شرح برنامج حذف الصور المكررة على أندرويد

إعلانات روابط

لا بد ان تكون على هاتفك الذكي أكثر من صورة مكررة، فهناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي بهاتفك او بك لحفظ الصورة أكثر من مرة على الجهاز وربما دون وعي منك، الأمر الذي يجعل من مساحة التخزين تملأ بسرعة حتى لا تجد للصور الجديدة او التطبيقات او الالعاب الاخرى مكانا على الذاكرة، اذا لماذا لا نقوم بحذف الصور المكررة من الاندرويد و نوفر لأنفسنا مساحة جديدة؟ الأمر ليس صعبا كما تظن ولن تقوم بالبحث يدويا عن الصور، فاليوم اقدم لكم برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد الاسهل كليا والذي يغنيك بشكل كامل عن أي تطبيق آخر يحدد لك الصور المكررة في الهاتف.
شرح برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد

في هذا المقال إذا نعرض لكم برنامج حذف الملفات المكررة عربي كامل للاندرويد الأول عالميا في هذا المجال، إذ يقوم التطبيق بفحص شامل الهاتف وبطاقة الذاكرة ليتحقق من وجود اي صورة مكرر ويكون على استعداد لحذفها بأمر بسيط منك، التطبيق سهل جدا في الاستعمال يوفر عليك ساعات من العمل ليقوم بمسح الصور والملفات المعادة على الهاتف في ثواني معدودة.

تطبيق Duplicate Photos Fixer‏:

يعتبر برنامج Duplicate Photos Fixer‏ أفضل تطبيق لحذف الصور المكررة على اندرويد، اذ يمكنك عبر التطبيق حذف جميع الملفات والصور والفيديوهات التي تكررت على الجهاز اندرويد دون علمك في ثواني قليلة، حيث يقوم التطبيق بالبحث في كل المجلدات ليجد لك جميع الصور المشتبه في تكررها بالاعتماد على العديد المعايير مثل الحجم، الألوان، التاريخ وكذلك الصورة نفسها.
شرح برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد

معلومات عن برنامج حذف الصور المكررة:

  • اسم التطبيق: Duplicate Photos Fixer‏
  • التحديث: 27 أبريل 2017
  • الحجم: 8.8M
  • عمليات التثبيت: +100,000
  • الإصدار الحالي: 2.0.1.28
  • يعمل على: Android 4.0.3 والأحدث
  • المبرمج: Systweak Software

شرح حذف الصور المكررة من هاتف اندرويد:

يعتبر هذا التطبيق بسيط جدا في الاستخدام، كل ما عليك اذا هو فتح التطبيق بعد تثبيته، ثم قم بتحديد مكان البحث الذي قد يكون مجلد واحد محدد أو هاتفك بأكمله ثم اضغط بدأ البحث وانتظر الى حين الانتهاء من الفحص، حالما تنتهي العملية، سيعرض لك التطبيق الصورة مرفقة بنسختها المكررة التي يمكنك حذفها. بإمكانك أيضا اختيار الصور التي ترغب في التخلص منها والصور التي ترغب في الاحتفاظ بها. الأمر بغاية البساطة. بهذه الطريقة سوف تستطيع أن تحرر مساحة أكبر من ذاكرة هاتفك الذكي.

تحميل برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد:

وصلنا الى فقرة تنزيل ماسح الصور المكررة للاندرويد وهو أداة صغيرة وخفيفة الوزن، يمكنك بسهولة تحميل التطبيق من المتجر عبر الرابط التالي وتثبيته على اي هاتف اندرويد للبدء في عملية مسح الصور والفيديو المكررة على الموبايل:

التعليقات: