اعلانات:

استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها

اهلا بكم، تصلنا بعض الاستفسارات عن كيفية استرجاع القرية الغير مربوطة على  كلاش اوف كلانس، خصوصا بعد تعب العديد منكم في تكوين قرية قوية ويفقدها بعد ذلك، في هذا المقال وفي شرح حصري على موقع عرب فون، نقدم لكم الكيفية السهلة في إستعادة قرية كلاش المسروقة او المفقودة بطريقة جد سهلة.
استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها
استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها

هنا اذا سنقدم لكم شرحا مبسطا لكيفية استعادة او ترجيع القرية بعد فقدانها في لعبة الحرب الاستراتيجية الشهيرة كلاش اوف كلانس، الطريقة يمكن أيضا ان تنجح مع لعبة كلاش رويال المنافسة لها سواء على هواتف اندرويد او ايفون وهي نفس الخطوات المتبعة، كل ما عليك هو قراءة الشرخ وتطبيقه لتستعيد قريتك المفقودة بين يديك بسهولة.

كيفية ربط قرية كلاش اوف كلانس بالحساب:

غالبا ما يفقد اللاعب قرية كلاش عند مسح اللعبة أو عمل إعادة ضبط مصنع لجهازك وتكون قريتك غير مرتبطة بأي حساب سواءً Google على هواتف أندرويد أو Gamecenter على اجهزة iOS (ايفون و آيباد)، لذا فمن الأفضل ان تقوم بربط قرية كلاش بحسابك مباشرة حتى لا تفقدها مرة أخرى.

 ربط القرية بحساب جوجل على أندرويد:

إذا كانت قريتك غير مرتبطة يفضل ربطها الآن حتى لا تفقدها مستقبلا، ويمكنك ربطها بالضغط على علامة الترس الموجودة يمين الشاشة، ثم اختر زر Google + sign in وقم باختيار الحساب الذي تود ربط قريتك به.
استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها
ربط القرية بحساب جوجل على أندرويد

 ربط القرية بحساب Gamecenter على iOS:

وبالنسبة لنظام iOS الخاص بالآيفون والآيباد، فإن الربط يكون تلقائيا مادام جهازك به حساب Gamecenter، وللتأكد اضغط على علامة الثلاث نقاط ثم Link a device، إذا ظهر لك خياران وهما This is the old device و This is the new device فحسابك بأمان ويمكنك مغادرة القائمة ولكن إذا ظهر لكن أي شيء آخر فاضغط على الخيار نفسه، والذي سيحول المركز الـ Gamecenter وسيتم ربط قريتك بهذا الحساب.

استرجاع قرية كلاش اوف كلانس الغير مربوطة:

في حالة لم تكن قريتك مربوطة بحساب Google على هواتف أندرويد أو Gamecenter على أجهزة iOS (ايفون ايباد)، فيمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة حتى تتمكن من استرجاعها، الأمر ببساطة يتم عبر كتابة رسالة بسيطة على دعم الشركة ليقوم بإعادة قريتك اليك.

1- افتح لعبة كلاش اوف كلانس واضغط على علامة الترس (Settings) ثم اضغط على زر Help and support:
استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها
استرجاع قرية كلاش اوف كلانس

2- في أعلى اليمين، ستجد زرًا لكتابة وإرسال الرسالة، قم بالضغط عليه.

3. هنا سنقوم بكتابة الرسالة لفريق الدعم، وسيكون محتوى الرسالة هو:

Hello support,

I've lost my village and I need your help to get it back, there are some information about my losted village:

Name of the Village: اسم القرية
XP Level of the Village: مستوى القرية
Town hall level of the village:  مستوى تاون هول (بيت) قريتك
Clan:  اسم الكلان
The date of the last time i played this village: آخر تاريخ لعبك في القرية

Thanks in advance!
Best regards


قم باستبدال البيانات المكتوبة بالعربية الى المعلومات الخاصة بقريتك مثل اسم القرية، المستوى... ثم اضغط زر الإرسال ارسال المعلومات الى الدعم الفني، يمكنك ايضا فتح اي تطبيق البريد الالكتروني وارسال الرسالة مباشرة عبر البريد التالي بالنسبة للايفون والايباد: clashofclans.feedback@supercell.net او البريد التالي بالنسبة للاندرويد: clashofclans.android@supercell.net 

بعدها، سيقوم الدعم الفني بإرسال رسالة لك بحيث ستجد  اشعار في اللعبة من Clash of Clans بأنه تم الرد عليك، وستجد علامة تعجب فوق علامة الترس (Settings)، اضغط عليها ثم اضغط Help and support قراءة الرسالة، إذا وجدت كود في الرسالة فمعناه انه قد تم استعادة القرية وفي هذه الحالة قم بالضغط على علامة الترس (Settings) ثم Link a device ثم This is the new device ثم اكتب الكود الذي تم إرساله إليك واضغط OK ومبروك عليك استرجاع قرية كلاش الخاصة بك.
استرجاع قرية كلاش اوف كلانس بعد فقدانها
استرجاع قرية كلاش اوف كلانس

في بعض الحالات، قد يقومون بطرح بعض الاسئلة للتأكد من انك المالك الشرعي للقرية، ومن الأسئلة التي يمكن ان تطرح عليك، تاريخ بدء القرية، أين بدأت قريتك (المدينة والدولة)، كيف فقدت قريتك؟ وما هو الجهاز أو ما هي الأجهزة التي استخدمتها للعب بالقرية، يعدها قم بالرد على الرسالة بالمعلومات الصحيحة او التقريبية و سيقومون بارسال الكود المذكور أعلاه لارجاع القرية الخاصة بك.

اذا وصلتك رسالة ولم تفهمها او لم تستطع الاجابة، يمكنك الاستعانة بترجمة جوجل او مراسلتنا على صفحتنا على فيسبوك و سنساعدك في استرجاع قرية كلاش اوف كلانس الخاصة بك بعد فقدانها او سرقتها، والى هنا نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال والى موضوع آخر ان شاء الله.