اعلانات:

تحميل لعبة kick the buddy للاندرويد مهكرة

اهلا بكم من جديد، في قسم الالعاب المهكرة على موقع عرب فون معنا اليوم موضوع جديد تحت عنوات تحميل لعبة kick the buddy للاندرويد مهكرة، وهو مقال نتحدث فيه عن هذه اللعبة الرائعة مع رابط مباشر لتنزيل النسخة المهكرة جاهزة منها على شكل ملف apk صالحة للتثبيت على جميع هواتف اندرويد، فمرحبا بكم في عالم kick the buddy الاصلية للاندرويد او ركلة الرفيق او الصديق اذا ما ترجمنا حرفيا اسم اللعبة.
تحميل لعبة kick the buddy للاندرويد مهكرة

تعتبر لعبة kick the buddy للاندرويد والايفون واحد من الالعاب الجديدة التي كسبت من الشهرة الكثير وانتشرت بسرعة بين عشاق الالعاب على الهواتف الذكية، وحصلت على تقييم 4.3 من تقييمات متجر التطبيقات جوجل بلاي باعتبار ان هناك ما يقارب مليون تقييم، وفاقت اللعبة 50 مليون تحميل على نفس المتجر الخاص بهواتف اندوريد، ما ادى الى طلب اللعبة بنسخة مهكرة جاهزة kick the buddy mod apk مجانا، ولهذا قمنا باعداد هذه الصفحة الخاصة بها.

مبدأ اللعبة على اندرويد:

مضمون اللعبة يأتي بفكرة جديدة نوعا ما، حيث تساعدك على الاسترخاء والراحة بالتخلص من الغضب، لعبة kick the buddy تساعدك على قتل الغضب وتوفر لك العديد من الخواص لتفجر غضبك داخلها فقط بضرب، سحق او كسر اشياء حتى تهدأ، اللعبة توفر بعد الادوات زالميزات بشكل مدفوع رسميا، لكن نسخة كيك بودي مهكرة توفر لك كل شيء مجانا.
تحميل لعبة kick the buddy للاندرويد مهكرة

تهكير اللعبة:

لقد ضم تهكير لعبة kick the buddy للاندرويد العديد من الميزات حيث اصبح كل شيء مفتوح ومجاني، اضافة الى التخلص من الاعلانات المزعجة نهائيا، وللاشارة فلعبة kick the buddy مهكرة apk تعم على هواتف اندرويد 4.4 فما فوق وتاتي بحجم 99MB خالية من الاعلانات، بالاضافة الى امكانية الشراء من داخل التطبيق مجانا.
تهكير kick the buddy

تنزيل اللعبة للاندويد:

وصلنا عنا الى تحميل لعبة kick the buddy للاندرويد الاصليه عبر رابط مباشر جاهزة مجانا، حيث يمكنك فقط الانتقال عبر الرابط التالي لتحميل ملف apk مجانا من موقع مديافاير للعبة:
Kick the buddy [Mod] v1.0.2

إرسال تعليق

2 تعليقات