تحميل برنامج Satellite Finder Pro لاستقبال الأقمار الصناعية

السلام عليكم ورحمة الله، اهلا بكم في هذا المقال الجديد عن برنامج التقاط اشارة الاقمار للاندرويد، هو تطبيق صغير يمكنك من تحديد مكان القمر صناعي من خلال هاتفك أندرويد لضبط الدش بسهولة تامة، وسنتحدث في هذا المقال عن شرح طريقة استعمال الهاتف لضبط الدش على قمر نايل سات، استرا، عرب سات، بدر، سهيل سات، هوت بيرد او اي قمر صناعي آخر، اضافة الى انه يمكنك تحميل برنامج Satellite Pointer من رابط مباشر اسفل المقال لضبط الدش.

تحميل برنامج Satellite Pointer لتحديد الأقمار الصناعية للاندرويد

يعتبر برنامج Satellite Pointer أفضل تطبيق استقبال الأقمار الصناعية على الهاتف اندرويد، هذا البرنامج هو الاكثر تحميلا واستعمالا من طرف المحترفين والذي يمكنك من ضبط طبق الدش بدون خبرة مباشرة باستخدام الهاتف وإعداد الطبق على القمر الصناعي الذي تريده من نايل سات، استرا، عرب سات، بدر، سهيل سات، هوت بيرد والحصول على جودة اشارة عالية.

من الآن لن تواجه صعوبات في ضبط الدش الخاص بجهاز الاستقبال لاستقبال القنوات العالمية على التلفاز، تطبيق satellite finder يوفر لك ميزة كشف إشارة الأقمار الصناعية مجانا بسهولة، وليس هو البرنامج الوحيد لهذا الغرض، فهناك بعض التطبيقات الاخرى مثل برنامج satellite director، وهو ايضا يستحق التحميل والتجربة.

جهاز موجه الستلايت satellite finder:

في الواقع، فان اسم موجه الاقمار او satellite finder هو اسم جهاز صغير يستعين به المهنيون لضبط القمر، يضم هذا الجهاو منفذي LNB يتم ربط أحدهما بالدش والثاني بجهاز الاستقبال، وبعد اختيار القمر من جهاز الاستقبال يتم تحريك الدش الى ان يصدر جهاز satellite finder صوت يدل على كشف الاشارة.

satellite finder

كما يوجد جهاز جديد يعمل مثل جهاز استقبال متنقل، بع شاشة مدمجة وهو جهاز لا يحتاج الى الربط مع التليفزيون و سلك الكهرباء او الرسيفر، بل فقط فى ثواني معدودة و تنتهى من عملك في تركيب وصيانة الدش، لأنه يقدم لك شاشة من نوع LCD وبطارية تعمل لأكثر من 4 ساعات متواصلة بالاضافة الى حاجب لاشعة الشمس لتعمل بسهولة فى عز الظهر.

satellite finder

شرح برنامج Satellite Finder Pro

مع التطور التكنولوجي، اصبح الان من الممكن اعداد طبق الدش مباشرة عبر الهاتف دون الحاجة الى احد الاجهزة أعلاه، بعد تحميل برنامج Satellite Finder الذي نتحدث عنه في هذا المقال والذي يحمل اسم Satellite Pointer للاندرويد، وهو افضل برنامج الأقمار الصناعية يمكنك استعماله لإعداد الطبق فهو يقدم لك ابسط و اسرع طريقة لضبط الاقمار من خلال تطبيق Satellite Director المدمج.

برنامج موجه الستلايت Satellite Finder للاندرويد لا يعمل بنفس فكرة الاجهزة المذكورة، لأن أجهزة الهواتف الذكية لا تحتوي على منافذ LNB، الا ان البرنامج يعمل بدون كابلات، بل و لنتمكن من كشف الأقمار الاصطناعية عبر التطبيق، نقوم بوضع مؤشر الوسط على مسار الذراع للكشف على المسار الصحيح للأقمار، كما يمكن تحديد اشارة القمر الصناعي بدقة وبمنتهى السرعة وتفعيل محدد المواقع GPS او الانترنت.

تحميل برنامج Satellite Pointer لتحديد الأقمار الصناعية للاندرويد

اذا قمت بالبحث عن كلمة satellite finder في متجر التطبيقات Google Play سيعرض لك المتجر العشرات من التطبيقات والبرامج التي تقوم بمساعدتك في ضبط الدش وتحديد الأقمار الصناعية من الهاتف، وليس من السهل الوصول إلى أفضل تطبيق استقبال الأقمار الصناعية على اندرويد، لكن هنا اخترت لكم احد افضل هذه البرامج المساعدة.

تحميل برنامج Satellite Finder Pro مجانا

يمكنك تحميل برنامج Satellite Director مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي والاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق الرائع البذي يمكن من خلاله استقبال الأقمار الصناعية عبر الهاتف، يتوفر التطبيق على متجر تحت الاسم العربي تطبيق تعديل اللاقط الهوائي او Satellite Pointer ويمكن تحميله مباشرة عبر الرابط التالي.

Download it from Google Play

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم