الى المحفظة الالكترونية.
انشاء محفظة بيتكوين

2. تثبيت تطبيق تيليجرام:

يمكنك تجاوز هذا العنوان ان كنت من مستخدمي تطبيق التيليجرام بالفعل، اما اذا لم تكن قد سمعت به من قبل، كل ما عليك في هذه المرحلة هم تثبيت التطبيق على جهازك الخاص وتفعيل حسابك عليه بنفس طريقة تفعيل واتس اب، الامر بغاية البساطة، يكفي ان تقوم بتحميل تطبيق Telegram من المتجر الرسمي الخاص بهاتفك الذكي جوجل بلاي للاندرويد او بلاي ستور للايفون والآيباد حسب الروابط التالية:
Telegram for iPhone / iPad
Telegram for Android
Telegram for WP

3. أفضل بوتات الربح من تطبيق تيليجرام:

بعد تثبيت تطبيق تيليجرام على هاتفك الذي وتسجيل حسابك الخاص به عبر رقم الهاتف، وصلنا الآن الى مرحلة الربح السهل من تطبيق المراسلة الشهير هذا، كل هذا عبر بوتات سهلة تقوم بالاشتراك بها واتباع العروض التي تطلبها، ومن اشهر بوتات الربح من تطبيق تيليجرام نجد:

1. بوت Profit Robot

يعتبر هذا البوت من افضل بوتات الربح من تطبيق تيليجرام، وهنا نوضح لكم كيفية الربح من Telegram عن طريق Profit Robot، فقط اتبع التعليمات التالية:

1. افتح هذا الرابط لفتح البوت على تطبيق تيليجرام: Profit Robot
2. اضغط على "Start" لبدأ البوت وهكذا يكون قد تم تسجيلك بالبوت.
3. يوفر لك البوت ثلاث طرق لكسب المال من Profit Robot:
  • تصفح الويب Web Surf: مباشرة بعد الضغط على تصفح الويب Web Surf ستحصل على رابط عليك فتحه، و تركه مفتوحا حتى تنضاف نقاط إلى حسابك: 80 نقطة على كل رابط تم فتحه بنجاح. 
  • عروض Offers: في خيار عروض Offers يجب عليك القيام ببعض المهام البسيطة مثل الاشتراك بقناة، تثبيت تطبيق معين، أو ملء بعض الدراسات الاستقصائية التي يتم عرضها بشكل يومي وهذا مقابل نقاط كبيرة تصل من 2000 إلى 20000 نقطة.
  • دعوة الأصدقاء Invite Freinds: يمكنك ايضا الربح من دعوة الاصدقاء للبوت، فقط قم بنسخ رابط الإحالة الخاص بك و إعطائه للأصدقاء، أو نشره على فيسبوك ودعوتهم للتسجيل في ProfitRobot عبره ستحصل على 1000 نقطة عن كل مستخدم تسجل من رابطك.
بعد الحصول على نقاط او أرباح، يمكنك سحب المبلغ عبر العديد من الطرق/ حيث يدعم ProfitRobot كل من Paypal و Bitcoin و QIWI.

2. بوت التعدين CryptoCloudMiningBot:

يعتمد هذا البوت على جهازك لتعدين العملات كما ذكرنا سابقا، وهو بوت موثوق يدفع لمستخدميه بشكل يومي ومشهور عالميا، يمكنك الانتقال إلى البوت عبر الرابط التالي: CryptoCloudMiningBot

بعد الوصول الى البوت، كل ما عليك هو الضغط على زر Start للبدأ، ثم زر Main Menu للدخول الى قائمة البوت الرئيسية ومنها الى Working ثم Collect Satoshi لبدء عملية التعدين، يمكنك ايضا في هذا البوت الربح من دعوة الاصدقاء لتكسب العديد من النقاط التي يمكنك من خلالها شراء كروت التعدين والبدء في الربح من التعدين.

خيارات البوت:
  • خيار (Add Star): وهو مخصص للإيداع في هذا البوت والاستثمار.
  • خيار (Shop): لشراء اجهزة تعدين البيتكوين عبر النجوم المتاحة لديك.​
  • خيار (Working): لجمع الساتوشي الناتج عن التعدين من هذه الاجهزة والذي يمكنك سحبها عند الوصول إلى الحد الأدنى.​
  • خيار (Exchange): لتحويل ما لديك من الساتوشي إلى النجوم.
  • خيار (Extra): عند وصولك للحد الأدنى وهو 100000 ساتوشي يمكنك وضع محفظتك بهذا الخيار وسيتم ارسال لك ارباحك الى محفظة البيتكوين خاصتك.
  • خيار (Bonus): للحصول على نجوم يومياً هدية من البوت.
  • خيار (Invite Friends): هذا الخيار مخصص للإحالات حيث تحصل على 90 نجمة من كل إحالة والذي يمكنك شراء اجهزة تعدين قوية لسحب ارباحك بأقل وقت من الزمن.
  • خيار (Support): لمراسلة الدعم وإرسال الشكاوى والاقتراحات.​
بوتات التعدين تتطلب شراء كروت شاشة اما بالدفع مباشرة عبر البيتكوين، او بدعوة الاصدقاء والاستفادة من الهدايا في خيار Bonus ثم كسب النقاط وشراء الكروت لبدأ التعدين، لا يمكنك بدأ التعدين مجانا من البداية.

حتى الآن هذه البوتات المجربة من طرفنا، ونحن نعمل على تجريب العديد من بوتات الربح  من تطبيق تيليجرام سواء بوتات التعدين او بوتات الربح بطرق أخرى، وسنقوم باضافة اي بوت نتوصل الى نتيجة ايجابية به الى قائمتنا هنا، ايضا اذا كان لديك أي بوت آخر تقوم بالربح من خلاله على تيليجرام، اخبرنا به في تعليقات فيسبوك اسفله مع تفاصيل عنه لنقوم بإدراجه في المقال مع رابط الإحالة الخاص بحسابك بتستفيد منه.

هناك أيضا العديد من طرق الربح من تطبيق تيليجرام غير البوتات، مثل إنشاء قناة خاصة وكسب متابعين بها ثم استعمال احد طرق الربح مثل الروابط المختصرة او cpa او اي وسيلة اخرى.

التعليقات:

  1. هذا اللون اربح منه500,000 يوميا لجهد بسيط جداًhttps://t.me/BTC_Faucet_freebot?start=804446617

    ردحذف